أولانسي لتنقية الهواء، نظافة الهواء، وتحسين جودة الهواء الداخلي الخاص بك
أنت هنا: منزل، بيت » مدونة او مذكرة » تنقية الهواء الصين » اختبار الهواء في الأماكن المغلقة لتحديد هذا النوع من أجهزة تنقية الهواء الصين اللازمة

اختبار الهواء في الأماكن المغلقة لتحديد هذا النوع من أجهزة تنقية الهواء الصين اللازمة

تصفح الكمية:4     الكاتب:الصين تنقية الهواء الصانع     نشر الوقت: 2021-12-06      المنشأ:https://www.olansichina.com/

اختبار الهواء في الأماكن المغلقة لتحديد هذا النوع من أجهزة تنقية الهواء الصين اللازمة

اختبار الهواء في الأماكن المغلقة لتحديد هذا النوع من أجهزة تنقية الهواء الصين اللازمة

تلوث الهواء الخارجي هو عادة من مسؤولية الجهات الحكومية فضلا عن وكالات خاصة. لا يوجد شيء من ذلك بكثير الفرد يمكن القيام به لمعالجة التلوث في الهواء الطلق. يجب أن يكون قوة جماعية، وعادة، الحكومات التي تفرض اللوائح والقيود لضمان جودة الهواء الخارجي والتمسك في جميع الأوقات.


وتجرى الاختبارات التي قامت بها الحكومة في المناطق الصناعية لضمان تحقيق المستويات العادية.


يجب فحص نوعية الهواء داخل المنزل أيضا. هذه هي مسؤولية صاحب المنزل. العالم ملوثة للغاية اليوم، وهذا هو السبب في إجراء اختبارات الهواء أمر لا بد منه، وخاصة لمن يقدر السلامة والصحة.

Olansi مصنع لتنقية الهواء الصين (1)

اختبار جودة الهواء

لاختبار الهواء قاطعة ومتعمقة، قد تكون هناك حاجة إلى خدمات المهنية. ومع ذلك، يمكن طرق أخرى تساعد في تحديد كيف الهواء الصحي هو داخل المنزل.


التعامل مع الاختبارات كما DIY

اختبارات يمكن القيام به بشكل فردي. أحيانا الاختبار يمكن أن يكون التفتيش بسيطة، وأنها قد لا تكلف شيئا. أجهزة أخرى يمكن شراؤها لقياس جودة الهواء.


الشاشات: هذا النوع من رصد يمكن أن تساعد في التحقق من الملوثات الكيميائية، والجسيمات الهوائية الدقيقة، ودرجة الحرارة، والرطوبة، وجراثيم العفن. جهاز من هذا القبيل يمكن شراؤها بسهولة في السوق.


الكربون الكشف عن أول أكسيد: هذا الغاز خطير ويمكن أن تكون موجودة في المنزل، وخصوصا من المواقد المفتوحة. هذا من الصعب أن كشف لأنه ليس له رائحة أو لون أو طعم. وأول أكسيد الكربون كاشف يمكن أن تساعد في الحالة هذه. هذه هي الطريقة الوحيدة للتأكد من أن الملوثات غير موجود. هناك العديد من الوفيات المبلغ عنها خلال فصل الشتاء بسبب مستويات عالية من أول أكسيد الكربون.


الرادون يختبر: هذا الغاز خطير آخر، وreleasedd في التربة عند فواصل اليورانيوم إلى أسفل. هذا الغاز يمكن أن تدخل إلى المنازل عندما يكون هناك عنصر مشع داخل المنزل. الحصول على اختبارات به هو الطريقة الوحيدة لتحديد وجود الغاز داخل المنزل.


أجهزة تنقية الهواء والتعامل مع الملوثات

مع اللتنقية الهواء، يمكن للمرء أن يكون على يقين من أن معظم الجسيمات العالقة في الهواء يتم التعامل معها وإزالتها من الهواء. تأتي تثبيت بعض أجهزة تنقية الهواء مع مراقبة نوعية الهواء. فمن السهل جدا أن نرى لتنقية الهواء في العمل ووتش مع تحسن نوعية الهواء مع جهاز من هذا القبيل.


أجهزة تنقية الهواء OLANSI هي الأفضل في السوق، وتأتي مع أحدث التقنيات للتعامل مع أنواع مختلفة من تلوث الهواء داخل المنزل. عند العمل مع الشركة المصنعة لتنقية الهواء موثوقة، يمكن للمرء أن يضمن أن جودة الهواء داخل المنزل قد تم تأييدها.

أولانسي لتنقية الهواء الموردين (6)

هناك العديد من أنواع الأجهزة من OLANSI، بما في ذلك أجهزة تنقية الهواء UVC وأجهزة تنقية الهواء HEPA. يجب على المرء شراء جهاز بناء على نوع تلوث الهواء الموجود في المنزل. يجب أن ينتج أفضل مصنع لتنقية الهواء أجهزة وظيفية للتعامل مع جودة الهواء ودعمه. ليس كل موردي لتنقية الهواء هي نفسها. يمكن اختيار أجهزة تنقية الهواء OLANSI مفيدة للغاية لجودة الهواء الداخلي. لأكثر من نوعتنقية الهواء الصيناللازمة، يمكنك دفع زيارة لأولانسي الصينفيhttps://www.olansichina.com/china-air-purifier.html.لمزيد من المعلومات.

منتجات ذات صله

حول أولانسي
Olansi Healthcare Co.، Ltd هي شركة تصنيع محترفة لتنقية الهواء ومياه الهيدروجين ومياه تنقية المياه وغيرها من منتجات الرعاية الصحية، أكثر من 12 عاما خبرة منذ عام 2009 في قوانغتشو، الصين. 60،000 M2 مصنع حقن مصنع، مصنع مرشح خاص، مصنع العفن الخاصة، مصنع تجميع الخاصة! مختبر المهنية 600 متر مربع، 30 فريقا مهندسا للبحث والتطوير. نحن البرازين في ODM، خدمات OEM! 3000 جهاز كمبيوتر شخصى يوميا من الطاقة الإنتاجية! اختبار الشيخوخة 100٪ للإنتاج الضخم! CE، CB، ROHS، SASO، CQC، CCC Approval & ISO 9001: 2008
الاتصال أولانسي
وBuidling 1، رقم 1 من شارع Haiyi، Lanhe Town، Nansha District، قوانغتشو، الصين
0086-1591573689.
daniel@olansgz.com
حقوق الطبع والنشر © 2021. Olansi Healthcare Co.، Ltd.سياسة الخصوصية