أولانسي لتنقية الهواء، نظافة الهواء، وتحسين جودة الهواء الداخلي الخاص بك
أنت هنا: منزل، بيت » مدونة او مذكرة » مصنع لتنقية الهواء » الأخطاء التي يصنعها الناس عند شراء أجهزة تنقية الهواء الصين من الموردين والمصانع

الأخطاء التي يصنعها الناس عند شراء أجهزة تنقية الهواء الصين من الموردين والمصانع

تصفح الكمية:6     الكاتب:الصين مصنع لتنقية الهواء     نشر الوقت: 2021-07-06      المنشأ:https://www.olansichina.com/

الأخطاء التي يصنعها الناس عند شراء أجهزة تنقية الهواء الصين من الموردين والمصانع

الأخطاء التي يصنعها الناس عند شراء أجهزة تنقية الهواء الصين من الموردين والمصانع

هناك العديد من الأخطاء التي يصنعها الناس عند شراء أجهزة تنقية الهواء. كما يتم التغاضي عن أشياء كثيرة. لقد ثبت بالفعل أن الناس يتجاهلون الأوزون الذين يمكن أن يكونوا ضارين للغاية في الصحة، وفشلوا في الاعتناء بجودة الهواء وفشلوا في التفكير في الرفاه والصحة المنطقية. هناك المزيد لإضافة إلى هذه القائمة.

أولانسي لتنقية الهواء المورد (12)

1. اختيار تشاينا لتنقية الهواء التي هي صديقة للميزانية

يعتبر جزء كبير من السكان فقط سعر البيع دون النظر في ما يمكن أن يفعله لتنقية الهواء المنزلية. غالبا ما يتجاهل الناس الفوائد والنفقات التي يمكن أن تنشأ في سياق استخدام التنقية. هناك أجهزة تنقية الهواء المختلفة المتاحة في السوق، وكلها لديها ميزات وقدرات مختلفة. هناك أجهزة تنقية الهواء الأيوني السلبية، أجهزة تنقية الهواء لسطح المكتب، أجهزة تنقية الهواء PM2.5، أجهزة تنقية الهواء UVC، أجهزة تنقية الهواء HEPA. هذه تأتي مع قدرات وميزات مختلفة. من المهم أن نلاحظ أن بعض أجهزة تنقية الهواء المخفضة تأتي بمصروفات كبيرة للحديث. في بعض الأحيان يمكن للتنقية بأسعار معقولة الحصول على ميزة من خلال بيع مرشحات البديل المكلفة. هذا هو السبب في أن العمل مع شركة موثوقة مثل OLANSI هي فكرة جيدة.


2. اعتقاد تقديرات حجم الغرفة بناء على العروض الترويجية

من المنطقي لشخص شراء جهاز تنقية الهواء الصيني غير المستمر. هذا لأن هناك بائعون عديمي الضمير يصنعون المبالغة فيما يتعلق بالفضاء الذي يمكن لتنظيفه بتنظيفه. في معظم الحالات، يتم استخدام أعلى سرعة المروحة لإجراء التقدير. كما أنهم يخمنون تقدير عدد التبادلات الجوية التي يمكن تحقيقها في نطاق زمني معين. لأنه هناك تطهير ناجح، يتم طلب 4-6 ACH أو تغيير الهواء في الساعة. يجب أن يكون هذا ممكنا عندما ينفذ جهاز التنقية في الحد الأدنى العاري. وبهذه الطريقة، يمكن للمرء أن يكون متأكدا من زيادة القدرة على زيادة الحاجة. يجب النظر إلى CADR وتغيرات الهواء في غضون ساعة مع بعض الشك. قد يرغب المرء في جعل التقديرات عندما يكون الجهاز ضمن أدنى أداء.


3. عدم خدمة تنقية الهواء الصين

الكثير من المشترين لا يفكرون في نوع الصيانة يطالب بنقية الهواء OLANSI يمكن أن يكون. العديد من الإعلانات التجارية أنشط الناس في افتراض أن الحفاظ على نظام الترشيح مكلفة وغير سارة، وشاقة. أجهزة تنقية الهواء HEPA لها أنظمة مرتبطة ذات جودة عالية وقيمة كبيرة؛ ومع ذلك، قد يحتاج مفتاح المرشح إلى استبدال بعد حوالي خمس سنوات.


للحفاظ على أجهزة تنقية الهواء Olansi التي تعمل بأفضل ما لديهم، فمن الضروري القيام بالتطهير العظيم. عندما يتم شراء جهاز تنقية الهواء، يجب أن يكون المرء متيقظا وأن تقوم بالتنظيف كلما كان ذلك مطلوبا دون أن تفشل.

الصين مصنع أولانسي لتنقية الهواء (58)

عند شراء أفضل أجهزة تنقية الهواء في الصين، من المهم البحث في السوق بشكل جيد. هذه هي الطريقة الوحيدة لإخبار ما يتم تقديمه. يجب إجراء اختيار أجهزة تنقية الهواء OLANSI بثقة كبيرة. يتم تحديد الشركة المصنعة على تقديم أفضل الأدوات للعناية بالهواء الداخلي وتمسك بالحياة الصحية. للمزيد عن تنقية الهواء الصين، يمكنك دفع زيارة إلى Olansi China فيhttps://www.olansichina.com.لمزيد من المعلومات.

منتجات ذات صله

حول أولانسي
Olansi Healthcare Co.، Ltd هي شركة تصنيع محترفة لتنقية الهواء ومياه الهيدروجين ومياه تنقية المياه وغيرها من منتجات الرعاية الصحية، أكثر من 12 عاما خبرة منذ عام 2009 في قوانغتشو، الصين. 60،000 M2 مصنع حقن مصنع، مصنع مرشح خاص، مصنع العفن الخاصة، مصنع تجميع الخاصة! مختبر المهنية 600 متر مربع، 30 فريقا مهندسا للبحث والتطوير. نحن البرازين في ODM، خدمات OEM! 3000 جهاز كمبيوتر شخصى يوميا من الطاقة الإنتاجية! اختبار الشيخوخة 100٪ للإنتاج الضخم! CE، CB، ROHS، SASO، CQC، CCC Approval & ISO 9001: 2008
الاتصال أولانسي
وBuidling 1، رقم 1 من شارع Haiyi، Lanhe Town، Nansha District، قوانغتشو، الصين
0086-1591573689.
daniel@olansgz.com
حقوق الطبع والنشر © 2021. Olansi Healthcare Co.، Ltd.سياسة الخصوصية