أولانسي لتنقية الهواء، نظافة الهواء، وتحسين جودة الهواء الداخلي الخاص بك
أنت هنا: منزل، بيت » مدونة او مذكرة » تنقية الهواء الصين » الصين مصنعي تنقية الهواء وما إذا كان ينبغي تركها في جميع أنحاء

الصين مصنعي تنقية الهواء وما إذا كان ينبغي تركها في جميع أنحاء

تصفح الكمية:4     الكاتب:الصين مصنع لتنقية الهواء     نشر الوقت: 2021-09-02      المنشأ:https://www.olansichina.com/

الصين مصنعي تنقية الهواء وما إذا كان ينبغي تركها في جميع أنحاء

الصين مصنعي تنقية الهواء وما إذا كان ينبغي تركها في جميع أنحاء

تحسنت معايير المعيشة بشكل كبير، وقد أدى ذلك إلى التغيير في المتطلبات التي يشعر بها الناس بقدر بيئات المعيشة. هذا هو السبب في أن العديد من العائلات قد بدأت في استخدام أجهزة تنقية الهواء لتحسين جودة الهواء الداخلي اليوم. تماما مثل التقنيات الأخرى، قد تنشأ العديد من الأسئلة في هذه العملية. معأولانسي لتنقية الهواء، السؤال الأكثر شيوعا هو ما إذا كان تنقية الهواء يحتاج إلى تشغيل غير التوقف. يريد الناس أفضل نتيجة ممكنة، وهذا هو السبب في أن بعض الأسئلة حاسمة للغاية.

أولانسي لتنقية الهواء المورد (13)

فعالية

بينما أصبحت أجهزة تنقية الهواء تحظى بشعبية كبيرة اليوم، فلا يزال من المهم أن تأخذ بعض الوقت واختيار أفضل شركة تصنيع لتنقية الهواء. هذه الضمانات أن المنتج ينتهي مع أفضل جودة. أجهزة تنقية الهواء OLANSI هي بعض من الأفضل في السوق اليوم. بعض أفضل أجهزة التنقية تأتي مع وظائف خاصة للغاية مثل التعقيم. يهدف البعض على وجه التحديد إلى التعامل مع ملوثات محددة للغاية، والتي تضيف إلى فعاليتها. قد يتم ملء الهواء الداخلي بالحساسية والغبار والبكتيريا والفيروسات و PM2.5. العثور على فلتر الهواء الذي يمكنه التعامل مع هذا النوع من الملوثات الحالية في الهواء هو ميزة إضافية.


بعض الادعاء بأن أجهزة تنقية الهواء يجب أن تكون على مدار اليوم لضمان ظل الهواء المنزلي طازج ونظيف. يعتقد البعض أن ترك جهاز التنقية في جميع أنحاء العملاء المتوقعين إلى إهدار الكهرباء والفواتير العالية في نهاية اليوم. وفقا لهم، تترك الجهاز في جميع أنحاء يترجم أيضا إلى تصفية الاستهلاك وتكاليف استبدال عالية. إن الزيادة في العبء الاقتصادي يجعل معظم الناس يفضلون عدم مغادرة الأدوات في كل وقت.


الحقائق

بناء على الحقائق،تنقية الهواء الصينلا ينبغي أن تترك في كل وقت. بغض النظر عما إذا كان جهاز تنقية الهواء HEPA أو جهاز تنقية الهواء UVC، يجب إيقاف تشغيله عند نقطة واحدة.


يتم استخدام أجهزة تنقية الهواء OLANSI داخل غرف مغلقة. ينطوي المبدأ الرئيسي على الدورة الدموية الداخلية التي تنقية الهواء الأصلي الموجود في الداخل. عادة ما تمتص الجهاز الهواء الداخلي عبر مدخل جو لأغراض التنقية والتصفية. ثم يتم تفريغ الهواء من خلال منفذ. هذا يلغي المواد الغريبة والروائح من الغرفة. هذه الدورة تضمن تنقية الهواء بفعالية. في مثل هذه الحالة، فإن المسار الذي يستخدمه جهاز تنقية الهواء هو الهواء الداخلي والعودة إلى الهواء الداخلي.


يعني التفسير أعلاه أنه بعد استخدامه لفترة طويلة، فإن تركيز الغازات مثل ثاني أكسيد الكربون داخل المنزل يبقى على الصعود، ويستنفد الأكسجين أو غير كاف. هذا يترك الهواء الذي لا معنى له داخل المنزل، وهو أمر جيد للبشر.

على الرغم من أن المنازل ليست تماما محكمة محكمة التشغيل تماما، فإن الهواء في الهواء الطلق لا يزال في المنزل، فإن سعر الصرف يذكر إلى حد ما وقد لا تفي بمتطلبات التنفس.

الصين مصنع أولانسي لتنقية الهواء (52)

هذا يعني أنه بعد استخدامه لفترة معينة، لا يزال من المهم فتح النوافذ للسماح للطيران في الهواء الطلق الطازجة في المنزل. خلال فترة التهوية، يجب إيقاف تشغيل أجهزة تنقية الهواء OLANSI لفترات التهوية. من الجيد دائما اختيار وقت ممتع، مما يضمن جودة الهواء في الهواء الطلق جيدالصين مصنعي لتنقية الهواء، يمكنك دفع زيارةأولانسي الصينفيhttps://www.olansies.com/لمزيد من المعلومات.

منتجات ذات صله

حول أولانسي
Olansi Healthcare Co.، Ltd هي شركة تصنيع محترفة لتنقية الهواء ومياه الهيدروجين ومياه تنقية المياه وغيرها من منتجات الرعاية الصحية، أكثر من 12 عاما خبرة منذ عام 2009 في قوانغتشو، الصين. 60،000 M2 مصنع حقن مصنع، مصنع مرشح خاص، مصنع العفن الخاصة، مصنع تجميع الخاصة! مختبر المهنية 600 متر مربع، 30 فريقا مهندسا للبحث والتطوير. نحن البرازين في ODM، خدمات OEM! 3000 جهاز كمبيوتر شخصى يوميا من الطاقة الإنتاجية! اختبار الشيخوخة 100٪ للإنتاج الضخم! CE، CB، ROHS، SASO، CQC، CCC Approval & ISO 9001: 2008
الاتصال أولانسي
وBuidling 1، رقم 1 من شارع Haiyi، Lanhe Town، Nansha District، قوانغتشو، الصين
0086-1591573689.
daniel@olansgz.com
حقوق الطبع والنشر © 2021. Olansi Healthcare Co.، Ltd.سياسة الخصوصية