أولانسي لتنقية الهواء، نظافة الهواء، وتحسين جودة الهواء الداخلي الخاص بك
أنت هنا: منزل، بيت » مدونة او مذكرة » مصنع لتنقية الهواء » الحصول على أقصى استفادة من تنقية الهواء لمنزلك

الحصول على أقصى استفادة من تنقية الهواء لمنزلك

تصفح الكمية:5     الكاتب:الصين مصنع لتنقية الهواء     نشر الوقت: 2021-05-27      المنشأ:https://www.olansichina.com/

الحصول على أقصى استفادة من تنقية الهواء لمنزلك

الحصول على أقصى استفادة من تنقية الهواء لمنزلك

يحتاج الناس إلى إيجاد أفضل طريقة للعيش حياة صحية ومثمرة من خلال احتضان التكنولوجيا التي تسهل ذلك. أحد الأشياء التي يحتاجها المرء القيام بها هي تحسين جودة الهواء الذي يتنفسونه. واحدة من الأماكن المشبعة مع مسببات الأمراض هي المناطق الداخلية. يمكن أن تكون الغرف غاضبة، والهواء في غضون قد يكون مليئا بالأشياء التيلتنقية الهواءيمكن بسهولة الاعتناء والتخلص من تماما.


هذا هو السبب في أنه تم تقديم العديد من أجهزة تنقية الهواء الصينية في السوق اليوم. مصنوعة أجهزة تنقية الهواء المنزلية مع مراعاة المستهلكين. وهي مصممة لتقديم قدرات مختلفة من الترشيح الهواء والعمل بشكل جيد داخل المناطق المغلقة.

أولانسي لتنقية الهواء المورد (15)

أجهزة تنقية الهواء سطح المكتبهي أيضا شائعة جدا، وتأتي بأشكال وأحجام مختلفة. قدراتهم مختلفة أيضا. إجراء تقييم دقيق لما تقدمه السوق ونوع الاحتياجات، وهو شخص مهم لضمان اختيار أفضل أجهزة التنقية.


كيفية الحصول على أقصى استفادة من الآلات

تنظيف:

هذه هي واحدة من أفضل الطرق لإطالة عمر مرشح الهواء. من المهم تنظيف المرشحات أو استبدالها بانتظام. يمكن إطفاء بعض المرشحات بأمان ثم وضعت مرة أخرى في تنقية الهواء. لمرشحات مطوي، يجب إجراء استبدال مرة واحدة كل ستة أشهر إلى 12 شهرا. في حالة مرشحات الكربون، يحتاجون إلى استبدالهم كل ثلاثة أشهر.

تحديد مستوى:

يجب وضع جهاز تنقية الهواء Olansi في المكان المناسب. إذا تم استخدام وحدة واحدة فقط، فمن الأفضل وضعها في المنطقة التي ينفق فيها معظم الوقت. هذا يمكن أن يكون غرفة النوم أو منطقة المعيشة. قد تكون الآلات مزرونة بعض الشيء والثقيلة للتحرك. هذا يعني أنه إذا كانت هناك حاجة إلى وحدة في كل غرفة، فقد يتعين على المرء شراء المزيد. من المهم وضعتنقية الهواء المنزلفي مكان حيث لا توجد عوائق. هذا يسهل حركة الهواء الحر. لا تضعها بالقرب من الستائر.

الحفاظ عليه تشغيل:

من المهم أن يكون لديك لتنقية الهواء الأيوني السلبي يعمل على الاستمتاع بمزاياها الكاملة. خلال هذا الوقت، يجب أن تظل النوافذ والأبواب مغلقة. عندما لا يوجد أحد في الغرفة، يجب تعيين لتنقية الهواء المنزلي في أعلى الإعداد ثم تحولت منخفضة عندما يعود الناس. هذا يضمن أنه لا يزال يعمل بشكل جيد ويحافظ على الهواء النقي كما هو من المفترض أن تكون.

أولانسي لتنقية الهواء المورد (16)

أجهزة تنقية الهواء OLANSI هي بعض من أفضل الخيارات المتاحة اليوم. الأولانسي لتنقية الهواء المصنعينمقرها في الصين، وتقدم بعضا من أفضل الخيارات للحفاظ على الهواء نظيفة وآمنة من مسببات الأمراض. نظرا لوجود العديد من الفوائد المرتبطة أجهزة تنقية الهواء، يجب إجراء الاختيار مع أعظم رعاية. هناك أجهزة تنقية جوية سطح مكتب صغيرة بالإضافة إلى خيارات أكبر مثالية للغرف الأكبر.

منتجات ذات صله

حول أولانسي
Olansi Healthcare Co.، Ltd هي شركة تصنيع محترفة لتنقية الهواء ومياه الهيدروجين ومياه تنقية المياه وغيرها من منتجات الرعاية الصحية، أكثر من 12 عاما خبرة منذ عام 2009 في قوانغتشو، الصين. 60،000 M2 مصنع حقن مصنع، مصنع مرشح خاص، مصنع العفن الخاصة، مصنع تجميع الخاصة! مختبر المهنية 600 متر مربع، 30 فريقا مهندسا للبحث والتطوير. نحن البرازين في ODM، خدمات OEM! 3000 جهاز كمبيوتر شخصى يوميا من الطاقة الإنتاجية! اختبار الشيخوخة 100٪ للإنتاج الضخم! CE، CB، ROHS، SASO، CQC، CCC Approval & ISO 9001: 2008
الاتصال أولانسي
وBuidling 1، رقم 1 من شارع Haiyi، Lanhe Town، Nansha District، قوانغتشو، الصين
0086-1591573689.
daniel@olansgz.com
حقوق الطبع والنشر © 2021. Olansi Healthcare Co.، Ltd.سياسة الخصوصية