أولانسي لتنقية الهواء، نظافة الهواء، وتحسين جودة الهواء الداخلي الخاص بك
أنت هنا: منزل، بيت » مدونة او مذكرة » مصنع لتنقية الهواء » ما هو أفضل تنقية الهواء في سوق إندونيسيا في عام 2021 و 2022؟

ما هو أفضل تنقية الهواء في سوق إندونيسيا في عام 2021 و 2022؟

تصفح الكمية:8     الكاتب:الصين مصنع لتنقية الهواء     نشر الوقت: 2021-06-23      المنشأ:https://www.olansichina.com/

ما هو أفضل تنقية الهواء في سوق إندونيسيا في عام 2021 و 2022؟

ما هو أفضل تنقية الهواء في سوق إندونيسيا في عام 2021 و 2022؟

تم اكتشاف أن معظم الناس في إندونيسيا عادة ما يكافحون عندما يتعلق الأمر بتحديد أفضل أجهزة تنقية الهواء. مشكلة مثل هذا يمكن أن تحرمك من الحصول على قيمة جيدة مقابل المال. هذا لأنك قد ينتهي بك الأمر إلى شراء جودة منخفضةتنقية الهواء الصينوبعد هذه هي واحدة من أسهل الطرق لإهدار أموالك التي حصل عليها بشق الأنفس. أظهرت الإحصاءات أن أكثر من 70٪ من أجهزة تنقية الهواء في السوق الإندونيسية ليست جيدة بما فيه الكفاية. إنهم لا يعملون بشكل صحيح أو لن يستمر لفترة طويلة قبل الانهيار أخيرا.

الصين مصنع أولانسي لتنقية الهواء (59)

هنا هو الحل

هل تبحث عن جهاز تنقية الهواء عالي الجودة في إندونيسيا؟ هل تعرف أنه مع المعلومات الصحيحة لم تكن صعبة أو معقدة؟ ليست هناك حاجة لإخراج مرة أخرى عندما وصلت إلى المكان المناسب. الهدف الرئيسي من هذا المنصب هو الكشف عن بعض من أفضل أجهزة تنقية الهواء في إندونيسيا.


سواء كنت تخطط لشراء جهاز تنقية الهواء في الصين أم لا، فمن المستحسن أن تقرأ تفاصيل هذا المنشور أدناه. سوف يكشف عن اختيارات الأعلى لعام 2021 و 2022 التي تستحق أموالك والوقت. هذه بالتأكيد تضمن الحد الأقصى للراحة. قبل الاتصال بأي شركة مصنعة لتنقية الهواء، تحقق من الحقائق أدناه.


WINIX AM90 لتنقية الهواء

بالنظر إلى الانطباع بأن تنقية الهواء WINIX AM90 لديها على الإندونيسيين على مر السنين، فليس من المستغرب أن نذكرها أولا قبل الآخرين. هذه واحدة من أفضل الأجهزة الكهربائية التي يجب أن تبدأ في التفكير في تثبيت في منزلك لأنها تقوم بعمل ممتاز لتنظيف الهواء في منزلك. WINIX هو الشركة المصنعة لتنقية الهواء المختبرة والمثبتة. وذلك لأن منتجاتها قد ترقى إلى مستوى توقعات الإندونيسيين على مر السنين.


واحدة من أفضل الأجزاء عن تنقية الهواء WINIX AM90 هي مستوى كفاءة عالية. تخيل وجود جهاز يمكنه تنظيف حوالي 99.97٪ من الملوثات الضارة في الهواء الخاص بك. أيضا، يمكن لهذا الجهاز نظف المساحة التي تقيس ما يصل إلى حوالي 360 قدم مربع. بعض ميزاتها هي:


• لديها 4 مراحل من تصفية الجزيئات الضارة. هذه هي مرشح ما قبل الشبكة، فلتر الكربون المنشط، الترشيح HEPA وتنظيف الموجة البلازمية.

• أنها وعرة جدا ودائم

• عملية التنظيف لها فعالة للغاية

• متوافق مع Wi-Fi. يمكنك التحكم في الجهاز بهذه الميزة من أي مكان في الغرفة. هذا يضمن قصوى الراحة

• يولد ضوضاء أقل

• يتم تنشيط وضع النوم الخاص به تلقائيا بمجرد أن تصبح غرفتك مظلمة. هذا يعني لن ينقطع نومك

• و أكثر من ذلك بكثير


في حال كنت تخطط لشراء هذا واحد، فمن المستحسن أن نسألمصنع لتنقية الهواءالمزيد من الأسئلة حول كيفية عملها. بالتأكيد ستكون مسرورة من كفاءتها.


تنقية الهواء KI-L80Y-T

واحدة من أكثر الأشياء الرائعة عن تنقية الهواء KI-L80Y-T التي لفتت انتباه الإندونيسيين كيف تأتي مع المرشحات التي يمكن أن تستمر إلى 10 سنوات. إنها مجرد علامة على أنك سوف تحصل بالتأكيد على قيمة جيدة مقابل المال من خلال تثبيتها في غرفتك اليوم.


عندما يتعلق الأمر بإزالة الروائح والعفن والحساسية والبكتيريا والفيروسات، يمكن لتنقية الهواء KI-L80Y-T القيام بعمل مثالي. إنها واحدة من هذه الأجهزة يجب ألا تفشل أبدا في إجراء استفسارات حول مورد لتنقية الهواء المفضلة لديك. هذا يرجع إلى الميزات القوية التي لديها. سيتم تمييز بعض هذه أدناه:

• مؤشرات للطيران النظيف

• يأتي مع جهاز تحكم عن بعد يمكنك استخدامه لتشغيل ميزاته

• يأتي مع وضع الكشف التلقائي

• الحد الأقصى للمنطقة التي يمكن تنظيفها هي 62m2

• لديها تكنولوجيا عالية الكثافة عالية الكثافة حوالي 25000

• و أكثر من ذلك بكثير


تجدر الإشارة إلى أن تنقية الهواء KI-L80Y-T هو منتج حاد. لذلك، لا شيء أقل من أفضل الميزات المتوقعة دائما كما هو موضح أعلاه.


انفجار لتنقية الهواء

لا يوجد شك في حقيقة أن تنقية الهواء الانفجار هو واحد من الأفضل ليس فقط داخل إندونيسيا ولكن أيضا في أجزاء أخرى من العالم. هذا جهاز واحد يمكن أن يحدث الفرق في مساحتك مثبتة بمجرد تثبيته. معظم أجهزة تنقية الهواء التي ستضربها في السوق هي المساحات السكنية. هذا يعني أنه لا يمكنك الاستفادة منها في عملك. يميل لتنقية الهواء بالانفجار إلى تقديم شيء مختلف تماما في مثل هذه التحيات لأنه يمكن استخدامه في المساحات التجارية. يمكن أن تكون هذه المطاعم والمستشفيات والمدارس والمكاتب.


عملية التصفية الخاصة بها فعالة جدا. على سبيل المثال، يأتي مع فلتر كربون لضمان تصفية الروائح من السجائر والشكل الفورمالديهايد و VOCS. الميزات الأخرى هي:


• يمكن تنظيف مساحة حوالي 130 متر مربع

• مستوى الضوضاء هو 38DB

• يقيس كادين حوالي 890 متر مكعب / ساعة

• يمكن امتصاص الغازات الضارة بسهولة


جرب هذا واحد من خلال طلب المزيد من ميزاته مع أي مصنع لتنقية الهواء اليوم. هذا هو في الواقع أعلىجهاز تنقية الهواء.


أولانسي لتنقية الهواء (K15B)

عندما يتعلق الأمر بتنظيف الهواء في غرفتك، فإن لتنقية الهواء Olansi لديها الكثير لتقدمه. على مر السنين، هذا هو أحد أجهزة تنقية الهواء الصينية التي تمكنت من جذب الكثير من المراجعات الإيجابية من المستخدمين. تتمثل الميزات التي يجلبها دليلا نموذجيا على حقيقة أن تقنية تنقية الهواء قد تقدمت وراء ما اعتاد الناس أن يعرفهم به في الماضي.

الصين مصنع أولانسي لتنقية الهواء (78)

تماما مثل الخيار الذي تم شرحه أعلاه Olansi Air Perifier K15B يهدف إلى المساحات التجارية. على سبيل المثال، يكون كادين حوالي 800. أيضا، فإن مرشحها المزدوج سيضمن الهواء النظيف. ميزات أخرى سوف تكتشفها هي:

• مؤشرات تلوث الهواء

• يولد ضوضاء منخفضة

• استهلاك الطاقة لها ضئيل للغاية

• فعال جدا في إزالة الغازات الضارة من الفضاء الخاص بك

• هو دائم للغاية

• يمكن نقله بسهولة من مكان إلى آخر داخل المساحة بسبب تصميم عجلة العجلات السفلية


استنتاج

بعد أن رأيت ما سبق، من الواضح تماما أنه أثناء محاولة شراء جهاز تنقية الهواء في إندونيسيا، هناك الكثير من الأشياء التي تحتاجها للنظر فيما يتعلق بميزاتها. أفضل طريقة للذهاب في هذه العملية تدرس احتياجاتك قبل اتخاذ قرار بشأن أي واحد من الشراء. أيضا، تأكد من أن نسأل سمعة طيبةمورد لتنقية الهواءبعض الأسئلة الحيوية. لا تخطئ أي خطأ في رعاية أي مصنع لتنقية الهواء يأتي في طريقك.


منتجات ذات صله

حول أولانسي
Olansi Healthcare Co.، Ltd هي شركة تصنيع محترفة لتنقية الهواء ومياه الهيدروجين ومياه تنقية المياه وغيرها من منتجات الرعاية الصحية، أكثر من 12 عاما خبرة منذ عام 2009 في قوانغتشو، الصين. 60،000 M2 مصنع حقن مصنع، مصنع مرشح خاص، مصنع العفن الخاصة، مصنع تجميع الخاصة! مختبر المهنية 600 متر مربع، 30 فريقا مهندسا للبحث والتطوير. نحن البرازين في ODM، خدمات OEM! 3000 جهاز كمبيوتر شخصى يوميا من الطاقة الإنتاجية! اختبار الشيخوخة 100٪ للإنتاج الضخم! CE، CB، ROHS، SASO، CQC، CCC Approval & ISO 9001: 2008
الاتصال أولانسي
وBuidling 1، رقم 1 من شارع Haiyi، Lanhe Town، Nansha District، قوانغتشو، الصين
0086-1591573689.
daniel@olansgz.com
حقوق الطبع والنشر © 2021. Olansi Healthcare Co.، Ltd.سياسة الخصوصية