أولانسي لتنقية الهواء، نظافة الهواء، وتحسين جودة الهواء الداخلي الخاص بك
أنت هنا: منزل، بيت » مدونة او مذكرة » تنقية الهواء » أفضل مكان لتثبيت Olansi Flow House لتنقية الهواء مع ضوء الأشعة فوق البنفسجية لأفضل الفوائد

أفضل مكان لتثبيت Olansi Flow House لتنقية الهواء مع ضوء الأشعة فوق البنفسجية لأفضل الفوائد

تصفح الكمية:5     الكاتب:الصين مصنع لتنقية الهواء     نشر الوقت: 2021-09-07      المنشأ:https://www.olansichina.com/

أفضل مكان لتثبيت Olansi Flow House لتنقية الهواء مع ضوء الأشعة فوق البنفسجية لأفضل الفوائد

أفضل مكان لتثبيت Olansi Flow House لتنقية الهواء مع ضوء الأشعة فوق البنفسجية لأفضل الفوائد

للتنقية الهواءلتكون فعالة مثل المقصود، يجب وضعها بشكل صحيح. الاستخدام السليم يمكن أن يحدث فرقا كبيرا في مدى فعالية الجهاز في نهاية اليوم. أجهزة تنقية الهواء OLANSI هي آلات الهواء عالية الجودة يمكنها تحسين جودة الهواء داخل الجولات داخل المنزل، وبالتالي يجب أن تؤخذ على محمل الجد.

الصين مصنع أولانسي لتنقية الهواء (64)

لا يمكن المناقشة فوائد التنفس في الهواء النقي حتى في المنزل. جاءت أجهزة تنقية الهواء OLANSI لضمان تقدم جودة الهواء وتقليل الأمراض والأمراض. لغرفة للاستمتاع بالتأثيرات الكاملة لتنقية الهواء HEPA أو لتنقية الهواء UVC، ينبغي النظر في ما يلي.

1. وضع في نقطة أقل

عادة، هناك المزيد من الملوثات في المناصب المنخفضة مقارنة بالأشياء العالية. وهذا يعني تأثير التصفية للتنقية الهواء الصينيتحقق أفضل عندما يتم وضع الجهاز في نقاط منخفضة ضمان وجود مساحة في كل مكان حولها.


2. وضع في الممر

السبب الرئيسي وراء شراؤه لتنقية الهواء هو ضمان تنظيف الهواء بفعالية. في الأسر الكبيرة، فإنه لا معنى له وضع تنقية الهواء داخل الممرات. هذا قد يسبب انسداد وجعل من الصعب على الناس التحرك بحرية داخل الأسرة.


3. وضع ضد الجدران

عندما يتم تثبيت الجهاز، من المهم التأكد من أنه لا يميل على الجدران. يجب أن يكون هناك مساحة كافية لحركة الهواء. يجب ألا يتم إغاثة المخرج والمدخل أبدا. لا ينبغي وضع الكائنات الهشة بالقرب. ويشمل ذلك المزهريات أو الأشياء الأخرى التي قد تكون لها سائلة داخل.


4. التدخين

إذا كانت الأسرة لديها مدخن، فإن تنقية الهواء يحتاج إلى وضعه على كونترتوب. هذا يضمن أن الجهاز يمتص جميع جزيئات الدخان. يضيف اختيار جهاز تنقية الهواء الصين بالقيمة الجمالية إلى جمال الغرفة.


5. ضعف تداول الهواء

في كثير من الحالات، إنه شيء عظيم لفتح الأبواب والنوافذ لتسهيل التهوية. عند استخدام أجهزة تنقية الهواء بعد إغلاق النوافذ، يكون التأثير أفضل. فتح النوافذ يمكن أن تقلل من تلوث الهواء في الداخل. ومع ذلك، هذا يعتمد على جودة الهواء في الهواء الطلق. في المنزل، لم تحصل جميع المناطق على تداول الهواء الجيد. عند وضعهأجهزة تنقية الهواء، من المهم اختيار المواقف حيث تداول الهواء ليس جيدا. هذا يمكن أن يساعد في إزالة الغازات والجزيئات الضارة من الغرفة.


6. الأنشطة العائلية

يجب وضع أجهزة تنقية الهواء UVC، أجهزة تنقية الهواء HEPA، وأنواع أخرى داخل الغرف التي تتركز فيها معظم الأنشطة العائلية. تشمل هذه المناطق غرف الدراسة وغرف المعيشة. هذه هي المجالات الأكثر تدويرها في اليوم. هذا هو المكان الذي يجب وضع أجهزة تنقية الهواء لحماية الأسر. عند النوم، يجب وضع أجهزة التنقية داخل غرفة النوم للتعامل مع الهواء هناك.

الصين مصنع أولانسي لتنقية الهواء (80)

العثور على أفضل شركة تصنيع لتنقية الهواء واختيار أفضل المنتجات يمكن أن تكون شيئا عظيما لأنه يعني تنظيف الهواء بشكل أفضل في نهاية اليوم. إذا كان تلوث الهواء موجود طوال المنزل، فيمكن تغيير موقع تنقية الهواء من وقت لآخر لإنقاذ كل غرفة. للحصول على المزيد حول أفضل مكان لتثبيت Olansi Flow Houseتنقية الهواء مع ضوء الأشعة فوق البنفسجيةللحصول على أفضل الفوائد، يمكنك دفع زيارة لأولانسي الصينفيhttps://www.olansifr.com/لمزيد من المعلومات.

منتجات ذات صله

حول أولانسي
Olansi Healthcare Co.، Ltd هي شركة تصنيع محترفة لتنقية الهواء ومياه الهيدروجين ومياه تنقية المياه وغيرها من منتجات الرعاية الصحية، أكثر من 12 عاما خبرة منذ عام 2009 في قوانغتشو، الصين. 60،000 M2 مصنع حقن مصنع، مصنع مرشح خاص، مصنع العفن الخاصة، مصنع تجميع الخاصة! مختبر المهنية 600 متر مربع، 30 فريقا مهندسا للبحث والتطوير. نحن البرازين في ODM، خدمات OEM! 3000 جهاز كمبيوتر شخصى يوميا من الطاقة الإنتاجية! اختبار الشيخوخة 100٪ للإنتاج الضخم! CE، CB، ROHS، SASO، CQC، CCC Approval & ISO 9001: 2008
الاتصال أولانسي
وBuidling 1، رقم 1 من شارع Haiyi، Lanhe Town، Nansha District، قوانغتشو، الصين
0086-1591573689.
daniel@olansgz.com
حقوق الطبع والنشر © 2021. Olansi Healthcare Co.، Ltd.سياسة الخصوصية