أولانسي لتنقية الهواء، نظافة الهواء، وتحسين جودة الهواء الداخلي الخاص بك
أنت هنا: منزل، بيت » مدونة او مذكرة » مصنع لتنقية الهواء » تقنيات الترشيح الجوي المشتركة المطبقة في إنشاء أفضل تنقية الهواء المنزلية للحساسية

تقنيات الترشيح الجوي المشتركة المطبقة في إنشاء أفضل تنقية الهواء المنزلية للحساسية

تصفح الكمية:8     الكاتب:الصين مصنع لتنقية الهواء     نشر الوقت: 2021-08-09      المنشأ:https://www.olansichina.com/

تقنيات الترشيح الجوي المشتركة المطبقة في إنشاء أفضل تنقية الهواء المنزلية للحساسية

تقنيات الترشيح الجوي المشتركة المطبقة في إنشاء أفضل تنقية الهواء المنزلية للحساسية

النظر في التكنولوجيا المستخدمة في صنعأفضل أجهزة تنقية الهواءهي واحدة من أهم الأمور التي يجب مراعاتها في عملية الاختيار. في حين أن هناك الكثير من الخيارات المتاحة، يمكن للتكنولوجيا جعل أو كسر لتنقية الهواء. هناك علامات تجارية مثل Olansi Air التي تخلق بعضا من أفضل أجهزة تنقية الهواء المتاحة في السوق. ميزة اختيار OLANSI هي أنهم كانوا موجودين لفترة من الوقت الآن وفهم الخير والأمرين بقدر ما يهتم بأفضل أجهزة تنقية الهواء.

الصين مصنع أولانسي لتنقية الهواء (21)

التكنولوجيات الرئيسية التي يجب مراعاتها تشمل:

• مرشحات HEPA: أجهزة تنقية الهواء HEPA متوفرة في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، فإن الأفضل هي تلك التي هي مرشحات HEPA الحقيقية. الأفضل في هذه الفئة يقلل من جزيئات مختلفة. كلما كان جهاز التنقية يمكن التعامل معه، كلما كان ذلك أفضل.، فإن الأفضل في هذه الفئة تميل إلى أن تكون ثمنا قليلا.


• مرشحات نوع HEPA أو 99 في المئة HEPA:في هذه الحالة، فإن مرشحات HEPA ليست هي تلك الحقيقية. هذا يعني أن تنقية الهواء المنزلية باستخدام هذه التكنولوجيا أقل فعالية مقارنة بالذين الأصليين.


• مرشحات الكربون:هذه الأنواع من المرشحات عادة ما تقلل من الروائح والغازات. أنها تميل إلى أن تكون أفضل ومكلفة للغاية كذلك. كلما زاد عددهم من التنظيف، كلما كان ذلك أفضل.


• مرشحات ما قبل:يتم إنشاء هذه الأنواع من المرشحات لعرقلة الجزيئات الكبيرة من الدخول إلى تكنولوجيا التنظيف الداخلية


• مرشحات محسنة أو للجراثيم:هذه الأنواع من المرشحات كبيرة في الحد من الكائنات الحية الدقيقة المتزايدة على المرشحات.


• المرسبات الكهروستاتيكية:هذه هي المقصود للحد من الجزيئات. عادة ما تعتمد فعاليتها على العلامة التجارية المعنية. اختيارأولانسي لتنقية الهواءيقف كميزة للمشتري.


• التأين:يتم استخدام هذه التكنولوجيا على أجهزة تنقية الهواء الأيوني السلبية. هذا الخيار مخصص للحد من جزيئات مختلفة في الهواء


• الأشعة فوق البنفسجية أو ضوء الأشعة فوق البنفسجية:وهذا يشمل أجهزة تنقية الهواء UVC. من المفترض أن تقلل أجهزة تنقية استخدام هذه التكنولوجيا للحد من الكائنات الحية الدقيقة في الهواء


• المؤكسد مثل الأوزون:هذه الأساليب تقلل من الكائنات الحية الدقيقة والمواد الكثافة والروائح والغازات.


• تقنيات مجتمعة أو متقدمة:هناك تقنيات جديدة يتم تقديمها كل يوم. تجمع بعض من أفضل أجهزة تنقية الهواء المنزلية بين أكثر من تقنية للحصول على فعاليات أفضل في نهاية اليوم. أخذ بعض الوقت للبحث في أحدث التقنيات في اللعب داخل الصناعة يمكن أن يكون أفضل شيء يمكن لأي شخص القيام به.

في القائمة أعلاه، يوجد وصف محدود من التقنيات المختلفة المستخدمة. أخذ بعض الوقت للبحث أكثر في كل تقنية هي واحدة من أفضل الطرق للتعرف على خيارات مختلفة. إنها أيضا واحدة من أفضل الطرق لفهم التقنيات التي قد تكون غير مألوفة بعض الشيء. من خلال أخذ بعض الوقت لفهم كل شيء على ما يرام، قد تكون هناك نتائج رائعة من ذوي الخبرة في نهاية اليوم.


نظرا لوجود العديد من الخيارات المتاحة في السوق اليوم، قم باختيار المثاليتنقية الهواء الصينيمكن أن يكون صعبة بعض الشيء والساحقة. هذا يتطلب رعاية كبيرة. من المهم أن نفهم جميع الخيارات المتاحة. يحتاج المرء إلى تجنب شراء المنتجات بناء على التسويق المنجز. البحث هو واحد من أفضل الطرق لإنجاز الأمور. أخذ الوقت لفهم العلامات التجارية مهم للغاية. إنه شيء واحد يدعي أن العلامة التجارية جيدة، وهي شيء مختلف تماما للتحقق من أن تنقية المذكورة رائعة.

الصين مصنع أولانسي لتنقية الهواء (28)

لمزيد من المعلومات عن تقنيات الترشيح الجوي المشتركة المطبقة في إنشاءأفضل تنقية الهواء المنزلللحساسية، يمكنك دفع زيارة لأولانسي الصينفيhttps://www.olansiid.com/لمزيد من المعلومات.


منتجات ذات صله

حول أولانسي
Olansi Healthcare Co.، Ltd هي شركة تصنيع محترفة لتنقية الهواء ومياه الهيدروجين ومياه تنقية المياه وغيرها من منتجات الرعاية الصحية، أكثر من 12 عاما خبرة منذ عام 2009 في قوانغتشو، الصين. 60،000 M2 مصنع حقن مصنع، مصنع مرشح خاص، مصنع العفن الخاصة، مصنع تجميع الخاصة! مختبر المهنية 600 متر مربع، 30 فريقا مهندسا للبحث والتطوير. نحن البرازين في ODM، خدمات OEM! 3000 جهاز كمبيوتر شخصى يوميا من الطاقة الإنتاجية! اختبار الشيخوخة 100٪ للإنتاج الضخم! CE، CB، ROHS، SASO، CQC، CCC Approval & ISO 9001: 2008
الاتصال أولانسي
وBuidling 1، رقم 1 من شارع Haiyi، Lanhe Town، Nansha District، قوانغتشو، الصين
0086-1591573689.
daniel@olansgz.com
حقوق الطبع والنشر © 2021. Olansi Healthcare Co.، Ltd.سياسة الخصوصية