أولانسي لتنقية الهواء، نظافة الهواء، وتحسين جودة الهواء الداخلي الخاص بك
أنت هنا: منزل، بيت » مدونة او مذكرة » تنقية الهواء » مصنع ألماني لأجهزة تنقية الهواء ويتعامل مع عث الغبار ووبر الحيوانات وجراثيم العفن

مصنع ألماني لأجهزة تنقية الهواء ويتعامل مع عث الغبار ووبر الحيوانات وجراثيم العفن

تصفح الكمية:1     الكاتب:الشركة المصنعة لتنقية الهواء في الصين     نشر الوقت: 2021-10-14      المنشأ:https://www.olansichina.com/

مصنع ألماني لأجهزة تنقية الهواء ويتعامل مع عث الغبار ووبر الحيوانات وجراثيم العفن

مصنع ألماني لأجهزة تنقية الهواء ويتعامل مع عث الغبار ووبر الحيوانات وجراثيم العفن

تنقية الهواءأصبح أحد أهم الأشياء التي يجب القيام بها داخل المنزل اليوم.هذا هو عصر المعلومات حيث يتم فهم العديد من الأشياء بشكل أفضل وإعطاء الحلول المناسبة للتعامل معها.تلوث الهواء هو أحد أكبر أسباب الأمراض والأمراض.


هناك جميع أنواع الملوثات التي يمكن العثور عليها داخل المنزل.كل ملوث له آثاره المحتملة على الصحة والتي يمكن أن تكون خطيرة للغاية في بعض الأحيان.إن فهم الملوثات الموجودة داخل المنازل هو نقطة البداية لإيجاد حل دائم ومناسب لنفسها.

مورد أجهزة تنقية الهواء Olansi (9)

لضمان اختيار أفضل جهاز لتنقية الهواء في ألمانيا ، يجب أن يكون هناك تفاهم بشأن الملوثات الموجودة في الهواء.بهذه الطريقة ، يمكن أن توصي الشركة المصنعة لجهاز تنقية الهواء بأفضل خيار يمكن اتخاذه.


التعامل مع الحساسية التي تسببها الملوثات المختلفة

عندما يتعلق الأمر بالحساسية التي تسببها عث الغبار وجراثيم العفن ووبر الحيوانات الأليفة ، فإن الأمر يتطلب أكثر من جهاز تنقية هواء عادي للتعامل معها بالشكل المناسب.عث الغبار يسبب الحساسية.يمكن أن يحدث هذا عندما يتم استنشاق أجزاء الجسم وبراز الغبار والعث.يمكن أن يكون لهذا آثار سيئة على الجسم ، وهذا ليس بالأمر الجيد أبدًا.


تشجع بعض الظروف على نمو عث الغبار في الفراش.يمكنهم التكاثر والتسبب في مشكلة.من المهم أولاً السيطرة على عث الغبار قدر الإمكان.يجب أيضًا التحكم في جراثيم العفن ووبر الحيوانات الأليفة.يمكن أن تستقر بسهولة داخل مساحات المعيشة وتشكل مشكلة صحية إذا لم يتم التعامل معها بشكل جيد.


من الممكن تصفية هذه الملوثات أثناء وجودها في الهواء.ومع ذلك ، بمجرد أن يستقروا ، تصبح القصة مختلفة تمامًا.لا تستطيع معظم أجهزة تنقية الهواء امتصاص مسببات الحساسية القوية بمجرد استقرارها على الأثاث ، والشماتات ، والستائر ، والفراش ، والوسائد ، بغض النظر عن صغر حجمها.الملوثات تلتصق وتستقر على الأشياء.يمكن تثبيتها في مكانها بواسطة القوى الكهروستاتيكية حتى يجبرها النسيم على الطيران مرة أخرى.


هذا يعني منزل كاملالصين لتنقية الهواءليس سوى جزء من الحل.هذا يقلل بشكل كبير من انتشار الملوثات الداخلية.أشياء أخرى يمكن أن تساعد في القضاء على مصدر التلوث.أحد الأمثلة الجيدة هو الحفاظ على مستوى الرطوبة المثالي.هذا يمكن أن يقلل بشكل كبير من العفن والعفن والعث.كما أنه يساعد على استخدام الفراش المقاوم لعث الغبار.هذا غالبًا ما يكون مضادًا للحساسية.


التنظيف المناسب

حتى مع وجود جهاز لتنقية الهواء صيني من ألمانيا ، لا يمكن أن يحل محل التنظيف.يمكن أن يكون استخدام المكنسة الكهربائية HEPA أمرًا رائعًا.تعتبر المكنسة الكهربائية المركزية أيضًا خيارًا جيدًا.يمكن لهذه المنظفات التخلص من مسببات الحساسية لعث الغبار.يمكنهم أيضًا التعامل مع جميع الجسيمات الأخرى قبل أن تصبح محمولة في الهواء.


وتجدر الإشارة إلى أن عث الغبار ينتشر في البيوت الرطبة والدافئة.هذا لأنه يمكن أن يقلل الملوثات إلى حد كبير.هذا يعني أن تركيب مزيل الرطوبة لتنظيم الهواء الداخلي يمكن أن يكون ميزة إضافية.تعد إزالة الرطوبة طريقة رائعة لتقليل حساسية العفن والعفن بمجرد التخلص من تسرب المياه والتخلص من المناطق المبللة.يمكن أن يؤدي تلف المياه إلى صعوبة التعامل مع الأشياء قليلاً.

الشركة المصنعة لتنقية الهواء الصين Olansi (64)

يمكن أن يؤدي تركيب أجهزة تنقية الهواء HEPA عالية الجودة وأجهزة تنقية الهواء UVC إلى قطع شوط طويل في تنظيف الهواء.الحفاظ على نظافة المنزل يجعل هذا الحلم ممكنًا ويسهل تحقيقهالشركة المصنعة لتنقية الهواء الألمانيةوالتعامل مع عث الغبار ووبر الحيوانات الأليفة وجراثيم العفن ، يمكنك زيارةأولانسي الصينفيhttps://www.olanside.com/لمزيد من المعلومات.

منتجات ذات صله

حول أولانسي
Olansi Healthcare Co.، Ltd هي شركة تصنيع محترفة لتنقية الهواء ومياه الهيدروجين ومياه تنقية المياه وغيرها من منتجات الرعاية الصحية، أكثر من 12 عاما خبرة منذ عام 2009 في قوانغتشو، الصين. 60،000 M2 مصنع حقن مصنع، مصنع مرشح خاص، مصنع العفن الخاصة، مصنع تجميع الخاصة! مختبر المهنية 600 متر مربع، 30 فريقا مهندسا للبحث والتطوير. نحن البرازين في ODM، خدمات OEM! 3000 جهاز كمبيوتر شخصى يوميا من الطاقة الإنتاجية! اختبار الشيخوخة 100٪ للإنتاج الضخم! CE، CB، ROHS، SASO، CQC، CCC Approval & ISO 9001: 2008
الاتصال أولانسي
وBuidling 1، رقم 1 من شارع Haiyi، Lanhe Town، Nansha District، قوانغتشو، الصين
0086-1591573689.
daniel@olansgz.com
حقوق الطبع والنشر © 2021. Olansi Healthcare Co.، Ltd.سياسة الخصوصية