أولانسي لتنقية الهواء، نظافة الهواء، وتحسين جودة الهواء الداخلي الخاص بك
أنت هنا: منزل، بيت » مدونة او مذكرة » مصنع لتنقية الهواء » شعبية المنازل الذكية وتأثير الطلب على أجهزة تنقية الهواء HEPA UVC

شعبية المنازل الذكية وتأثير الطلب على أجهزة تنقية الهواء HEPA UVC

تصفح الكمية:5     الكاتب:الصين مصنع لتنقية الهواء     نشر الوقت: 2021-06-02      المنشأ:https://www.olansichina.com/

شعبية المنازل الذكية وتأثير الطلب على أجهزة تنقية الهواء HEPA UVC

شعبية المنازل الذكية وتأثير الطلب على أجهزة تنقية الهواء HEPA UVC

الهواء شيء يعتمد الجميع عليه، ومن المهم للصحة. صحيح أن الهواء يؤثر على صحة الإنسان بعدة طرق، ويساعد في ضمان أن يكون دائما في أنقى شكله. هناك الكثير من الأمراض والأمراض المرتبطة بجودة الهواء الفقيرة. إن انتشار بعض الأمراض مثل البرد المشترك والأحدث Covid-19 يزداد سوءا في المناطق السيئة التهوية والمساحات المغلقة.


لهذا السبب، طلب من الناس البقاء في عزلة في بعض أنحاء العالم. ومع ذلك، حتى في العزلة، يجب مراعات جودة الهواء والأكثر من ذلك.

المورد OLANSI لتنقية الهواء (1)

اليوم، العديد من الأماكن العامة والمكاتب والمنازل لديها تحد مختلف بالمقارنة مع الماضي. هذه هي الطريقة التي يمكن أن يطلبها المشهد الجوي الصحي. يتعلق الأمر بكيفية تعقيم وتطهير الغازات الضارة والملوثات من هذه المساحات. هذا ما يتعامل فيه معظم الناس، خاصة مع إدخال المنازل الذكية.


نظرا لأن الناس أصبحوا أكثر وعيا بالحماية الصحية، فقد تم تقديم العديد من الأجهزة المنزلية الصحية، بما في ذلك أجهزة تنقية الهواء Olansi. هؤلاء همأجهزة تنقية الهواء المنزليةهذا يهدف إلى جعل مساحات المعيشة صحية وخالية من الجراثيم في جميع الأوقات.


إنها الحاجة الكبيرة التي تفرضها المنازل الذكية التي تجعل أجهزة تنقية الهواء في الطلب على مستوى عالية في جميع أنحاء العالم. ارتفعت الحاجة إلى أجهزة تنقية الهواء في العام الماضي، ويبدو أن الأمور تبدو أعلى حيث أصبح الناس أكثر وعيا بالفوائد الصحية لأفضل أجهزة تنقية الهواء HEPA.


بصرف النظر عن الوباء، أصبحت شعبية المنازل الذكية نمو السوق أكثر أهمية. وقد أدى ذلك إلى اللوائح التي تساعد على مراقبة تلوث الهواء في معظم الأماكن، وخاصة في المناطق مثل الصين. تدهور تلوث الهواء العالمي، وبالتالي أصبح الوعي المتزايد فيما يتعلق بتنقية الهواء ضروريا للغاية.


الطلب على أفضل أجهزة تنقية الهواء UVC،PM2.5 أجهزة تنقية الهواءوأصاعدت أجهزة تنقية الهواء السالبة أيون، وأباطير هواء HEPA. معظم الناس يقومون بمقارنات بين الخيارات المتاحة ومطابقةها مع الاحتياجات المنزلية. يساعد الآن، الآن أكثر من أي وقت مضى، للتعرف على كيفية مساعدة Olansi أجهزة إنترنت الهواء المساعدة في تحسين الهواء وتحمل الصحة الجيدة.


شهدت أجهزة تنقية الهواء ذروة كما يتصاعد الوباء. أيضا، يزيد موسم حبوب اللقاح في بعض المناطق من الحاجة إلى أجهزة تنقية الهواء OLANSI في المنزل. هذه هي بعض الأسباب التي تجعل أجهزة تنقية الهواء الصين تحظى بشعبية كبيرة اليوم.


في حين أن الطلب في السوق مرتفع، لا تزال هناك تحفظات بشأن آفاق تطوير أفضل أجهزة تنقية. هذا لأن هناك معايير كبيرة في السوق، لكن الأمور لا تزال غير متساوية. هناك شركات تنتج منتجات مماثلة للغاية مع عتبات تقنية منخفضة. إن الشرط الأساسي الأساسي الأساسي غير صارم كما ينبغي أن يكون، وهذا هو أحد التحديات الرئيسية التي تواجه السوق اليوم.

أولانسي لتنقية الهواء المورد (4)

هذا هو السبب في أن اختيار أكثر تنقية الهواء المنزلية مثالية أمر بالغ الأهمية. اختيار الشركة المصنعة التي كانت حول إعطاء الأفضل في الحقل هي ميزة إضافية. هذا هو السببأولانسي لتنقية الهواءتعتبر الأفضل في السوق. كانت هذه الشركة موجودة منذ أكثر من عقد من الزمان، مما يوفر أفضل الحلول في جعل الهواء أفضل وتحسين الصحة.


منتجات ذات صله

حول أولانسي
Olansi Healthcare Co.، Ltd هي شركة تصنيع محترفة لتنقية الهواء ومياه الهيدروجين ومياه تنقية المياه وغيرها من منتجات الرعاية الصحية، أكثر من 12 عاما خبرة منذ عام 2009 في قوانغتشو، الصين. 60،000 M2 مصنع حقن مصنع، مصنع مرشح خاص، مصنع العفن الخاصة، مصنع تجميع الخاصة! مختبر المهنية 600 متر مربع، 30 فريقا مهندسا للبحث والتطوير. نحن البرازين في ODM، خدمات OEM! 3000 جهاز كمبيوتر شخصى يوميا من الطاقة الإنتاجية! اختبار الشيخوخة 100٪ للإنتاج الضخم! CE، CB، ROHS، SASO، CQC، CCC Approval & ISO 9001: 2008
الاتصال أولانسي
وBuidling 1، رقم 1 من شارع Haiyi، Lanhe Town، Nansha District، قوانغتشو، الصين
0086-1591573689.
daniel@olansgz.com
حقوق الطبع والنشر © 2021. Olansi Healthcare Co.، Ltd.سياسة الخصوصية