أولانسي لتنقية الهواء، نظافة الهواء، وتحسين جودة الهواء الداخلي الخاص بك
أنت هنا: منزل، بيت » مدونة او مذكرة » مصنع لتنقية الهواء » أين يجب أن أضع جهاز تنقية الهواء للأشعة فوق البنفسجية لغرفتي؟

أين يجب أن أضع جهاز تنقية الهواء للأشعة فوق البنفسجية لغرفتي؟

تصفح الكمية:7     الكاتب:الصين مصنع لتنقية الهواء     نشر الوقت: 2021-06-28      المنشأ:https://www.olansichina.com/

أين يجب أن أضع جهاز تنقية الهواء للأشعة فوق البنفسجية لغرفتي؟

أين يجب أن أضع جهاز تنقية الهواء للأشعة فوق البنفسجية لغرفتي؟

لا يوجد شك في حقيقة أن الصينuv لتنقية الهواءيمكن أن تقدم الكثير من الفوائد التي تم تثبيتها بمجرد تثبيتها في المنازل أو المكاتب أو أي مساحة أخرى. قد تكون هذه فوائد مثل التخلص من الرائحة السيئة والهجومية، مما يساعدك على العيش بصحة جيدة، مما يضمن أن تنام جيدا، وإزالة الرادون وغيرها الكثير. فوائد تثبيت تنقية الهواء UV الصين في منزلك هي بلا حدود تقريبا. ربما يكون هذا هو السبب في أن معظم الناس لا يمكن أن يحصلوا على ما يكفي من جهاز تنقية الهواء OLANSI UV قد تقدم الآن.

الصين مصنع أولانسي لتنقية الهواء (8)

هنا مشكلة واحدة

على الرغم من كل الفوائد المذكورة أعلاه التي يمكن أن تقدمها Olansi UV لتنقية الهواء، يبدو أن هناك مشكلة واحدة يواجه المستخدمون. هذا لا يعرف كيفية وضع أجهزة تنقية الهواء للأشعة فوق البنفسجية. بسيطة مثل هذا قد يبدو، يمكن أن تحرمك من تجربة الفوائد التي تم إنشاء مثل هذا الجهاز لتقديمها عند استخدامها.


قبل التفكير في الاتصال بأي مصنع لتنقية الهواء للأشعة فوق البنفسجية، فمن المستحسن معرفة كيفية وضع هذا الجهاز في مساحتك لتحقيق أقصى قدر من النتائج. ليست هناك حاجة للقلق رغم أن هذا المنصب سوف يهدف إلى مساعدتك. سوف يشرح كل شيء عن وضع تنقية الهواء الصيني UV في الموضع الصحيح للأداء الأمثل.


ما يجب أن تعرفه

عندما يتعلق الأمر بوضع جهاز تنقية الهواء للأشعة فوق البنفسجية في الموضع الصحيح، فمن الضروري للغاية فهم شيء واحد. هذه هي حقيقة أنك تريد مثل هذا الجهاز لتنظيف جميع الهواء في غرفتك بدلا من زاوية صغيرة واحدة. هذا خطأ واحد في معظم الناس يصنعون عادة. يتصلون بمورد لتنقية الهواء للأشعة فوق البنفسجية، وإجراء عملية الشراء وابدأ الشكوى بأنهم لم يواجهوا بعد الفوائد التي تعرفها هذه الأجهزة. الوضع الصحيح مهم جدا ولا يجب تجاهله لأي سبب من الأسباب. لذلك من المهم أن نفهم كيف يتم وضع هذه التكنولوجيا أو وضعها قبل الاتصال بأيuv لتنقية الهواء الصانعوبعد هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك الحصول عليها قيمة جيدة مقابل المال.


بمجرد نجاحتك في شراء جهاز تنقية الهواء للأشعة فوق البنفسجية أعلى وموثوقة، فإن الخطوة التالية هي دائما أن يكون لديك مثل هذا الموقع في المكان الصحيح. من المتوقع أن تفهم غرفتك أفضل. هذا مطلوب بشكل خاص عندما تحاول التعامل مع رائحة سيئة من المطبخ أو أي جزء آخر من هذه المساحة. يمكن أن يكون أيضا الطابق السفلي متعفن. عندما تضعها في أي من هذه البقع، هناك فرصة جيدة للغاية للتخلص من الرائحة غير السارة بطريقة أكثر فعالية.


في بعض الأحيان، ستمنحك الشركة المصنعة لتنقية الهواء UV موثوقتك بعض النصائح المفيدة حول أفضل طريقة لاستخدام هذا الجهاز. ومع ذلك، لاحظ أنه لا يوجد شيء علمي أو تقني حول هذه العملية. كل شيء في الأساس حول تحديد المناطق في مساحة غرفتك حيث يبدو أن رائحة كريهة وغير سارة. أيضا، يمكن أن تمكن ذلك من تخلص من المواد الكيميائية والغاز الخطرة. يحدث هذا عادة بمساعدة فلتر الكربون المنشط.


بعض النصائح الرئيسية لتذكر دائما

• تأكد من معرفة مكان وضع هذا الجهاز قبل الاتصال بأي جهاز تنقية الهواء UV

• هناك أوقات يمكنها الحصول على مساعدة من الشركة المصنعة لتنقية الهواء UV. قد يقتصر ذلك على حد ما


بعض العوامل التي يجب مراعاتها

عندما يتعلق الأمر بتجهيز المكان الصحيح حيث يمكن وضع جهاز تنقية هواء UV الصين، هناك متغيرات أو عوامل يجب أن تأخذها دائما في الاعتبار. بدون هؤلاء، قد تكافح للحصول عليه بشكل صحيح.


1 - حجم الغرفة

هذا هو أول شيء يجب مراعاته عندما يتعلق الأمر بكيفيةuv لتنقية الهواءيحتاج إلى وضع لتحقيق الأداء الأمثل. كثير من الناس يعتقدون أنه من الممكن وضع أجهزة تنقية الهواء من الأشعة فوق البنفسجية الصغيرة في المسافات الكبيرة. هذا غير صحيح بأي شكل من الأشكال. في الواقع، يمكنك الاستفادة من جهاز تنقية الهواء للأشعة فوق البنفسجية أصغر في غرف كبيرة الحجم. كل شيء في الأساس كل شيء عن وضعه في المكان المناسب لإزالة رائحة سيئة.


على سبيل المثال، إذا كان لديك مجال يقيس حوالي 100 قدم مربع، فلا توجد حاجة في وضع تنقية الهواء للأشعة فوق البنفسجية التي يهدف إلى مساحة 50 قدما في الوسط. فيما يلي بعض النصائح لمعرفة ما إذا كان جهاز تنقية الهواء UV سيكون مثاليا لغرفتك.


• تحديد كاد. هذا مؤشر على مقدار الهواء الذي يتم تصفيته على أساس كل ساعة. عندما يكون الرقم مرتفعا أن معدل التصفية سيكون سريعا.

• تحديد مساحة هذه الفضاء. بعد ذلك، تأكد من أن CADR هو ثالث (الحد الأدنى) من هذه المنطقة.

2 - معرفة غرفتك

قبل الاتصال بالشركة المصنعة لتنقية الهواء UV، فمن الأهمية بمكان تحديد جميع المجالات القذرة في غرفتك. على سبيل المثال، اكتشف المساحات التي تحتوي على الكثير من الغبار وشعر الحيوانات الأليفة والجزيئات الدقيقة. سبب هذا هو أنك لا ترغب في الحفاظ على تنقية الهواء للأشعة فوق البنفسجية في البقع التي هي أنيقة. سيؤدي هذا فقط إلى إضاعة الوقت في النهاية نظرا لأنه سيتم ترشيح أي شيء.


ملاحظات مهمة لتذكر

• أجهزة تنقية الهواء للأشعة فوق البنفسجية تعمل بشكل صحيح عندما يمكنك معرفة مصدر الرائحة السيئة في غرفتك.

• ضعهم في الأماكن التي يحتاجون فيها في الغالب. هذا يعني أنهم لن يتمركزوا في مكان واحد.

• إذا كانت مشكلتك هي الهواء السيئ من الخارج، ففكر في وضع هذا الجهاز أغلق Windows.


3 - الالكترونيات القريبة

هناك شيء إن أجهزة تنقية الهواء UV تعمل على أساس معظم الناس لا يعرفون. هذا طول موجة. مع وجود تقنية مثل هذا، يوصى دائما بعدم إبقاء الأجهزة الإلكترونية الأخرى بالقرب من التدخلات المحتملة التي سيتم تجنبها. إذا كان هناك أي أجهزة أخرى حولها، فإن إعطاء مسافة حوالي 5 أقدام لن تكون فكرة سيئة.

الصين مصنع أولانسي لتنقية الهواء (68)

استنتاج

بعد أن رأيت ما سبق، من الواضح تماما أنه عندما يتعلق الأمر بكيفية الصينuv لتنقية الهواءيمكن وضعه للحصول على أفضل النتائج، وهناك الكثير من العوامل التي تأتي عادة في اللعب. قبل الاتصال بمصنع لتنقية الهواء للأشعة فوق البنفسجية، تأكد من أنك فهمت هذه المتغيرات.


منتجات ذات صله

حول أولانسي
Olansi Healthcare Co.، Ltd هي شركة تصنيع محترفة لتنقية الهواء ومياه الهيدروجين ومياه تنقية المياه وغيرها من منتجات الرعاية الصحية، أكثر من 12 عاما خبرة منذ عام 2009 في قوانغتشو، الصين. 60،000 M2 مصنع حقن مصنع، مصنع مرشح خاص، مصنع العفن الخاصة، مصنع تجميع الخاصة! مختبر المهنية 600 متر مربع، 30 فريقا مهندسا للبحث والتطوير. نحن البرازين في ODM، خدمات OEM! 3000 جهاز كمبيوتر شخصى يوميا من الطاقة الإنتاجية! اختبار الشيخوخة 100٪ للإنتاج الضخم! CE، CB، ROHS، SASO، CQC، CCC Approval & ISO 9001: 2008
الاتصال أولانسي
وBuidling 1، رقم 1 من شارع Haiyi، Lanhe Town، Nansha District، قوانغتشو، الصين
0086-1591573689.
daniel@olansgz.com
حقوق الطبع والنشر © 2021. Olansi Healthcare Co.، Ltd.سياسة الخصوصية