أولانسي لتنقية الهواء، نظافة الهواء، وتحسين جودة الهواء الداخلي الخاص بك
أنت هنا: منزل، بيت » مدونة او مذكرة » مصنع لتنقية الهواء » ما هي أفضل مصنع لتنقية الهواء المنزلية في سوق ماليزيا في عام 2021 و 2022؟

ما هي أفضل مصنع لتنقية الهواء المنزلية في سوق ماليزيا في عام 2021 و 2022؟

تصفح الكمية:5     الكاتب:الصين مصنع لتنقية الهواء     نشر الوقت: 2021-07-29      المنشأ:https://www.olansichina.com/

ما هي أفضل مصنع لتنقية الهواء المنزلية في سوق ماليزيا في عام 2021 و 2022؟

ما هي أفضل مصنع لتنقية الهواء المنزلية في سوق ماليزيا في عام 2021 و 2022؟

عندما يتعلق الأمر بتنقية الهواء المتوفرة في ماليزيا، هناك العديد من الخيارات التي يمكنك استكشافها. على سبيل المثال، لن تصادف فقط عبر شركة تصنيع لتنقية الهواء حيث ستكون هناك شركات مختلفة للاختيار من بينها. هذا يجعل مهمتك لرعاية اليمينمصنع لتنقية الهواءمعقدة للغاية كما ستحتاج إلى الاختيار من بين مختلف العلامات التجارية. تم حرق العديد من الأشخاص في ماليزيا في الماضي من خلال الشركات اليائسة التي تتجول حول بيع أجهزة تنقية الهواء منخفضة الجودة. هناك أشخاص لا يعتقدون أن هذه الأجهزة حقيقية بالفعل بسبب الأعمال الإجرامية لهذه الشركات.

أولانسي لتنقية الهواء المورد (8)

ما تحتاج إلى معرفته

قبل الذهاب إلى تحديد مورد لتنقية الهواء، هناك شيء يجب أن تعرفه. هذه هي حقيقة أن أجهزة تنقية الهواء تختلف عادة في جانب الأدوار التي يتوقع أن تؤديها. بمعنى آخر، تحتاج إلى معرفة احتياجاتك قبل رعاية أي شركة تصنيع لتنقية الهواء. لا يهم ما إذا كنت تخطط لشراء جهاز تنقية الهواء في الصين أو الذي تم إنتاجه في بلد آخر. عند تحديد احتياجاتك، يصبح الأمر أسهل في معرفة الأجهزة التي لا تستحق وقتك.


اختر الشركة المصنعة لتنقية الهواء الخاصة بك من هذه القائمة

ليست هناك حاجة إلى أن تكون قلقة لأن هذا المنصب سوف يساعدك اليوم. سوف يهدف إلى الكشف عن بعض من أفضل أجهزة تنقية الهواء المنزلية التي يشتريها الماليزيون في عام 2021 و 2022. يوصى بقراءة كل من الخيارات بعناية قبل اتخاذ قرار بشأن أن يرعى مصنع لتنقية الهواء.


كوزمو برايم

أثبت Cosmo Prime أنه مزود موثوق لتنقية الهواء على مر السنين. تكنولوجيا تنقية الهواء الفريدة هي في المرتبة الثانية بعد في السوق الماليزية. تمكن المستخدمون من ملاحظة حقيقة أن هذا الجهاز يأتي مع بعض الميزات الحائزة على جوائز مما يجعلها تبرز بين العلامات التجارية الأخرى. إنه يضمن أن تنظيف الهواء في منزلك ليس فقط تلقائيا ولكن أيضا فعالة للغاية. واحدة من أكثر ميزاتها البارزة كانت مولد أنيون. صدق ذلك أم لا، يمكن أن يساعد ذلك في ضمان الحفاظ على الحالة المزاجية الصحيحة.


هذه ليستتنقية الهواء الصينكما تم تصميمه في أوروبا (ألمانيا بدقة). من أجل التأكد من أنك لا تشكو من نوعية الهواء الفقيرة، فقد بنيت مع 4 سمات من الترشيح. أفضل جزء هو أنه يمكن استخدامه للمسافات الكبيرة. مع هذا حول منزلك، والتخلص من الدخان والروائح والحساسية، والتلقيح وغيرها الكثير من السهل جدا. بعض ميزاتها هي:


• يغطي مساحة تصل إلى 80 متر

• كادين لها هو 400m3 / ساعة

• يأتي مع جهاز استشعار يمكنه اكتشاف الجزيئات

• عملية تنظيف الهواء هي تلقائية. لقد أصبح هذا ممكنا مع توقيتها

• لديها مولدات الأنينات

• و اكثر

Xiaomi مي 3h لتنقية الهواء

يعلم الجميع أن Xiaomi Mi 3h هو تنقية الهواء الصين. ومع ذلك، فإن الناس على دراية بحقيقة أن هذا الجهاز جيد مثل تنقية الهواء Olansi. من المتوقع أن تجعل الشركة المصنعة لتنقية الهواء هذه العناوين في ماليزيا في عام 2021 أكثر من أي وقت مضى. أحد أسباب شعبيته المتزايدة هو أنه بأسعار معقولة للغاية. في حال كان لديك ميزانية محدودة، سيكون من الحكمة النظر في هذا الخيار. أفضل جزء هو أنه يمكن أن يوفر أيضا عندما يتعلق الأمر بتنظيف مساحتك.


مع السمات الذكية من Xiaomi MI 3H، ليس هناك شك في أن احتياجاتك يمكن أن تتحقق بسهولة اليوم. بالمقارنة مع الثلاجة الخاصة بك، يولد هذا الجهاز ضوضاء أقل (3DB). عندما تتحدث عن مورد لتنقية الهواء ثبت، فإنه يميل إلى وضع علامة على جميع الصناديق. بعض ميزاتها الرائعة تشمل:


• تمكين اتصال Wi-Fi

• يمكن أن تغطي مساحة تقيس 484SQFT

• HEPA الأصلي وكذلك مرشح الغازية لضمان القبض على الغبار والدخان والفيروسات

• يحتوي على عرض OLED الذي يوضح لك كل ميزاته ومعدل العمل

• متوافق مع تطبيق Mihome و Assistant Google

• و اكثر


فيليبس AC2887 / 30

كونك اسما ملحوظا في عالم الإلكترونيات، ليس هناك شك في أن فيليبس AC2887 / 30 يستحق المذكورة بين بعض من أفضل أجهزة تنقية الهواء في ماليزيا. تم مقارنة الشركة المصنعة لتنقية الهواء هذه بقوةأولانسي لتنقية الهواءوبعد كلا الجهازين رائعين في الواقع عندما يتعلق الأمر بإزالة الملوثات الضارة من المسافات في غضون دقائق قليلة.


فيليبس مثالية للماليزيين الذين لديهم ضوضاء وتنفس صعوبة في التنفس. ببساطة، إنه أفضل مورد لتنقية الهواء لرعاية عندما تعاني من الحساسية والربو. سيتم تحديد بعض ميزاته أدناه.


• يحتوي على 3 أوضاع مثل وضع الحساسية، ووضع الفيروسات والبكتيريا، والوضع العام

• كادين لها 333m3 / ساعة

• تكنولوجيا الطيران الخاصة بها تضمن مراقبة جودة الهواء الخاصة بك باستمرار

• يمكن تنظيف مساحة 850sqft

• أدنى مستوى الضوضاء هو 20.5db

• و اكثر


دايسون النقي بارد TP04

هذه هي الشركة المصنعة لتنقية الهواء موثوقة أخرى أثبتت أنها واحدة من الأفضل في ماليزيا. واحدة من أكثر السمات الإعجاب هي أنها تأتي مع 3600 تصميم لضمان التغطية الواسعة. بالنسبة لك للاستمتاع بالهواء النقي، فمن الأهمية بمكان الاستفادة من جهاز يراقب الهواء وتنظيفه تلقائيا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. هذا ما يمكن أن يساعدك دايسون TP04 في تجربة مباشرة. جمالياتها تستحق أن تحيط علما به. هذا لأنه يمكن أن تجعل الفضاء الاستعداد. الشيء الأكثر أهمية هو أنه يمكن تنظيف مساحة فعالة للغاية. ميزاتها هي:


• يمكن أن تغطي ما يصل إلى 400sqft

• توليد الضوضاء منخفض جدا

• يأتي مع تطبيق لضمان مراقبة فعالة لجودة الهواء

• و اكثر


أولانسي لتنقية الهواء (K08)

لا يوجد شك في حقيقة أنأولانسي لتنقية الهواءبالتأكيد يستحق المذكورة بين بعض من الأفضل في الإمارات العربية المتحدة. هذا لأنه تمكنت من دمج بعض الميزات التي ليست فقط ذكية ولكن أيضا مثيرة للإعجاب أيضا. شيء واحد عن تنقية الهواء OLANSI هو أن عملية إزالة الجزيئات الضارة من المسافات فعالة وكفاءة للغاية. وبالتالي، إنه لتنقية الهواء الصين موثوقة للغاية يمكن أن تحدث الفرق بمجرد وضعه في منزلك أو مكتبك اليوم.


تمكن هذا المورد لتنقية الهواء من تطوير أحد أكثر الأجهزة تطورا يمكنها تنظيف الهواء حول منزلك دون أي مشاحنات اليوم. فيما يلي بعض ميزاته:


• 350m3 كاد في الساعة

• لديه جهاز استشعار للكشف عن الغبار في الفضاء الخاص بك

• عملية تنقية تتكون من 4 سمات

• توليد الضوضاء بين 17 ديسيبل و 55db

• و اكثر

الصين مصنع أولانسي لتنقية الهواء (57)

استنتاج

بالنظر إلى جميع الخيارات المختلفة التي تم سردها أعلاه، هناك كل سبب للاعتقاد بأنك لا تواجه أي مشكلة في اختيار أفضل مصنع لتنقية الهواء يمكن أن يساعد في حل مشكلتك في نوعية الهواء الفقيرة. كل ما عليك فعله هو اختيار أي شخص تم إدراجه أعلاه. للحصول على المزيد حول أفضل منزلالشركة المصنعة لتنقية الهواء في ماليزياالسوق في عام 2021 و 2022، يمكنك دفع زيارة لأولانسي الصينفيhttps://www.olansimy.com/لمزيد من المعلومات.

منتجات ذات صله

حول أولانسي
Olansi Healthcare Co.، Ltd هي شركة تصنيع محترفة لتنقية الهواء ومياه الهيدروجين ومياه تنقية المياه وغيرها من منتجات الرعاية الصحية، أكثر من 12 عاما خبرة منذ عام 2009 في قوانغتشو، الصين. 60،000 M2 مصنع حقن مصنع، مصنع مرشح خاص، مصنع العفن الخاصة، مصنع تجميع الخاصة! مختبر المهنية 600 متر مربع، 30 فريقا مهندسا للبحث والتطوير. نحن البرازين في ODM، خدمات OEM! 3000 جهاز كمبيوتر شخصى يوميا من الطاقة الإنتاجية! اختبار الشيخوخة 100٪ للإنتاج الضخم! CE، CB، ROHS، SASO، CQC، CCC Approval & ISO 9001: 2008
الاتصال أولانسي
وBuidling 1، رقم 1 من شارع Haiyi، Lanhe Town، Nansha District، قوانغتشو، الصين
0086-1591573689.
daniel@olansgz.com
حقوق الطبع والنشر © 2021. Olansi Healthcare Co.، Ltd.سياسة الخصوصية