أولانسي لتنقية الهواء، نظافة الهواء، وتحسين جودة الهواء الداخلي الخاص بك
أنت هنا: منزل، بيت » مدونة او مذكرة » مصنع لتنقية الهواء » الاختيار بين جهاز تنقية هواء الغرفة ونقية الهواء في المنزل بأكمل مع ضوء الأشعة فوق البنفسجية

الاختيار بين جهاز تنقية هواء الغرفة ونقية الهواء في المنزل بأكمل مع ضوء الأشعة فوق البنفسجية

تصفح الكمية:4     الكاتب:الصين مصنع لتنقية الهواء     نشر الوقت: 2021-07-09      المنشأ:محرر الموقع

الاختيار بين جهاز تنقية هواء الغرفة ونقية الهواء في المنزل بأكمل مع ضوء الأشعة فوق البنفسجية

الاختيار بين جهاز تنقية هواء الغرفة ونقية الهواء في المنزل بأكمل مع ضوء الأشعة فوق البنفسجية

اختيارتنقية الهواء الصينيمكن أن تكون مربكة بعض الشيء بسبب تنوع واسع في غمر السوق حاليا. ومع ذلك، يمكن أن يكون لدى Olansi مزايا رائعة منذ أن كانت الشركة في الأعمال التجارية منذ عقد من الزمان تقريبا، وتقدم حلولا للمنازل في جميع أنحاء العالم. هناك أجهزة تنقية الغرفة وأجهزة تنقية المنزل.

الصين مصنع أولانسي لتنقية الهواء (68)

أجهزة تنقية الغرفة

هذه هي أجهزة تنقية الهواء الأكثر شيوعا المتاحة في السوق وهي موجودة عادة في متاجر إلكترونيات مختلفة في جميع أنحاء العالم. عادة، إنها أدوات قائمة بذاتها قد لا تحتاج إلى تثبيت احترافي. هذه عمليات مختلفة يمكن استخدامها للتعامل مع تلوث الهواء داخل دائرة نصف قطرها معينة في الغرفة.


هناك حالات يمكن أن تؤثر فيها جودة الهواء على النوم. إذا كان لدى المرء مثل هذه المشكلة، فيجب أن يفكر في وضع لتنقية الهواء في الغرفة داخل منطقة غرفة النوم. في العديد من الحالات، يتم محمول أجهزة تنقية الهواء في الغرفة بسهولة ويمكن نقلها من غرفة إلى أخرى، وهي مريحة للغاية.


إياب

• أنها المحمولة

• لا يحتاجون إلى نظام HAFC للعمل بشكل جيد

• لا يوجد تركيب مهني مطلوب في معظم الحالات

• تميل إلى أن تكون أرخص مقارنة بخيارات المنزل بأكملها


سلبيات

• يمكن أن تنتج الروائح

• قد لا تعمل بشكل جيد في إعدادات السرعة المنخفضة

• فهي صاخبة، خاصة في إعدادات السرعة الأعلى

• يمكن أن يستغرق مساحة داخل الغرفة


منزل أجهزة تنقية الهواء المنزلية

في معظم الحالات، يتم توجيه الأنظمة إلى أنظمة HAFC مع القنوات والمعجبين الرسم في الهواء في الوحدة. في كثير من الحالات، يتم تثبيت الأنظمة على قنوات HAFC. تعقيد وسعر هذه الهواتف تختلف. يمكنهم إشراك المرشحات الرخيصة التي يمكن التعامل معها دون محترفين؛ هناك أيضا مرشحات قياسية أو أنظمة باهظة الثمن تحتاج إلى المهنية للتعامل مع التثبيت. هذا الأخير قد يكلف قليلا من النقد. تلك التي تعمل بالطاقة الذاتية القائمة بذاتها مكلفة للغاية، وأنها تعمل دون الحاجة إلى نظام HAVC.


إياب

• أنها تقع بشكل مثالي لأن القناة هي مصدر رئيسي ملوثات الهواء المختلفة

• لا يأخذون الكثير من الفضاء داخل منطقة المعيشة

• هم أكثر هدوءا مقارنة بخيارات الغرفة الفردية


سلبيات

• قد لا تعمل عندما تكون HVAC مطفأة ما لم تكن مستقلة عنها

• عادة ما تتطلب أنظمة الهواء القسري

• أنها لا تستهدف غرفا محددة ولكنها تقدم نفس تنقية جميع الغرف

• فهي مكلفة للغاية في معظم الأوقات


من خلال فهم نوع الاحتياجات بقدر ما يتعلق الأمر بالتلوث، يصبح من الأسهل اختيار النوع الصحيح من النظام الذي تم تثبيته. واحدة من الأشياء التي يجب معرفةها هي ما إذا كانت هناك غرف لها تلوث أكثر من غيرها. في مثل هذه القضية؛ قد يكون لتنقية غرفة واحدة هو الخيار الأفضل لأنه يمكن تركه داخل تلك الغرفة المعينة لمزيد من تنقية الهواء الشخصية. إذا كان الأمر عاما وجائيا واحدا يحتوي بالفعل على نظام HVAC في مكانه، فقد يكون خيار المنزل بأكمله أفضل طريقة للذهاب.

الصين مصنع أولانسي لتنقية الهواء (38)

اختر أنواعا مختلفة من أجهزة تنقية الهواء مثل أجهزة تنقية الهواء HEPA أوPM2.5 أجهزة تنقية الهواءمن مجموعة واسعة من أجهزة تنقية الهواء OLANSI المتاحة في السوق اليوم. لمزيد من حول

جهاز تنقية هواء غرفة وتنقية هواء منزل بأكمله مع ضوء الأشعة فوق البنفسجية، يمكنك دفع زيارة إلى Olansi China فيhttps://www.olansichina.com/Air-purifier.html.لمزيد من المعلومات.

منتجات ذات صله

حول أولانسي
Olansi Healthcare Co.، Ltd هي شركة تصنيع محترفة لتنقية الهواء ومياه الهيدروجين ومياه تنقية المياه وغيرها من منتجات الرعاية الصحية، أكثر من 12 عاما خبرة منذ عام 2009 في قوانغتشو، الصين. 60،000 M2 مصنع حقن مصنع، مصنع مرشح خاص، مصنع العفن الخاصة، مصنع تجميع الخاصة! مختبر المهنية 600 متر مربع، 30 فريقا مهندسا للبحث والتطوير. نحن البرازين في ODM، خدمات OEM! 3000 جهاز كمبيوتر شخصى يوميا من الطاقة الإنتاجية! اختبار الشيخوخة 100٪ للإنتاج الضخم! CE، CB، ROHS، SASO، CQC، CCC Approval & ISO 9001: 2008
الاتصال أولانسي
وBuidling 1، رقم 1 من شارع Haiyi، Lanhe Town، Nansha District، قوانغتشو، الصين
0086-1591573689.
daniel@olansgz.com
حقوق الطبع والنشر © 2021. Olansi Healthcare Co.، Ltd.سياسة الخصوصية