أولانسي لتنقية الهواء، نظافة الهواء، وتحسين جودة الهواء الداخلي الخاص بك
أنت هنا: منزل، بيت » مدونة او مذكرة » تنقية الهواء الصين » يمكن أن الصين H14 أجهزة تنقية الهواء H14 تساعد حقا في أنواع مختلفة من الحساسية؟

يمكن أن الصين H14 أجهزة تنقية الهواء H14 تساعد حقا في أنواع مختلفة من الحساسية؟

تصفح الكمية:6     الكاتب:الصين مصنع لتنقية الهواء     نشر الوقت: 2021-12-29      المنشأ:https://www.olansichina.com/

يمكن أن الصين H14 أجهزة تنقية الهواء H14 تساعد حقا في أنواع مختلفة من الحساسية؟

يمكن أن الصين H14 أجهزة تنقية الهواء H14 تساعد حقا في أنواع مختلفة من الحساسية؟

مع العديد من المناقشات حول أجهزة تنقية الهواء وأهميتها، يتساءل الجميع كيف يمكنهم الاستفادة من هذه الأدوات. بعض الأشخاص الأكثر تضررا هم الذين لديهم الحساسية. الإجابة على السؤالالصين تنقية الهواءيمكن أن تساعد في الحساسية ليست سهلة الإجابة. أجهزة التنقية لديها القدرة على التخلص من microparticles والحساسية التي يمكن أن تؤدي إلى ردود الفعل التحسسية. ومع ذلك، هناك فرق كبير بين كل تنقية. بعض المواد المثيرة للحساسية الشائعة موجودة داخل الأسر.

الصين مصنع أولانسي لتنقية الهواء (69)

الفراء الحيوانات الأليفة

كثير من الناس لديهم حساسية من الفراء الحيوانات الأليفة، ويمكن أن تكون ردود الفعل شديدة للغاية في بعض الأفراد. بسبب هذه الحساسية، لا يمكن لبعض الناس أن يكونوا بالقرب من الحيوانات في المنزل. هناك حالات عندما لا يمكن تجنب ذلك، ويمكن مسح مشكلة الحساسية هذه مع تنقية الهواء الأيمن. ومع ذلك، لا يمكن لجميع أجهزة تنقية الهواء Olansi التعامل مع الفراء الحيوانات الأليفة.


لقاح

حساسية حبوب اللقاح شائعة أيضا، والسبب في ذلك غير معروف. إذا تم شراء جهاز التنقية لمثل هذه الحساسية، فيمكن أن يكون مرشح HEPA الحقيقي ميزة إضافية ويمكنه إزالة اللقاح.


عث الغبار

يمكن أن يسبب عث الغبار حساسية خطيرة أيضا. مع H14.HEPA لتنقية الهواء، يمكن التعامل مع هذا وسع العث الغبار. قد لا تتمكن مكيفات HEPA من التعامل مع البراز لأنها صغيرة جدا. التكنولوجيا المؤينة قد تكون الأفضل للتعامل مع براز عث الغبار.


جراثيم العفن

هذا هو واحد من أسوأ مسببات الحساسية داخل المنازل. هناك العديد من الأسر ذات العفن في أجزاء مختلفة من المنزل. عندما لا تعامل، يمكن أن تزداد الأمور أسوأ وشكل قضايا صحية خطيرة. قد تكون هناك حاجة إلى التكنولوجيا المؤينة للتعامل مع هذا.


كما هو مذكور أعلاه، يمكن لأولانسي أجهزة تنقية الهواء المساعدة حقا في الحساسية. لا يجوز للناس العاديين أن يكون لديهم حساسية، لكن الأمر لا يزال بصحة جيدة لتنفس الهواء النظيف والجواء النقي.


يمكن للأشخاص الذين يعانون من الحساسية منع ردود الفعل حتى قبل أن يحصدون من خلال اختيار أفضل شركة تصنيع لتنقية الهواء للتعامل مع مسببات الحساسية المختلفة. معظم أجهزة تنقية الهواء يمكن أن تسلب معظم الجزيئات المحمولة جوا.


الحقيقة هي أن لتنقية الهواء يمكن أن يساعد في الواقع في الحساسية ولكن فقط إذا كان هذا هو النوع الصحيح. عند الحصول على أفضل جهاز لتنقية الهواء UVC، أو جهاز تنقية الهواء HEPA، أو أي نوع آخر من تنقية الهواء، من المهم أن نلاحظ أن الكثير من المنتجات المزيفة تسلل إلى السوق اليوم. من المهم اختيار تنقية بحكمة. من المهم أيضا اختيار مورد لتنقية الهواء والشركة المصنعة بحكمة.


أجهزة تنقية الهواء Olansi تأتي في جميع الأشكال والأحجام. لضمان الاختيار الصحيح، يجب على المرء أولا تحديد نوع مسببات الحساسية الموجود داخل المنزل. يأخذ مصنع لتنقية الهواء المناسب الكثير من الأشياء في الاعتبار قبل الاستقرار لتنقية محددة. يختبرون الأجهزة والتوصل إلى أفضل الحلول.

المورد OLANSI لتنقية الهواء (1)

كان أولانسي في السوق لفترة طويلة جدا ويمكنه توفير أنواع مختلفة من أجهزة تنقية الهواء ليست فعالة فحسب ولكنها تعمل أيضا. مع أكثر من عقد من الخبرة في صناعة تنقية الهواء، تقدمت الشركة المصنعة لتنقية الهواء هذه في العديد من المجالات، مما يجعلها ممكنة لهم التوصل إلى بعض من أفضل الحلول فيما يتعلق بتنقية الهواء. للحصول على المزيد عنالصين H14 أجهزة تنقية الهواء كومةحقا مساعدة في أنواع مختلفة من الحساسية، يمكنك دفع زيارة لأولانسي الصينفيhttps://www.olansichina.com/how-electronic-home-hepa-filter-Al-Ar-Purifier-Aner-Cleaner-Work-Work-Work-To-Pick-The-Right-option.html.لمزيد من المعلومات.

منتجات ذات صله

حول أولانسي
Olansi Healthcare Co.، Ltd هي شركة تصنيع محترفة لتنقية الهواء ومياه الهيدروجين ومياه تنقية المياه وغيرها من منتجات الرعاية الصحية، أكثر من 12 عاما خبرة منذ عام 2009 في قوانغتشو، الصين. 60،000 M2 مصنع حقن مصنع، مصنع مرشح خاص، مصنع العفن الخاصة، مصنع تجميع الخاصة! مختبر المهنية 600 متر مربع، 30 فريقا مهندسا للبحث والتطوير. نحن البرازين في ODM، خدمات OEM! 3000 جهاز كمبيوتر شخصى يوميا من الطاقة الإنتاجية! اختبار الشيخوخة 100٪ للإنتاج الضخم! CE، CB، ROHS، SASO، CQC، CCC Approval & ISO 9001: 2008
الاتصال أولانسي
وBuidling 1، رقم 1 من شارع Haiyi، Lanhe Town، Nansha District، قوانغتشو، الصين
0086-1591573689.
daniel@olansgz.com
حقوق الطبع والنشر © 2021. Olansi Healthcare Co.، Ltd.سياسة الخصوصية