أولانسي لتنقية الهواء، نظافة الهواء، وتحسين جودة الهواء الداخلي الخاص بك
أنت هنا: منزل، بيت » مدونة او مذكرة » تنقية الهواء الصين » أفضل بيع أجهزة تنقية الهواء الصين واستخدامها خلال فترة الوباء

أفضل بيع أجهزة تنقية الهواء الصين واستخدامها خلال فترة الوباء

تصفح الكمية:4     الكاتب:الصين مصنع لتنقية الهواء     نشر الوقت: 2021-08-31      المنشأ:https://www.olansichina.com

أفضل بيع أجهزة تنقية الهواء الصين واستخدامها خلال فترة الوباء

أفضل بيع أجهزة تنقية الهواء الصين واستخدامها خلال فترة الوباء

أدى وباء Coronavirus إلى الكثير من عدم الاستقرار والقلق بين البشر. الأشياء لا تزال غير مستقرة. بالنسبة لمعظم الناس، هناك اعتقاد بأن الحفاظ على التهوية مثالية داخل المنزل يمكن أن يساعد في تجنب الخطر. يعتقد الكثيرون أن وجود لتنقية الهواء الجيد يمكن أن يكون شيئا عظيما. ومع ذلك، فإن السؤال الأكثر أهمية هو الحصول علىأولانسي لتنقية الهواءمفيدة بقدر ما يتعلق الأمر بالفيروس؟

المورد OLANSI لتنقية الهواء (1)

وظائف لتنقية الهواء

في معظم الحالات، مستخلص لتنقية الهواء الهواء الملوث باستخدام محرك موجود في الداخل. ثم يتم تصفية الهواء طبقة واحدة في وقت واحد ثم صدر أخيرا كهواء نظيف. هذا يلغي حجم أكبر من الملوثات الداخلية ويحسن جودة الهواء. بعض أجهزة تنقية الهواء أيضا مزيل الروائح الكريهة الغرف. يمكن استخدام جهاز تنقية الهواء للاستيلاء على الفورمالديهايد وامتصاص البكتيريا والضباب الدخاني.


في الوقت الحاضر، لا يوجد دليل يثبت أن أجهزة التنقية التي تمتص وقتل الفيروس. وفقا للتحليل والبحث، تؤثر الكثير من أجهزة التنقية على جودة الهواء الداخلي، مما يؤدي إلى انخفاض فرصة العدوى.


جعل أجهزة التنقية أفضل

تشير بعض الدراسات إلى أن الفيروسات والبكتيريا لا يمكن أن توجد داخل بيئة داخلية وحدها. غالبا ما ينتشرون داخل جزيئات معلقة في شكل قطرات موجودة في الهواء. يمكن لأجهزة تنقية الهواء إزالة هذه الجسيمات، وأفضل الأجهزة يمكن أن تساعد في تنقية الهواء عن طريق القضاء على القطرات. عندماتنقية الهواء الصينتم اختيارها، يمكن أن تساعد بعض الأشياء في ضمان أنها تعمل بشكل جيد.


موقع

وضع تنقية الهواء أولانسي مهم جدا. عندما يكون ذلك ممكنا، يجب أن يكون التنقية في منتصف الغرفة. يجب ألا تكون أجهزة التنقية بالقرب من الجدران. إنه يساعد على ترك مساحة بين الجهاز وضمان أن الهواء يتحرك بسلاسة في الجهاز والخروج.


فتح ويندوز

فتح النافذة يسهل التهوية. أثناء التشغيل العادي، يجب أن يكون تنقية الهواء ضمن مساحات مغلقة نسبيا. إذا تبقى النوافذ والأبواب مفتوحة في مثل هذا الوقت، يتم زيادة ضغط العمل، مما يعني أن تأثير تنقية التقليل. يمكن فتح النوافذ عند الخروج إذا كان الهواء الخارجي جيد لتحويل المنزل بشكل صحيح.


عند الاستهداف لإزالة حبوب اللقاح والجزيئات والفيروسات والبكتيريا والمواد الأخرى، فإنه يساعد في اختيار الشركة المصنعة المناسبة للحصول على التأثير المطلوب. تم تشغيل مصنعي OLANSI لتنقية الهواء منذ سنوات لإنتاج أفضل أجهزة تنقية الهواء UVC، أجهزة تنقية الهواء HEPA، من بين العديد من الخيارات الأخرى. اختيار تنقية الهواء المناسب يعني المتانة والفعالية والخدمة. يجب أن ينشئ مصنع لتنقية الهواء لتنقية الهواء التي يمكن أن تؤدي مهمة تنظيف الهواء بشكل أكثر فعالية وسلاسة.

الصين مصنع أولانسي لتنقية الهواء (16)

يفهم جهاز تنقية الهواء Olansi الحاجة إلى التنفس في الهواء الآمن والنظيف، لذلك يسعى للحصول على أفضل الحلول للقضية المتعلقة بالهواء النظيف. مع ضرب الوباء العالم وحقيقة أنه يمكن أن ينتقل من خلال الهواء يجعل الأمر أكثر أهمية بالنسبة للأشخاص لضمان أن الهواء آمن في جميع الأوقات، خاصة في المنزل، لتجنب بعض القضايا التنفسية الشائعة والبقاء بصحة جيدة. لمزيد من حولأفضل بيع أجهزة تنقية الهواء الصين، يمكنك دفع زيارة لأولانسي الصينفيhttps://www.olansipt.com/لمزيد من المعلومات.

منتجات ذات صله

حول أولانسي
Olansi Healthcare Co.، Ltd هي شركة تصنيع محترفة لتنقية الهواء ومياه الهيدروجين ومياه تنقية المياه وغيرها من منتجات الرعاية الصحية، أكثر من 12 عاما خبرة منذ عام 2009 في قوانغتشو، الصين. 60،000 M2 مصنع حقن مصنع، مصنع مرشح خاص، مصنع العفن الخاصة، مصنع تجميع الخاصة! مختبر المهنية 600 متر مربع، 30 فريقا مهندسا للبحث والتطوير. نحن البرازين في ODM، خدمات OEM! 3000 جهاز كمبيوتر شخصى يوميا من الطاقة الإنتاجية! اختبار الشيخوخة 100٪ للإنتاج الضخم! CE، CB، ROHS، SASO، CQC، CCC Approval & ISO 9001: 2008
الاتصال أولانسي
وBuidling 1، رقم 1 من شارع Haiyi، Lanhe Town، Nansha District، قوانغتشو، الصين
0086-1591573689.
daniel@olansgz.com
حقوق الطبع والنشر © 2021. Olansi Healthcare Co.، Ltd.سياسة الخصوصية