أولانسي لتنقية الهواء، نظافة الهواء، وتحسين جودة الهواء الداخلي الخاص بك
أنت هنا: منزل، بيت » مدونة او مذكرة » مولد مياه مطهر » إدخال آلة مطهر الماء بالتحلل الكهربائي لحمض هيبوكلوروس تعمل مع نظام ومعدات التحليل الكهربائي للمياه المالحة

إدخال آلة مطهر الماء بالتحلل الكهربائي لحمض هيبوكلوروس تعمل مع نظام ومعدات التحليل الكهربائي للمياه المالحة

تصفح الكمية:16     الكاتب:الشركة المصنعة لتنقية الهواء في الصين     نشر الوقت: 2021-10-13      المنشأ:https://www.olansichina.com/

إدخال آلة مطهر الماء بالتحلل الكهربائي لحمض هيبوكلوروس تعمل مع نظام ومعدات التحليل الكهربائي للمياه المالحة

إدخال آلة مطهر الماء بالتحلل الكهربائي لحمض هيبوكلوروس تعمل مع نظام ومعدات التحليل الكهربائي للمياه المالحة

أصبحت كلمات مثل الوقاية من العدوى والتطهير شائعة ومتجذرة بعمق في مفرداتنا اليومية حيث نتكيف جميعًا مع التحديات الجديدة - الحالية والمستقبلية التي يفرضها ظهور جائحة COVID-19 العالمي.وقد أدى ذلك إلى تعميق البحث والقلق بشأن أكثر المطهرات أمانًا للوقاية من العدوى.في ضوء العديد من الأبحاث التي تم إجراؤها والتي ركزت بشكل أساسي على الوقاية من العدوى في صناعة الأغذية والقطاع الصحي ، فإن استخدام المياه المحلاة بالكهرباء للتطهير قد جذب انتباه الباحثين والصناعة التحويلية بشدة.

H5d3769aa03564d5c9b6f1964e34a738f2

يتم إنتاج الماء المحلل كهربائياً عند تطبيق تيار كهربائي على محلول الماء المالح من خلال جهاز متخصص يسمىآلة مطهر المياه كهربائيا.تُعرف هذه العملية بالتحليل الكهربائي.تقسم عملية التحليل الكهربائي عناصر محلول الملح إلى منظف ومطهر غير سام وقوي وأكثر أمانًا وفعالية من مبيض الكلور.


يحتوي الماء المحلل كهربائيا على حمض هيبوكلوروس (مطهر).يمكن لهذا الحمض تدمير الفطريات والفيروسات والبكتيريا.تستخدم آلة تطهير المياه المحلاة بالكهرباء بشكل شائع في اليابان ولكنها تكتسب الآن شعبية في الولايات المتحدة الأمريكية ودول أوروبية أخرى.يمكن تعديل تركيز الماء المحلل بالكهرباء بسهولة واستخدامه في تطبيقات مختلفة وهي:


• معقم لليدين والأحذية

• سلامة الغذاء

• تنظيف وتطهير الأسطح التي يتم لمسها بشكل متكرر مثل أسطح العمل ومقابض الأبواب ودرابزين سرير المرضى والمعدات الإلكترونية

• معالجة المياه

• اغسل وطهر الجروح


في المقام الأول ، وجد الماء المحلل بالكهرباء تطبيقًا كبيرًا في المعركة الحالية ضد فيروس كورونا.على سبيل المثال ، يتم تطهير وتعقيم العاملين في مجال الرعاية الصحية اليابانيين في مراكز اختبار فيروس كورونا على النحو الواجب بعد انتهاء نوباتهم بمساعدة الماء المحلل بالكهرباء.كما يتم استخدامه من قبل العاملين في مجال الرعاية الصحية في الخطوط الأمامية.يقدم هذا المقالآلة مطهر كهربائياتستخدم في توليد المياه المحلاة كهربائيا المستخدمة بشكل رئيسي في الرعاية الصحية وصناعة الأغذية.


كيف تعمل آلة تطهير المياه المتحللة كهربائيا

تستخدم آلة تطهير المياه المحلل كهربائياً (EWDM) عملية كيميائية تسمى التحليل الكهربائي لتوليد الماء المحلل كهربائياً (EW) عند توصيله بمصدر كهرباء.اعتمادًا على نوع EWDM ، والإلكتروليتات المستخدمة في عملية التحليل الكهربائي ، والظروف التي يحدث فيها التحليل الكهربائي ، يمكن أن يكون الماء المحلل بالكهرباء حمضيًا ومحايدًا وقلويًا.يستخدم الماء القلوي المحلل كهربائيا للشرب.يستخدم الماء المحلل بالكهرباء الحمضي في التطهير والتعقيم والتنظيف.


تنتج آلة تطهير المياه المتحللة كهربائياً الماء المحلل كهربائياً من خلال تفاعل كهروكيميائي يتضمن التحليل الكهربائي لمحاليل ملح الطعام في غرفة مصممة خصيصًا.تحتوي الغرفة على الأنود ، والكاثود ، واثنتين أو أكثر من خلايا المحلل الكهربائي ، والحجاب الحاجز الذي يفصل بين الكاثود والأنود.يتكون محلول ملح الطعام عن طريق تخفيف ملح الطعام بماء الصنبور.يحتوي ملح الطعام على كلوريد الصوديوم (الصيغة الكيميائية مثل NaCl) ويحتوي ماء الصنبور على الهيدروجين والأكسجين (الصيغة الكيميائية مثل H2O).يمكن أن ينتج عن التحليل الكهربائي لمحلول ملح الطعام شكلين من الماء في وقت واحد:


• الماء المحلل كهربائياً (حمضي) - محلول من حمض هيبوكلوروس (HOCl) يتم إنشاؤه عند الأنود مع درجة حموضة 2.0 إلى 3.0 ، و ACC (تركيز الكلور المتاح) بين 10.0 و 90.0 ، و ORP (احتمال الأكسدة والاختزال) أقل من 1100 بالسيارات.

• الماء القلوي المحلل كهربائيا - محلول من هيدروكسيد الصوديوم (NaOH) يتم إنشاؤه عند الكاثود برقم هيدروجيني من 10.0 إلى 13.0 ، و ORP يتراوح بين -800mV إلى -900mV


عند التوصيل بمصدر للكهرباء ، يتدفق محلول ملح الطعام عبر غرفة التحليل الكهربائي المصممة لفصل المنتجات الحمضية والقلوية المنتجة في آلة تطهير المياه المحلل كهربائياً.في غرفة الأنود منآلة مطهر المياه كهربائيايتم تحويل جزيئات الماء (من ماء الصنبور) وأيونات الكلوريد (من ملح الطعام) إلى مواد مؤكسدة من حمض الكلور هيبوكلوروس ، وهيبوكلوريت ، وغاز الكلور - أثناء وجودها داخل غرفة الكاثود في آلة تطهير المياه المُحللة كهربائياً ، هيدروكسيد الصوديوم (NaOH) ويتم إنتاج.


العامل المحدد في إنتاج مطهر قوي هو تكوين حمض هيبوكلوروس أكثر حمضية برقم هيدروجيني 5.5-6.0.HOCl هو مادة مؤكسدة وتكون أقل حمضية عند إنتاجها.يمكن زيادة الأس الهيدروجيني من 2.0 إلى 3.0 ليصبح أكثر حمضية عن طريق إضافة أيون الهيدروكسيد (عند التركيز الصحيح) المنتج في غرفة الكاثود لإنتاج محلول يحتوي على HOCl و NaOH.بالنسبة لماء مُحلل كهربائياً بدرجة حموضة تتراوح من 5.5 إلى 6.0 ، فإن معظم الأيونات (حوالي 90٪) الموجودة في المحلول عبارة عن أيونات حمض هيبوكلوروس مع نسبة ORP عالية تبلغ 1000 مللي فولت على الأكثر.تتم مراقبة الأس الهيدروجيني للماء المحلل بالكهرباء من خلال مجموعة اختبار الأس الهيدروجيني


في هذا النطاق من الأس الهيدروجيني ، فإن الماء المحلل كهربائياً المنتج (محلول حمض هيبوكلوروس) له قدرة أكسدة قوية نسبيًا ويظهر نشاطًا عاليًا مضادًا للميكروبات.هذا يجعل قدرة التطهير للمياه المحلاة بالكهرباء فعالة للغاية مقارنة بالمبيضات المنزلية (هيبوكلوريت الصوديوم).وبالتالي ، فإن الماء المحلل بالكهرباء يقضي على الطفيليات والفطريات والبكتيريا والفيروسات بشكل أسرع.


حمض هيبوكلوروس غير ضار وهو موجود بشكل طبيعي في دم الإنسان كمؤكسد بيولوجي قوي تنتجه خلايا الدم البيضاء البشرية لمحاربة مسببات الأمراض.


ما تحتاج لمعرفته حول الماء المحلل كهربائيا الذي تنتجه آلة التطهير

تم استخدام الماء المحلل كهربائياً على نطاق واسع مؤخرًا كبديل للمطهرات التي تحتوي على الكلور ، فضلاً عن المطهرات.أدت العديد من الأبحاث حول المياه المحلاة بالكهرباء إلى تعميق تطبيقها في مختلف القطاعات - صناعة الأغذية والبيئة والرعاية الصحية - كما هو موضح أدناه:

• الماء المحلل كهربائيا له تأثير قوي مضاد للبكتيريا على مسببات الأمراض الموجودة في المنتجات الغذائية الزراعية الخام.

• تستخدم المياه المتحللة كهربائيا كمطهرات لتقليل العدوى الميكروبية في الفواكه والخضروات الطازجة وألواح التقطيع والأسطح لمعالجة الطعام وبيض القشر وجثث الدواجن.

• الآلة مطهر المياه كهربائياغير مكلف نسبيًا وسهل التشغيل

• يعتبر إنتاج الماء المحلل بالكهرباء صديقًا للبيئة حيث لا يتطلب سوى ملح الطعام والماء.

• من المعروف أن المياه المحلاة بالكهرباء تقتل جراثيم البكتيريا والفطريات والفيروسات بشكل أكثر فعالية من مبيض الكلور من خلال تدمير الغشاء الداخلي لهذه الكائنات الدقيقة ، وبالتالي منعها من الإنبات.


عيوب

• الماء المحلل كهربائيا لا يمكن تخزينه لفترة طويلة لأنه يفقد فعاليته بسرعة إلى حد ما.على مدار فترة من الزمن ، تعود إلى الماء العادي.

• قد تكون آلات تطهير المياه المحلاة كهربائياً باهظة الثمن ، إلا أن هذه الآلات ليست بالضرورة مكلفة.

• في بعض الحالات ، يجب فحص عملية التحليل الكهربائي بانتظام لمعرفة التركيز الصحيح أو الرقم الهيدروجيني.

H9d0287a4022f4d38bbd1d73de15b5875a

استنتاج

لقد ثبت أن استخدام آلات تطهير المياه المحلل كهربائياً لإنتاج الماء المحلل كهربائياً فعال كمطهر مقارنة بالمطهرات والمطهرات الأخرى التي تحتوي على الكلور.توقف عن شراء مواد كيميائية للتطهير والتنظيف.وفر المال عن طريق استخدام آلة تطهير المياه المحلل كهربائياً الصديقة للبيئة.المطهر الذي تنتجه هذه الآلة هو حمض هيبوشوروس (HOCl).إنه آمن وغير مهيج وغير ضار إذا تم تناوله عن طريق الخطأآلة مطهر المياه كهربائياالعمل مع نظام ومعدات آلة التحليل الكهربائي للمياه المالحة ، يمكنك زيارة Olansi الصين فيhttps://www.olansichina.com/disinfectant-water-machine.htmlلمزيد من المعلومات.

منتجات ذات صله

حول أولانسي
Olansi Healthcare Co.، Ltd هي شركة تصنيع محترفة لتنقية الهواء ومياه الهيدروجين ومياه تنقية المياه وغيرها من منتجات الرعاية الصحية، أكثر من 12 عاما خبرة منذ عام 2009 في قوانغتشو، الصين. 60،000 M2 مصنع حقن مصنع، مصنع مرشح خاص، مصنع العفن الخاصة، مصنع تجميع الخاصة! مختبر المهنية 600 متر مربع، 30 فريقا مهندسا للبحث والتطوير. نحن البرازين في ODM، خدمات OEM! 3000 جهاز كمبيوتر شخصى يوميا من الطاقة الإنتاجية! اختبار الشيخوخة 100٪ للإنتاج الضخم! CE، CB، ROHS، SASO، CQC، CCC Approval & ISO 9001: 2008
الاتصال أولانسي
وBuidling 1، رقم 1 من شارع Haiyi، Lanhe Town، Nansha District، قوانغتشو، الصين
0086-1591573689.
daniel@olansgz.com
حقوق الطبع والنشر © 2021. Olansi Healthcare Co.، Ltd.سياسة الخصوصية