أولانسي لتنقية الهواء، نظافة الهواء، وتحسين جودة الهواء الداخلي الخاص بك
أنت هنا: منزل، بيت » مدونة او مذكرة » مصنع لتنقية الهواء » اختيار موقع وظيفي لتنقية الهواء OLANSI

اختيار موقع وظيفي لتنقية الهواء OLANSI

تصفح الكمية:3     الكاتب:الصين مصنع لتنقية الهواء     نشر الوقت: 2021-12-30      المنشأ:https://www.olansichina.com/

اختيار موقع وظيفي لتنقية الهواء OLANSI

اختيار موقع وظيفي لتنقية الهواء OLANSI

أجهزة تنقية الهواءيمكن أن تحدث فرقا كبيرا في تحسين جودة الهواء داخل الغرفة. عن طريق وضعه في وضع مناسب، يحصل المرء على أكثر من الجهاز. يساعد على اتباع تعليمات الشركات المصنعة لتنقية الهواء لأنهم يفهمون آلاتهم بشكل أفضل. اختيار أفضل منتج يمكن أن يعني كفاءة كبيرة ووظائف في نهاية اليوم.


أحد الأشياء التي يجب مراعاتها هي حجم الغرفة وما توصي الشركة المصنعة. من خلال مطابقة الغرفة إلى الجهاز، فهذا يعني أن أفضل تنقية يتحقق في نهاية اليوم.

أولانسي الصين لتنقية الهواء مصنع (4)

تجنب الزوايا والمساحات الضيقة.

في معظم الحالات، يتيح لتنقية الهواء تدفق الهواء الحر في جميع الاتجاهات. من المهم وضع الجهاز بحيث يمكنه سحب الهواء بحرية من جميع الاتجاهات. هذا يؤدي إلى أداء أفضل.


عندما يكون هناك مساحة محدودة. إذا تم وضع جهاز تنقية الهواء OLANSI في مساحة أو بقعة ضيقة، فقد يكون الأمر ضعيفا للغاية وقد لا يكون قادرا على سحب أي هواء من جميع الزوايا داخل الغرفة. هذا يعني أن الهواء لا يزال ملوثا. تم تصميم بعض أجهزة تنقية الهواء لتكون مثبتة على الحائط. يساعد على اختيار نموذج يمكن تركيبه على الحائط.


لا ينبغي وضع أجهزة تنقية الهواء دون أو وراء الأثاث.

يمكن لمعظم الشركات المصنعة لتنقية الهواء تقديم المشورة للمشترين لوضع الآلات حيث لا توجد عقبات. إنه ليس مثاليا لتنقية الهواء لوضعه وراء أو أقل من الأثاث. وذلك لأنه سيتم عرقلة وتقديم غير قادر على تنظيف الهواء بكفاءة بسبب تدفق الهواء المحدود. النظر في المساحة المتاحة واختيار أفضل موقف لتنقية العمل بشكل جيد.


تجنب الاقتران

هناك العديد من الأدوات الموجودة في المنازل الذكية اليوم. وهي تشمل مزيلات الرطوبة والمرطبات. هناك أيضا وحدات تكييف الهواء. السبب في أن استخدام أكثر من جهاز واحد في نفس الوقت يجب تجنبه هو أن تدفق الهواء ضروري للتنظيف المنصوص عليه. ومع ذلك، عندما يتم دفع الهواء وسحبها في جميع الاتجاهات، قد لا تتم إزالة الجزيئات المحمولة جوا بفعالية. في مثل هذه الحالة، يساعد في تحديد الجهاز الأكثر عقلانية للمنزل.


عندما يعمل جهاز التنقية، يجب أن يظل النوافذ مغلقة لنتائج أفضل. مع الهواء في الهواء الطلق يأتي إلى غرفة، وهذا يعني أن هناك حبوب اللقاح والغبار والجزيئات الأخرى في الهواء الطلق ستجد طريقها إلى المنزل. هذا يمكن أن يجعل من الصعب على أجهزة تنقية الهواء HEPA، أوUVC أجهزة تنقية الهواءللعمل بشكل جيد. يجب إغلاق النوافذ عند عمل الجهاز.


وضع بالقرب من المداخل

قد يكون وضع التنقية بالقرب من المدخل أمرا رائعا، خاصة بالنسبة لصق الجزيئات المحمولة جوا قد تحاول الدخول إلى المنزل عبر المدخل. هذا يعني إزالة الملوثات حتى قبل أن يصنعها في المنزل. هذا مكان رائع لوضع جهاز التنقية، خاصة في منزل بالحيوانات الأليفة والأشخاص الذين يذهبون إلى المنزل وخارجه.

أولانسي الصين لتنقية الهواء مصنع (1)

يتم إجراء أجهزة تنقية الهواء Olansi للتعامل مع جميع أنواع الملوثات. شعبية تشاينا أجهزة تنقية الهواء يرجع إلى مدى فعالية أن تكون. ومع ذلك، فإن اختيار الآلات من أولانسي يضمن الكفاءة والموثوقية. للحصول على المزيد حول اختيار موقع وظيفي لأولانسي لتنقية الهواء، يمكنك دفع زيارة لأولانسي الصينفيhttps://www.olansichina.com/لمزيد من المعلومات.

منتجات ذات صله

حول أولانسي
Olansi Healthcare Co.، Ltd هي شركة تصنيع محترفة لتنقية الهواء ومياه الهيدروجين ومياه تنقية المياه وغيرها من منتجات الرعاية الصحية، أكثر من 12 عاما خبرة منذ عام 2009 في قوانغتشو، الصين. 60،000 M2 مصنع حقن مصنع، مصنع مرشح خاص، مصنع العفن الخاصة، مصنع تجميع الخاصة! مختبر المهنية 600 متر مربع، 30 فريقا مهندسا للبحث والتطوير. نحن البرازين في ODM، خدمات OEM! 3000 جهاز كمبيوتر شخصى يوميا من الطاقة الإنتاجية! اختبار الشيخوخة 100٪ للإنتاج الضخم! CE، CB، ROHS، SASO، CQC، CCC Approval & ISO 9001: 2008
الاتصال أولانسي
وBuidling 1، رقم 1 من شارع Haiyi، Lanhe Town، Nansha District، قوانغتشو، الصين
0086-1591573689.
daniel@olansgz.com
حقوق الطبع والنشر © 2021. Olansi Healthcare Co.، Ltd.سياسة الخصوصية