أولانسي لتنقية الهواء، نظافة الهواء، وتحسين جودة الهواء الداخلي الخاص بك
أنت هنا: منزل، بيت » مدونة او مذكرة » مصنع لتنقية الهواء » ما هو أفضل تنقية الهواء لحساسية حبوب اللقاح و hayfever في المملكة المتحدة في عام 2021 و 2022؟

ما هو أفضل تنقية الهواء لحساسية حبوب اللقاح و hayfever في المملكة المتحدة في عام 2021 و 2022؟

تصفح الكمية:8     الكاتب:الصين مصنع لتنقية الهواء     نشر الوقت: 2021-07-27      المنشأ:https://www.olansichina.com/

ما هو أفضل تنقية الهواء لحساسية حبوب اللقاح و hayfever في المملكة المتحدة في عام 2021 و 2022؟

ما هو أفضل تنقية الهواء لحساسية حبوب اللقاح و hayfever في المملكة المتحدة في عام 2021 و 2022؟

ساعد ظهور CovID-19 في خلق الكثير من الوعي حول العالم في عام 2021 و 2022. على سبيل المثال، يبحث معظم الناس عن كيفية ضمان تنظيف الهواء في منازلهم للحصول على حياة صحية. الحقيقة هي أنه عند تلوث الهواء الخاص بك، هناك الكثير من الظروف غير الطبيعية التي يمكنك أن تعاني منها في المدى القصير أو الطويل. هذه يمكن أن تكون الربو، مرض الرئتين، ضيق في التنفس، وأكثر من ذلك. هناك طريقة واحدة فقط للتغلب على كل هذه المشاكل. هذا يرعىجهاز تنقية الهواء.

الصين مصنع أولانسي لتنقية الهواء (75)

ما يجب أن تعرفه

عليك أن تفهم أنه ليس كل مصنع لتنقية الهواء هو حقيقي. في الواقع، قد يكون مورد لتنقية الهواء موجودا لتجعلك تنفق المال دون داع من خلال تقديم منتجات ذات جودة منخفضة. الطريقة الوحيدة لتجربة فوائد مباشرة من هذا الجهاز هي الشراء من شركة أعلى تم اختبارها وإثباتها للتسليم للعملاء في الماضي.


المشكلة هي أن شراء تنقية الهواء موثوق بها ليست مهمة سهلة. في الواقع، يمكنك الانتهاء من الاحتراق من قبل أكثر البائعين لتنقية الهواء يائسون في السوق. حتى إذا كنت تخطط لشراء جهاز تنقية الهواء في الصين، فهناك كل حاجة لإجراء بحث شامل حول المنتج الذي تخطط للشراء.


تحقق من بعض من أفضل أجهزة تنقية الهواء في السوق. بالتأكيد ستندهش من ما يجب أن يقدمه بمجرد تثبيته مرة واحدة.


دايسون TP04.

تعد Dyson TP04 واحدة من أكثر أجهزة تنقية الهواء التي يمكن موثوق بها والتي يمكنها تلبية احتياجاتك دون حل وسط. هذهجهاز تنقية الهواءلقد حصلت على كل شيء عندما يتعلق الأمر بتنقية الهواء كاملة. أول شيء ستلاحظه هو مظهره المذهل. هذا لن ينظف الهواء فقط ولكن أيضا يحسن المظهر العام لمساحتك. معظم أجهزة تنقية الهواء التي ستصل إليها تستفيد من CADR. ومع ذلك، يبدو أن هذا واحد فريد من نوعه في الكثير من التحيات. هذا لأنه يأتي مع تقنية أخرى لعملية التنظيف بشكل أفضل وأكثر فعالية.


يمكنك أن تطمئن إلى أن Dyson TP04 سوف تتفوق على معظم أجهزة تنقية الهواء في السوق. هذا لأنه يأتي مع ميزات تكنولوجية حديثة. بعضهم:

• الاستشعار التلقائي لالتقاط ملوثات الهواء

• تطبيق رفيق عالية الجودة

• تكامل مساعد الذكية

• يمكن تنظيف ما يصل إلى 800sqft الفضاء

• تقنية تصفية HEPA المتقدمة

• و اكثر


العيب الوحيد حول دايسون TP04 هو حقيقة أنها مكلفة للغاية. ومع ذلك، نظرا لجميع ميزاتها، ليس هناك شك في أنه يستحق علامة سعره الضخم.


لتنقية الهواء B400B1.

هذا منتج من قبل AUSTIN AIR وتمكن من الارتقاء بتوقعات المستخدمين النهائيين في الماضي مع بعض الميزات الرائعة. كانت إحدى أسباب شعبيتها كمية مساحات فعالة يمكن تنظيفها في غضون دقائق. هذا ممكن بسبب عملية الترشيح من 4 مراحل. في الواقع، يمكن أن تزيل ما يصل إلى 99.97٪ جزيئات ضارة حول منزلك أو مكتبك. تحتاج بالتأكيد إلى إجراء استفسارات حول وجودها في المرة القادمة التي تزور فيها أي مصنع لتنقية الهواء. هذا لأنه واحد من أكثر الأجهزة المرنة.


عندما يتعلق الأمر بمساعدتك في القتال ضد الشخير والعطس والسعال والجري الأنف والفم الجاف، يمكن أن يساعد تنقية الهواء B400B1. إنه فعال للغاية ضد الدخان والروائح والغازات. قد لا يكون هذا لتنقية الهواء في الصين ولكن يمكن أن تساعدك اليوم على تثبيتها مرة واحدة. بعض ميزاتها مدرجة أدناه:


• 4 مراحل من الترشيح - Prefilter الجسيمات الكبيرة، مرشح الجسيمات المتوسطة، الكربون المنشط، مرشح HEPA

• يمكن إزالة الغازات والروائح والمواد الكيميائية بسهولة

• مرشح HEPA هو من الدرجة الطبية

• الحد الأدنى من توليد الضوضاء

• إنه مثالي للمساحات الكبيرة

• و اكثر


لتنقية الهواء Levoit.

يمكنك أيضا العثور على هذا الخيار كتنقية الهواء في الصين. Levoit هو الشركة المصنعة لتنقية الهواء التي تلبي توقعات المستخدمين النهائيين على مر السنين. ليس هناك شك في أنه يمكن تنظيف مساحتك بطريقة مثالية. في حال كنت تعاني من الحساسية، هذا خيار رائع لاستكشافه. مع كادا من حوالي 221 م 3، ستقوم بعمل رائع بمجرد وضعه في الفضاء اليوم.


أيضا، لأنه يأتي مع تصميم مضغوط للغاية. هذا يجعل من السهل عليك أن تحمل من مكان إلى آخر داخل الغرفة. علاوة على ذلك، فإنه يأتي مع تكنولوجيا حديثة لضمان تنظيف مساحتك في الطريقة الأكثر أمانا. على سبيل المثال، هذا هو 100٪ خالية من الأوزون. لا يستخدم طريقة تنقية أنيون التي تم اكتشافها للتسبب في ضرر. المزيد من ميزات هذا لتنقية الهواء هي:


• انخفاض استهلاك الطاقة حوالي 55W

• عملية تنقية سريعة

• لديها قابل للغسل مسبقا

• يمكن أن تغطي مساحة تقيس حوالي 500sQFT في غضون 30 دقيقة

• و اكثر


أولانسي لتنقية الهواء

هناك شيء خاصأولانسي لتنقية الهواءوبعد هذه هي حقيقة أنه لا يهم النموذج الذي قررت الاستفادة منه لأنها ستفي دائما باحتياجاتك. تم تصنيع تنقية الهواء Olansi بالتكنولوجيا الحديثة. هذا هو السبب في أن لديهم ميزات متطورة للغاية. إنهم ليسوا مجرد أي منظف الهواء الصين العادي الذي ستجده في السوق التركية. بدلا من ذلك، تم إنتاجها لضمان جزيئات ضارة مثل VOCS، والدخان، والروائح، والتلقيح، والبكتيريا والآخرين تتخلص من المساحة الخاصة بك.


على سبيل المثال، KO6 الخاص بها مثالية للغاية لمساحة صغيرة. أفضل جزء هو أن توليد الضوضاء هو الحد الأدنى. سيضمن ذلك تواجه الراحة في أفضل حالاتها. يمكن أن تكون بعض ميزاتها:


• تصميم أنيق لجعل الفضاء الخاص بك تبدو أكثر جمالا

• يمكن أن تتخلص من 99.9٪ من الجزيئات الضارة

• يأتي مع استشعار الغبار

• 4 مراحل من الترشيح - Prefilter، فلتر الكربون المنشط، مرشح محبوك (مضاد للجراثيم)، ومرشح HEPA

• الحد الأدنى من توليد الطاقة من 50W

• و اكثر

المورد OLANSI لتنقية الهواء (1)

استنتاج

استنادا إلى ما سبق، يمكنك أن ترى أن الاتصال في مصنع لتنقية الهواء المناسب أو مورد لتنقية الهواء ليس صعبا. قبل اختيار أي من هذه الخيارات، تأكد من أن احتياجاتك قد تم تحديدها جيدا. بالنسبة لأفضل أفضل لتنقية الهواء لحساسية حبوب اللقاح و Hayfever في المملكة المتحدة في عام 2021 و 2022، يمكنك القيام بزيارة لأولانسي الصين فيhttps://www.olansichina.com/air-purifier-factory.html.لمزيد من المعلومات.

منتجات ذات صله

حول أولانسي
Olansi Healthcare Co.، Ltd هي شركة تصنيع محترفة لتنقية الهواء ومياه الهيدروجين ومياه تنقية المياه وغيرها من منتجات الرعاية الصحية، أكثر من 12 عاما خبرة منذ عام 2009 في قوانغتشو، الصين. 60،000 M2 مصنع حقن مصنع، مصنع مرشح خاص، مصنع العفن الخاصة، مصنع تجميع الخاصة! مختبر المهنية 600 متر مربع، 30 فريقا مهندسا للبحث والتطوير. نحن البرازين في ODM، خدمات OEM! 3000 جهاز كمبيوتر شخصى يوميا من الطاقة الإنتاجية! اختبار الشيخوخة 100٪ للإنتاج الضخم! CE، CB، ROHS، SASO، CQC، CCC Approval & ISO 9001: 2008
الاتصال أولانسي
وBuidling 1، رقم 1 من شارع Haiyi، Lanhe Town، Nansha District، قوانغتشو، الصين
0086-1591573689.
daniel@olansgz.com
حقوق الطبع والنشر © 2021. Olansi Healthcare Co.، Ltd.سياسة الخصوصية