أولانسي لتنقية الهواء، نظافة الهواء، وتحسين جودة الهواء الداخلي الخاص بك
أنت هنا: منزل، بيت » مدونة او مذكرة » تنقية الهواء » أفضل أجهزة تنقية الهواء لإزالة روائح المطبخ ومراجعات الروائح في 2021

أفضل أجهزة تنقية الهواء لإزالة روائح المطبخ ومراجعات الروائح في 2021

تصفح الكمية:5     الكاتب:الصين مصنع لتنقية الهواء     نشر الوقت: 2021-09-13      المنشأ:https://www.olansichina.com/

أفضل أجهزة تنقية الهواء لإزالة روائح المطبخ ومراجعات الروائح في 2021

أفضل أجهزة تنقية الهواء لإزالة روائح المطبخ ومراجعات الروائح في 2021

عندما يتعلق الأمر بالتلوث في مطبخك، من المحتمل دائما أن تواجه مشكلتين رئيسيتين. على سبيل المثال، هناك الملوثات الضارة التي تنتجها موقد الغاز مثل الفورمالديهايد وأول أكسيد الكربون. أيضا، يتم سرد المركبات العضوية المتقلبة دائما في الهواء كلما أميل إلى أن تكون قلي أو طهي. هذه القضية مع كل هذه الملوثات هي أنه قد ينتهي بك الأمر معاناة بعض الأمراض الطويلة الأجل التي ستضر نظامك التنفسي. أظهرت الدراسات أيضا أن عوامل التلوث هذه لا تساعد المرضى الربو بأي شكل من الأشكال.

الصين مصنع أولانسي لتنقية الهواء (80)

ما هو في الواقع الحل؟

بعد التحقق من الآثار التي يمكن أن تجعلك تلوث الهواء في المطبخ تعاني من الأعلى، هناك سؤال واحد في عقلك الآن. هذه هي الطريقة التي يمكن إدارة مثل هذا الكابوس أو القضاء عليها. ليست هناك حاجة لتكون رفوف أدمغتك كتنقية الهواء الصينهو فقط ما هو مطلوب لضمان تحسين جودة الهواء في منزلك.


مع تنقية الهواء والغازات والمركبات العضوية المتطايرة، سيتم تخلص من الفورمالديهايد وغيرها من الملوثات الخطيرة. ستكون هذه المشاركة تكشف عن بعض من أفضل أجهزة تنقية الهواء التي يمكنك استخدامها لهذا الغرض. قبل الاتصال بأي مصنع لتنقية الهواء أو مصنع لتنقية الهواء، يوصى بقراءة الخيارات هنا.


بيسيل ماير (2780A)

الميزة الأولى من هذا لتنقية الهواء التي ستلاحظها هي تصميمها المدمج. سواء كنت ترغب في وضعها على أرضيةك أو كونترتوب في مطبخك، فإن هذا الجهاز مرن للغاية. لذلك، سوف يصلح تماما إلى أي من هذه المناصب دون مشاحنات. الولايات المتحدة الأمريكية حيث يحدث مصنع لتنقية الهواء. هذا هو جهاز 3 في 1 يمكنه ضمان المطبخ الخاص بك لديه الهواء الطازج والصحي. مع مرشح الكربون المنشط ومرشح HEPA، سيتم تخلص من رائحة الطهي.


بسبب 3600، هناك تدفق الهواء أفضل بكثير. إنه يضمن أن يتم تنظيف الهواء الخاص بك بشكل أسرع. إذا كانت مساحة المطبخ الخاصة بك تصل إلى 100sqft، فإن Bissell Myair (2780A) هي بالتأكيد الجهاز المثالي لتنظيف الهواء. هذه العلامة التجارية هي موثوق بهاجهاز تنقية الهواءكما أكد الكثير من الناس جودة منتجاتها.


بعض ميزاتها هي:

• يأتي مع 1 ساعة، 3 ساعة و 8 ساعة

• مؤشر تصفية قيد الإنشاء الذي يخطرك عند استبدال المرشح مستحق

• مرشحاتها فعالة جدا في تنظيف الهواء

• لديها تصميم حديث وكذلك مدمج

• يمكن تشغيله بسهولة


WINIX 5500-2.

من الناحية الكافية أن أعترف أن WINIX 5500-2 هو تنقية الهواء الثوري. إذا كنت جادا حقا حول الروائح التي تحييدها في مطبخك، فهذه شركة تصنيع لتنقية الهواء التي يمكن الوثوق بها. منتجاتها دائما تسليم كما هو متوقع للمستخدمين. إنه لتنقية الهواء مع ميزات حديثة وفريدة من نوعها. على سبيل المثال، تكون عملية التنظيف في مراحل مختلفة للأداء الأمثل. فلتر الكربون المنشط يحدث ليكون المرحلة الأولى. والثاني هو الترشيح Plasmawave في حين أن الأخير هو مرشح HEPA.


عندما يتعلق الأمر بإزالة الغازات والدخان من مساحة المطبخ الخاصة بك، فإن كل مراحل الترشيح هذه لها أدوار حاسمة تلعبها. إذا كانت مساحة المطبخ الخاصة بك تصل إلى 350sqft، فإن هذا تنقية الهواء يمكن أن يفعل وظيفة رائعة في الحفاظ على تلك الملوثات الضارة في Bay. في الواقع، كادين لها هو 232CFM وبالتالي سيتم تنظيف مطبخك حوالي 5 مرات. إذا كنت بحاجة حقا إلى مورد لتنقية الهواء الموثوق به، فإن WINIX هي واحدة من أكثر الحلول موثوقية.


بعض فوائدها هي:

• تتم إزالة الملوثات الغازية من خلال تكنولوجيا Plasmawave لها

• رائحة المطبخ (متقلبة) يمكن اكتشافها بواسطة جهاز استشعار VOC

• مرشح الكربون المنشط يمكن غسله

• فعال في القضاء على الروائح من مطبخك

• و اكثر


Molekule الهواء البسيطة +

Molekule Air Mini + ليس مجرد لتنقية الهواء الصين. هذا لأنه أيضا لديه أيضامصنع لتنقية الهواءفي الولايات المتحدة وماليزيا حيث يتم تجميع المنتجات وتسليمها للمستخدمين النهائيين. هذا جهاز حديث يمكنه ضمان هو مطبخك بصحة جيدة. سواء كنت من الربو أو المعاناة من صعوبة التنفس، فإن استخدام جهاز تنقية الهواء يمكن أن يساعد في ضمان صحتك لا تزداد سوءا كلما كنت في المطبخ.


تحظى بشعبية تبني نظام الترشيح البولو. مع هذا، يمكن تقسيم VOCS والغازات بطريقة الأكثر فعالية. على الرغم من وجود رد فعل كيميائي، فإن هذا غير ضار في الواقع. عندما يتعلق الأمر بالقضاء على VOCS، فإن تنقية الهواء في الصين يمكن أن تحدث الفرق. تجدر الإشارة أيضا إلى أنه خال من الأوزون بالكامل.


بعض فوائدها هي:

• يأتي مع 5 سرعات مروحة يمكن تعديلها

• لديه اتصال واي فاي

• يأتي مع جهاز استشعار للكشف عن الجزيئات في المطبخ

• نظام الترشيح البولو لتحطيم الغازات وكذلك VOCS

• تصميم أنيق

• و أكثر من ذلك بكثير

أولانسي K08 لتنقية الهواء

أولانسي لتنقية الهواءحصل على العديد من المراجعات الإيجابية في الماضي. لذلك، تجدر الإشارة إلى بعض من أفضل أجهزة تنقية الهواء لمساحات المطبخ. أثبتت الشركة المصنعة لتنقية الهواء هذه على مر السنين أنها تفهم احتياجات أصحاب المنازل. هذا يظهر في صفات وميزات OLS-K08 التي تم الإشادة بها. يمكن أن يساعد هذا الجهاز لتنقية الهواء في ضمان كوابيس تلوث الهواء في المطبخ في الماضي.


إنه موثوق به في إزالة الملوثات المحمولة جوا خطيرة مثل TVOC و Benzene و FormalDehyde. بصرف النظر عن فعاليته في المطبخ، يمكنك أيضا استخدام هذا الجهاز في غرفة نومك أو غرفة المعيشة الخاصة بك. تم بناء جهاز تنقية الهواء OLANSI من المناسبات المختلفة مع CADR عالية جدا لضمان نظافة الهواء الخاص بك.


فوائدها هي:

• استشعار الغبار عالية الجودة

• يمكن إزالة TVOC و Benzene و FormalDehyde في مطبخك

• يأتي مع جهاز التحكم عن بعد

• لديها كاشف جودة الهواء

• تصميمها أنيق

• و اكثر

الصين مصنع أولانسي لتنقية الهواء (57)

استنتاج

بناء على ما سبق، يمكن ملاحظة أنه هناك العديد من أجهزة تنقية الهواء عالية الجودة يمكنك الاختيار من بينها في وضعك في مطبخك للهواء الصحي. تم اختيار هذه بناء على مراجعات العملاء الأخيرة. الحقيقة هي أنه يتم اختبارها وأثبتها عندما يتعلق الأمر بتسليم واحتياجات الاجتماع. للحصول على المزيد حولأفضل أجهزة تنقية الهواءلإزالة روائح المطبخ ومراجعات الروائح في عام 2021، يمكنك دفع زيارة إلى Olansi China فيhttps://www.olansichina.com/smart-air-purifier.html.لمزيد من المعلومات.

منتجات ذات صله

حول أولانسي
Olansi Healthcare Co.، Ltd هي شركة تصنيع محترفة لتنقية الهواء ومياه الهيدروجين ومياه تنقية المياه وغيرها من منتجات الرعاية الصحية، أكثر من 12 عاما خبرة منذ عام 2009 في قوانغتشو، الصين. 60،000 M2 مصنع حقن مصنع، مصنع مرشح خاص، مصنع العفن الخاصة، مصنع تجميع الخاصة! مختبر المهنية 600 متر مربع، 30 فريقا مهندسا للبحث والتطوير. نحن البرازين في ODM، خدمات OEM! 3000 جهاز كمبيوتر شخصى يوميا من الطاقة الإنتاجية! اختبار الشيخوخة 100٪ للإنتاج الضخم! CE، CB، ROHS، SASO، CQC، CCC Approval & ISO 9001: 2008
الاتصال أولانسي
وBuidling 1، رقم 1 من شارع Haiyi، Lanhe Town، Nansha District، قوانغتشو، الصين
0086-1591573689.
daniel@olansgz.com
حقوق الطبع والنشر © 2021. Olansi Healthcare Co.، Ltd.سياسة الخصوصية