أولانسي لتنقية الهواء، نظافة الهواء، وتحسين جودة الهواء الداخلي الخاص بك
أنت هنا: منزل، بيت » مدونة او مذكرة » مصنع لتنقية الهواء » اعتبارات لجعل عند شراء تنقية الهواء من مصنع الصين

اعتبارات لجعل عند شراء تنقية الهواء من مصنع الصين

تصفح الكمية:4     الكاتب:الصين مصنع لتنقية الهواء     نشر الوقت: 2021-05-24      المنشأ:https://www.olansichina.com/

اعتبارات لجعل عند شراء تنقية الهواء من مصنع الصين

اعتبارات لجعل عند شراء تنقية الهواء من مصنع الصين

أجهزة تنقية الهواءأصبحت ضرورة في معظم الأسر، خاصة للأشخاص الذين يدعمون الأحياء الصحية. إن التقاط جهاز تنقية الهواء المناسب يجعل من الممكن أن تكون منزلا خالية من مسببات الأمراض التي يمكن أن تلحق الضرر بالصحة.


هناك العديد من أنواع أجهزة تنقية الهواء التي يمكن للمرء الاختيار من بينها. هناك PM2.5 أجهزة تنقية الهواء، أجهزة تنقية الهواء لسطح المكتب، UVC، أجهزة تنقية الأيوني السلبية. بعض أجهزة التنقية تحتاج إلى استبدال المرشحات بعد فترة معينة. قد يتم تغيير المرشحات ستة أشهر أو سنة واحدة عندما يتم مطلي بها. إذا كان مرشح الهواء يستخدم الكربون المنشط، يجب تغييره بعد كل ثلاثة أشهر.

الصين مصنع أولانسي لتنقية الهواء (80)

عادة ما تأتي العديد من الوحدات مع مؤشر يظهر بالضبط عند تغيير الأشياء أو تنظيفها إذا تم تنظيفها. هناك العديد من المرشحات المتاحة في السوق. تميل تلك التي تستخدم الكربون لإزالة الرائحة إلى تكلفة المزيد. من المهم النظر في الشهادات أيضا. تعمل أجهزة تنقية الهواء عادة طوال النهار والليل. هذا يعني أنهم يجب أن يكونوا فعالين، وعلى المرء أن ينظر فيما إذا كانوا فعالين في استخدام الطاقة أم لا.


بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند الحصول على لتنقية الهواء Olansi:

• حجم الغرفة: من المهم أن تفكر فيما إذا كان لتنقية الهواء المنزلية يمكنه التعامل مع حجم غرفتك. النظر في تصنيفالسالب أيون لتنقية الهواءوبعد النظر في تحجيم النموذج لأعلى والنظر في أي وقت من المفترض أن يتم استخدام التنقية.

• الضوضاء: لم يتم الحكم على تنقية الهواء بالأداء فقط. يجب على المرء أن يفكر في مدى جودة واحدة يمكن أن يعيش معها. نظرا لأن الآلات تحتاج إلى استخدامها طوال ذلك، فمن المثالي بالنسبة لهم أن تكون هادئة قدر الإمكان. يجب أن يكون تصنيف الضوضاء حوالي 50. هذا هو حول هذا النوع من الضوضاء التي تصنع الثلاجة. معظم الشركات المصنعة تشمل هذه التفاصيل على العبوة أو مواقع الويب الخاصة بها. من المنطقي العثور على بعض أفضل الطرق التي يمكن فيها تقليل الضوضاء. تحويل جهاز التنقية إلى أعلى الإعداد عندما لا يكون أحدها وإيقاف تشغيله عند إغلاقه وسيلة رائعة للحد من الضوضاء. قد يكون من المستحسن أيضا الحصول على جهاز تنقية هواء HEPA تعني غرف أكبر في غرفة أصغر بكثير. في هذه الحالة، حتى بسرعات منخفضة، يميل المرشح إلى تصفية المزيد من الهواء.

• الميزات: بعض الميزات تجعل تنقية الهواء واحدة من الإضافات إلى الفضاء الخاص بك. أحد الأشياء التي يجب مراعاتها هي نوع المرشح. عندما يكون المرشح قابل للغسل، فهذا يعني أن المرء يوفر المزيد من الوقت. عند استخدام المرشحات القابلة لإعادة الاستخدام، يقومون بتصفية جزيئات كبيرة قبل الوصول إلى المرشح الأساسي. يبدو أن هذا هو تمديد حياة المرشح الرئيسي مع توفير الأموال التي تنفق على شراء المرشحات.

الصين مصنع أولانسي لتنقية الهواء (79)

أولانسي لتنقية الهواءهي بعض من الأفضل في السوق. هناك فئات فلتر الهواء المختلفة المتاحة في السوق. وتشمل هذه أجهزة تنقية الهواء UVC و HEPA. يجب أن تؤخذ الرعاية الكبرى عند الحصول على تنقية الهواء المنزلية لضمان أنها تعمل وفقا للتوقعات.


منتجات ذات صله

حول أولانسي
Olansi Healthcare Co.، Ltd هي شركة تصنيع محترفة لتنقية الهواء ومياه الهيدروجين ومياه تنقية المياه وغيرها من منتجات الرعاية الصحية، أكثر من 12 عاما خبرة منذ عام 2009 في قوانغتشو، الصين. 60،000 M2 مصنع حقن مصنع، مصنع مرشح خاص، مصنع العفن الخاصة، مصنع تجميع الخاصة! مختبر المهنية 600 متر مربع، 30 فريقا مهندسا للبحث والتطوير. نحن البرازين في ODM، خدمات OEM! 3000 جهاز كمبيوتر شخصى يوميا من الطاقة الإنتاجية! اختبار الشيخوخة 100٪ للإنتاج الضخم! CE، CB، ROHS، SASO، CQC، CCC Approval & ISO 9001: 2008
الاتصال أولانسي
وBuidling 1، رقم 1 من شارع Haiyi، Lanhe Town، Nansha District، قوانغتشو، الصين
0086-1591573689.
daniel@olansgz.com
حقوق الطبع والنشر © 2021. Olansi Healthcare Co.، Ltd.سياسة الخصوصية