أولانسي لتنقية الهواء، نظافة الهواء، وتحسين جودة الهواء الداخلي الخاص بك
أنت هنا: منزل، بيت » منتجات » لتنقية الهواء » لتنقية الهواء الذكي » جهاز تنقية الهواء الصغير المحمول Olansi A4 Pro Desktop لأفضل بائع أمازون مع ضوء الأشعة فوق البنفسجية وفلتر H13 Hepa 110 فولت و 220 فولت الصين مصنع الولايات المتحدة الأمريكية معتمد من UL

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

جهاز تنقية الهواء الصغير المحمول Olansi A4 Pro Desktop لأفضل بائع أمازون مع ضوء الأشعة فوق البنفسجية وفلتر H13 Hepa 110 فولت و 220 فولت الصين مصنع الولايات المتحدة الأمريكية معتمد من UL

Olansi A4 Pro Desktop Portable Air Purifier لأمازون أفضل بائع مع ضوء UV و H13 Hepa Filter 110V و 220 V Air Purifier China Factory
توافر الحالة:
الكمية:
  • منقي الهواء Olansi A4 Pro

  • Olansi

وصف المنتج

Olansi A4 Pro Desktop Portable Air Purifier لأمازون أفضل بائع مع ضوء UV و H13 Hepa Filter 110V و 220 V Air Purifier China Factory

تفاصيل المنتج:

جهاز تنقية الهواء للكمبيوتر المكتبي اولانسي A4 برو (1)

جهاز تنقية الهواء للكمبيوتر المكتبي اولانسي A4 برو (2)جهاز تنقية الهواء للكمبيوتر المكتبي أولانسي A4 برو (3)

جهاز تنقية الهواء اولانسي A4 برو لجهاز سطح المكتب (4)

جهاز تنقية هواء سطح المكتب A4 Pro من Olansi (5)

جهاز تنقية الهواء اولانسي A4 برو لجهاز سطح المكتب (6)

جهاز تنقية هواء سطح المكتب A4 Pro من Olansi (7)

جهاز تنقية هواء سطح المكتب A4 Pro من Olansi (8)

جهاز تنقية هواء سطح المكتب A4 Pro من Olansi (9)جهاز تنقية هواء سطح المكتب A4 Pro من Olansi (11)جهاز تنقية هواء سطح المكتب A4 Pro من Olansi (10)

جهاز تنقية هواء سطح المكتب A4 Pro من Olansi (12)جهاز تنقية هواء سطح المكتب A4 Pro من Olansi (13)

يحميك منقي الهواء من أولانسي من الفيروسات والبكتيريا

إذا تم استخدامها بشكل صحيح ، يمكن أن تساعد فلاتر الهواء البرتقالية في تقليل ملوثات الهواء ، بما في ذلك الفيروسات في المباني أو المساحات الصغيرة.لا يكفي منظف الهواء أو الترشيح وحده لحماية الناس من غزو Cowid-19.

تم تصميم جهاز تنقية الهواء من Olansi لتصفية الملوثات أو الملوثات في الهواء من خلالها.تساعد تنقية الهواء وفلترته على تقليل الملوثات في الهواء ، بما في ذلك الجزيئات التي تحتوي على فيروسات.يمكن أن تكون أجهزة تنقية الهواء المحمولة (المعروفة أيضًا باسم أجهزة تنقية الهواء) مفيدة بشكل خاص في المواقف التي لا تتأثر فيها الراحة الداخلية (درجة الحرارة أو الرطوبة) ، أو عندما يكون تلوث الهواء الخارجي شديدًا.

مبدأ العمل وأنواع أجهزة تنقية الهواء Olansi

يتكون جهاز تنقية الهواء من أولانسي عادة من مروحة ونظام تصفية الهواء.مبدأ عملها هو: تقوم المروحة الموجودة في الجهاز (المعروفة أيضًا باسم المروحة) بتدوير الهواء الداخلي ، وسيقوم الهواء الملوث بإزالة أو امتصاص الملوثات المختلفة من خلال الفلتر الموجود في الجهاز ، وذلك لتحقيق الغرض من تنظيف وتنقية الهواء .

عادة ما تكون أجهزة تنقية الهواء مثبتة على الحائط ، ومعلقة ، ومثبتة في السقف ومثبتة على الأرض ؛وفقًا لتقنية تنقية الهواء ، يتم تقسيمها إلى: جهاز تنقية الهواء HEPA ، جهاز تنقية الهواء بالكربون المنشط ، جهاز تنقية الهواء الإلكتروني ، جهاز تنقية الهواء فوق البنفسجي ، جهاز تنقية هواء الغرفة النظيفة ، جهاز تنقية الهواء بالأيونات السالبة ، جهاز تنقية الهواء الأيوني ، جهاز تنقية الهواء بالأوزون ، إلخ.

التكنولوجيا الرئيسية لتنقية الهواء Olansi

هناك العديد من التقنيات والوسائط المختلفة في جهاز تنقية الهواء ، والتي تمكنه من تزويد المستخدمين بهواء نظيف وآمن.تشمل تقنيات تنقية الهواء الشائعة تقنية الترشيح عالية الكفاءة HEPA ، وتقنية البلازما الضوئية ، وتكنولوجيا الامتزاز ، وتكنولوجيا الأيونات السالبة ، وتكنولوجيا أيون الأكسجين السالب ، وتكنولوجيا التعقيد الجزيئي ، وتكنولوجيا المحفز الضوئي لثاني أكسيد التيتانيوم ، وتكنولوجيا جمع الغبار الكهروستاتيكي ، وتكنولوجيا الأكسجين النشط ، وما إلى ذلك ؛تشمل تكنولوجيا المواد بشكل أساسي: الحفاز الضوئي ، والكربون المنشط ، والألياف الاصطناعية ، والمواد الفعالة HEPA ، ومولد الأيونات السالبة ، وما إلى ذلك. معظم أجهزة تنقية الهواء الحالية من النوع المركب ، أي مجموعة متنوعة من تقنيات ومواد التنقية المستخدمة في نفس الوقت .

شاشة مرشح HEPA

هواء الجسيمات عالي الكفاءة (HEPA) هو أكثر التقنيات شيوعًا المستخدمة في أجهزة تنقية الهواء ، وهو أيضًا أكثر طرق الترشيح الفيزيائي ثباتًا وليس لها أي آثار جانبية.يمكن لشاشة مرشح HEPA أن تمتص 99.7٪ من الجسيمات العالقة 0.3 ميكرون (0.3 ميكرومتر هو أصعب حجم للترشيح) ، مما يجعل الهواء المستنشق أكثر نقاءً ونقاءً.بشكل عام ، يمكن لمرشح HEPA أن يمتص الضباب الدخاني الكيميائي والبكتيريا وجزيئات الغبار وحبوب اللقاح.ميزة مرشح HEPA فعالة وآمنة.قدرتها على الترشيح أعلى من تقنية تجميع الغبار الكهروستاتيكي ، لكنها لا تستطيع إزالة الغازات الضارة.

مع تحسين مستوى HEPA (غالبًا H11 ~ H13 في السوق) ، كلما زادت مقاومة الرياح ، زادت الضوضاء.يرجى تحديد شاشة المرشح ذات الصلة وفقًا للبيئة المحددة (يرجى محاولة استخدام شاشة المرشح H12 وما فوق في البيئة شديدة التلوث).بالإضافة إلى ذلك ، من السهل أيضًا أن تصبح شاشة الفلتر التي لا يمكن استبدالها في الوقت المناسب مرتعًا لتكاثر البكتيريا ، مما يتسبب في حدوث تلوث ثانوي.يجب على المستخدمين فحص أو استخدام جهاز تنقية الهواء بانتظام باستخدام تقنية إدارة الفلتر الذكي ؛يجب أن يتمتع جهاز تنقية الهواء الذي يستخدم HEPA بتصميم جيد محكم ، وإلا فإن الهواء سوف يدور حول شاشة الفلتر ويفقد تأثير الترشيح.

فوتوبلازما

يتم تشعيع جزيئات O2 و H2O الموجودة في الهواء بواسطة أنابيب نانوية ذات طول موجي خاص وتتحلل إلى تيارات بلازما ذات بلازما ضوئية عالية الأكسدة.تيارات فوتوبلازما مع عدد كبير من الروابط الإلكترونية لديها القدرة على تدمير الجزيئات العضوية.يمكنهم تحييد الفورمالديهايد المتطاير والتولوين والمركبات العضوية المتطايرة وجزيئات الغاز الأخرى في الهواء بسرعة وتحللها إلى ماء وثاني أكسيد الكربون ، ولن تنتج التكنولوجيا نفسها أي مواد ضارة أخرى.يمكن أن تستمر جزيئات الماء المتكونة من خلال تحييد جزيئات الفورمالديهايد في العمل مرة أخرى من خلال الأنبوب النانوي ، ويمكن أن تتحلل الملوثات تمامًا من خلال مثل هذا التفاعل المتسلسل.

محفز ضوئي

تحت الأشعة فوق البنفسجية ، يمكن للمحفز الضوئي تحلل العديد من الغازات الضارة وتطهيرها.

فلتر الكربون المنشط

شاشة مرشح الكربون المنشط لها تأثير كبير على إزالة الروائح الكريهة وامتصاص الغازات الضارة ؛ومع ذلك ، لتصفية الجسيمات المعلقة ، من الضروري استخدام HEPA وأنواع أخرى من المرشحات.الميزة آمنة وفعالة ، والعيب هو ارتفاع تكلفة الاستبدال.
مرشحات الجهاز التنفسي المضادة للفيروسات / المضادة للبكتيريا

الحل الأكثر فعالية وأمانًا وبأسعار معقولة لمنع انتقال التلوث بالفيروسات والبكتيريا

توفر فلاتر الجهاز التنفسي المضادة للفيروسات والبكتيريا طريقة بسيطة لضمان منع التلوث المتقاطع ، وبالتالي ضمان سلامة المريض والمشغل دون التأثير على أداء النظام.

يمكن أن يؤدي استخدام المرشحات في اختبارات وظائف الرئة والتمثيل الغذائي أيضًا إلى تقليل انتشار قطرات الهباء الجوي في الهواء وتقليل التلوث البيئي الناجم عن الزفير القسري وفرط التنفس أثناء الاختبار.منع انتشار الهباء الجوي هو المفتاح للحد من انتشار الأمراض المعدية.

منقي الهواء UVC / منقي الهواء بالضوء UV-C

هذه ليست مصادفة ، لأن فلتر الهواء HEPA هو أساس جودة تنقية الهواء.الضوء فوق البنفسجي هو أحد الأنواع الثلاثة للأشعة فوق البنفسجية ، والتي غالبًا ما تستخدم في تنقية الهواء.إذا تم استخدامه بشكل صحيح ، يمكن لهذا الضوء غير المرئي أن يقتل البكتيريا والعفن وحتى البكتيريا والفيروسات بأمان في بعض الحالات.

لدى Olansi جهاز تنقية هواء رائد في الصناعة يمكن استخدامه لتقليل جراثيم العفن وحبوب اللقاح والغبار والرائحة.إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في اختيار جهاز تنقية الهواء المناسب ، فيرجى الاتصال بنا على الفور ؛يسعدنا مساعدتك في اختيار المنتجات المناسبة وفقًا لاحتياجاتك الخاصة.

من غرفة النوم إلى مكتب العمل ، لدينا جميعًا جهاز تنقية الهواء المناسب لتوفير مساحة صحية للجميع!

فعالية منقي الهواء Olansi

لا يستطيع جهاز تنقية الهواء Olansi حل مشكلة زيادة تركيز ثاني أكسيد الكربون ، إلا إذا تم إدخال الهواء من الخارج.يتم تثبيت بعض الطرز على النافذة لتصفية الهواء الخارجي مباشرة إلى الغرفة.جهاز تنقية الهواء له تأثير ضعيف على الدخان غير المباشر ، وقدرة التهوية على إبطاء ضرر الدخان المستعمل عالية للغاية ، وسرعة استهلاك شاشة التصفية سريعة للغاية ، لذلك من الأفضل استخدام عادم قوي مروحة لاستخراج الدخان غير المباشر من الغرفة (وهذا هو السبب في أن قانون مكافحة التدخين المعقول يتطلب حظرًا تامًا للتدخين في الداخل وعلى مسافة معينة من الأبواب والنوافذ) ؛تمامًا مثل المطبخ ، يتم استخدام شفاط المطبخ لتقليل أضرار الدخان.وبنفس الطريقة ، فهي مناسبة أيضًا للتلوث الناجم عن الورق الذهبي.


حول شركة Olansi Healthcare Co.، Ltd


يقع Olansi Healthcare Co. ، Ltd في مدينة قوانغتشو ، الصين.

شركة Olansi هي شركة تصنيع المعدات الأصلية لتنقية الهواء ، تحتوي على المنتجاتالصين لتنقية الهواء، جهاز تنقية الهواء المنزلي ، جهاز تنقية الهواء hepa ، جهاز تنقية الهواء بالأيونات السالبة ، جهاز تنقية الهواء المؤين ، جهاز تنقية الهواء pm2.5 ، جهاز تنقية هواء السيارة ، جهاز تنقية هواء الغرفة ، جهاز تنقية الهواء الذكي وما إلى ذلك.

على مدار السنوات العشر الماضية ، تركز Olansi على البحث والتطوير والتصميم والإنتاج والمبيعات لمعدات الحماية الصحية والبيئية لتنقية الهواء المنزلي وأجهزة تنقية المياه وآلة المياه الغنية بالهيدروجين وأجهزة الترطيب ومنتجات العناية الصحية بالجمال.

شركة Olansi Healthcare Co. ، Ltd هي أكبر شركة تكييف مركزي في الصين ، وتخدم احتياجات تكييف الهواء للعديد من العملاء السكنيين والشركات والتجارية.يركز على أسواق الشركات والأسواق التجارية ، بما في ذلك المؤسسات المؤسسية والصناعية والحكومية ، وحتى المؤسسات التجارية مثل صالات العرض والمطاعم والمحلات ومراكز التسوق والبنوك.


اتصل:

الشركة: Olansi Healthcare Co.، Ltd

إضافة: Buidling 1 ، رقم 1 من شارع Haiyi ، Lanhe Town ، منطقة Nansha ، Guangzhou ، الصين

هاتف: 86 - 15915736889

شخص الاتصال: دانيال يوان

البريد الإلكتروني: daniel@olansgz.com

الويب:https://www.olansichina.com/

على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

حول أولانسي
Olansi Healthcare Co.، Ltd هي شركة تصنيع محترفة لتنقية الهواء ومياه الهيدروجين ومياه تنقية المياه وغيرها من منتجات الرعاية الصحية، أكثر من 12 عاما خبرة منذ عام 2009 في قوانغتشو، الصين. 60،000 M2 مصنع حقن مصنع، مصنع مرشح خاص، مصنع العفن الخاصة، مصنع تجميع الخاصة! مختبر المهنية 600 متر مربع، 30 فريقا مهندسا للبحث والتطوير. نحن البرازين في ODM، خدمات OEM! 3000 جهاز كمبيوتر شخصى يوميا من الطاقة الإنتاجية! اختبار الشيخوخة 100٪ للإنتاج الضخم! CE، CB، ROHS، SASO، CQC، CCC Approval & ISO 9001: 2008
الاتصال أولانسي
وBuidling 1، رقم 1 من شارع Haiyi، Lanhe Town، Nansha District، قوانغتشو، الصين
0086-1591573689.
daniel@olansgz.com
حقوق الطبع والنشر © 2021. Olansi Healthcare Co.، Ltd.سياسة الخصوصية