أولانسي لتنقية الهواء، نظافة الهواء، وتحسين جودة الهواء الداخلي الخاص بك
أنت هنا: منزل، بيت » مدونة او مذكرة » مصنع لتنقية الهواء » يجب أن تظل أجهزة تنقية الهواء من أجهزة نوم فلتر النوم في OLANSI HEPA في جميع أنحاء؟

يجب أن تظل أجهزة تنقية الهواء من أجهزة نوم فلتر النوم في OLANSI HEPA في جميع أنحاء؟

تصفح الكمية:6     الكاتب:الصين مصنع لتنقية الهواء     نشر الوقت: 2021-06-04      المنشأ:https://www.olansichina.com/

يجب أن تظل أجهزة تنقية الهواء من أجهزة نوم فلتر النوم في OLANSI HEPA في جميع أنحاء؟

يجب أن تظل أجهزة تنقية الهواء من أجهزة نوم فلتر النوم في OLANSI HEPA في جميع أنحاء؟

أصبح الجميع أكثر وعيا بأي من بيئة معيشية صحية. هناك أيضا تحسن كبير مرتبط بمعايير المعيشة، وقد تغيرت الأمور من ما اعتادوا أن يكونوا مثلهم من قبل. وقد شهد هذا زيادةأجهزة تنقية الهواءالمستخدمة داخل الإعدادات الداخلية. تعتمد العائلات بشكل متزايد استخدام أجهزة تنقية الهواء لمناطق داخلي.


أدت شعبية أجهزة تنقية الهواء الصينية إلى العديد من الأسئلة المتعلقة بكيفية استخدامها وما إذا كان ينبغي تركها في كل وقت لهم للعمل كما يفترض أنهم.

الصين مصنع أولانسي لتنقية الهواء (78)

PM2.5 أجهزة تنقية الهواء تتعامل مع الغبار والحساسية الموجودة في الداخل. يوجدأجهزة تنقية الهواء المنزليةالتي تأتي مع وظائف خاصة للتعقيم، وهناك بعض التي تستهدف خصيصا لمكافحة بعض الملوثات المحددة في المنزل. هناك بعض الأشخاص الذين يعتقدون أن أجهزة تنقية الهواء الصينية يجب أن تترك تعمل طوال اليوم والليل لضمان الهواء في أفضل حاله.


في نفس التنفس، أولئك الذين يشعرون بمغادرة أجهزة تنقية الهواء HEPA على كل من خلال نفايات الطاقة واستهلاك المرشح سريعا جدا. هذا يؤدي إلى ارتفاع تكاليف استبدال، وخلق عبء اقتصادي قد لا يكون الناس على استعداد للتعامل معهم.


لا يجوز ترك لتنقية الهواء في كل وقت:

1.يتم استخدام أجهزة تنقية الهواء داخل المساحات المغلقة.المبدأ الرئيسي هو تحسين التشبع الداخلي وينظف الهواء في الداخل.أولانسي لتنقية الهواءتمتص الهواء والتصفية والتطهير، ثم دع الهواء النقي خارج. هذا يقلل من المواد الضارة والصفقات مع الروائح الغريبة. هذا يحسن الهواء. تدفق الهواء في الأماكن المغلقة في الأماكن المغلقة. عند انتهاء تنقية لفترة طويلة، لا بد أن يزداد تركيز ثاني أكسيد الكربون داخل الغرفة، والهواء الذي لا معنى له ليس جيدا للصحة. في مرحلة ما، من المهم التهوية والسماح للهواء الخارجي في الهواء. كم من الوقت تبقى الأبواب والنوافذ مفتوحة تعتمد على جودة الهواء المحيط.


2.عند تهيئته غرفة، لا يعمل لتنقية الهواء الأيوني السلبي على الحد الأقصى، ومن الأفضل إيقاف تشغيله.في مثل هذا الوقت، تبادل الهواء في الهواء الطلق، في الأماكن المغلقة، ثم في الهواء الطلق. من خلال التهوية عندما يكون الهواء الخارجي طازجا، يتم إنشاء نوع ضغط إيجابي من البيئة داخل المنزل. يخرج الهواء القذر والهواء المشبع بثاني أكسيد الكربون من الغرفة، ويتم تقديم الهواء النقي. بعد إغلاق الأبواب والنوافذ، يمكن إعادة تشغيل جهاز تنقية الهواء لسطح المكتب أو أي نوع آخر من التنقية المستخدمة في جميع أنحاء المنزل، وتستمتع بالتأثير الكامل.

الصين مصنع أولانسي لتنقية الهواء (39)

تقوم أجهزة تنقية الهواء Olansi بشعبية كبيرة بسبب جودة عالية والنتائج التي يساعدون في تحقيقها داخل المنزل. أولانسي هي شركة تصنيع رائعة من الصين تنقية الهواء. تتعامل الشركة معأجهزة تنقية الهواء سطح المكتب، PM2.5، UVC، أجهزة تنقية الهواء HEPA. تتمتع الشركة بالخبرة والقدرة التكنولوجية لإنشاء بعض من أفضل أجهزة تنقية الهواء المنزلية لتحسين صحة الإنسان بطرق قد تبدو مستحيلة في الماضي.


منتجات ذات صله

حول أولانسي
Olansi Healthcare Co.، Ltd هي شركة تصنيع محترفة لتنقية الهواء ومياه الهيدروجين ومياه تنقية المياه وغيرها من منتجات الرعاية الصحية، أكثر من 12 عاما خبرة منذ عام 2009 في قوانغتشو، الصين. 60،000 M2 مصنع حقن مصنع، مصنع مرشح خاص، مصنع العفن الخاصة، مصنع تجميع الخاصة! مختبر المهنية 600 متر مربع، 30 فريقا مهندسا للبحث والتطوير. نحن البرازين في ODM، خدمات OEM! 3000 جهاز كمبيوتر شخصى يوميا من الطاقة الإنتاجية! اختبار الشيخوخة 100٪ للإنتاج الضخم! CE، CB، ROHS، SASO، CQC، CCC Approval & ISO 9001: 2008
الاتصال أولانسي
وBuidling 1، رقم 1 من شارع Haiyi، Lanhe Town، Nansha District، قوانغتشو، الصين
0086-1591573689.
daniel@olansgz.com
حقوق الطبع والنشر © 2021. Olansi Healthcare Co.، Ltd.سياسة الخصوصية