العربية

English
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
Italiano
日本語
한국어
Nederlands
Tiếng Việt
ไทย
Polski
Türk dili
Melayu
Bahasa indonesia
svenska
Ελληνικά
Dansk
  • تجربة غنية
    تأسست OLANSI في عام 2009، وهي أفضل شركة مصنعة لتنقية الهواء مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة.
  • خدمة مرضية
    التسليم السريع وأسعار تنافسية وجودة عالية وخدمة طويلة الأجل لعملائنا.
  • OEM / ODM.
    جميع شعار الأجهزة المنزلية لدينا والتعبئة والتغليف يمكن أن تكون تسمية خاصة وتصنيع المعدات الأصلية وأوديإم، تلبي احتياجاتك الخاصة.

مصنع OLANSI، مصنع منتجات الرعاية الصحية في فئتها من الصين

يقع Olansi Healthcare Co.، Ltd يقع في قوانغتشو، الصين.
شركة Olansi شركة OLANSI هي شركة مصانع OEM المهنية من تنقية الهواء، منتجات تحتوي على تنقية الهواء الصين، تنقية الهواء المنزل، تنقية الهواء HEPA، جهاز تنقية الهواء الأيوني السلبي، تنقية الهواء المؤين، PM2.5 لتنقية الهواء، لتنقية الهواء سيارة، خزانة الهواء، لتنقية الهواء وما إلى ذلك وهلم جرا.
على مدار 10 سنوات لصق 10 سنوات، يركز أولانسي على البحث والتطوير، تصميم وإنتاج ومبيعات معدات حماية الصحة والبيئة لتنقية الهواء المنزلية، أجهزة تنقية المياه، آلة المياه الغنية بالهيدروجين، المرطب، منتجات العناية الصحية الجمال.

دعونا نعمل معا!

المصدر الخاص بك لممارسة المياه مخصصة بالجملة، تنقية الهواء، آلة مياه الهيدروجين بسعر تنافسي.
لتنقية الهواء للمنزل، تنقية الهواء والحفاظ على بعيدا عن السحب، والتشغيل الهادئ، والنوم المريح، ومرشح HEPA عالية الكفاءة، وإزالة PM2.5
مع قدرة مثبتة على قتل الفيروسات والبكتيريا وتصفية الملوثات، يوفر جهاز تنقية المياه OLANSI أفضل مصدر للمياه في منزلك.
ريال هيدروجين السترونتيوم المياه 3S موزع المياه الحرارية السريعة، وتكنولوجيا فصل الهيدروجين والأكسجين لإنتاج الهيدروجين أعلى.

12 سنة oem odm الصانع

تنقية الهواء، مولد مياه الهيدروجين وتنقية المياه
CE، CB، ROHS، SASO، CQC، CCC Approval & ISO 9001: 2008
امتلاك 65 براءة اختراع و 49 جوائز
12 شهرا الضمان

ما هو أولانسي لتنقية الهواء / الهواء النظيف؟

أولانسي لتنقية الهواء، المعروف أيضا باسم نظافة الهواء ونقية الهواء، هو منتج يمكنه تصفية أو قتل ملوثات الهواء وتحسين نظافة الهواء بشكل فعال. بعض مكيفات الهواء والسخانات وغيرها من معدات تكييف الهواء لديها درجة محدودة من وظيفة تنقية الهواء.

جهاز تنقية الهواء Olansi يحميك من الفيروس والبكتيريا

إذا تم استخدامه بشكل صحيح، يمكن أن تساعد مرشحات الهواء البرتقالي في تقليل ملوثات الهواء، بما في ذلك الفيروسات في المباني أو المساحات الصغيرة. منظف ​​الهواء أو الترشيح وحده لا يكفي لحماية الناس من غزو البقر -19.

تم تصميم جهاز تنقية الهواء Olansi لتصفية الملوثات أو الملوثات في الهواء من خلالها. تساعد تنقية الهواء والترشيح على تقليل الملوثات في الهواء، بما في ذلك الجزيئات التي تحتوي على فيروسات. يمكن أن تكون أجهزة تنقية الهواء المحمولة (المعروفة أيضا باسم أجهزة تنقية الهواء) مفيدة بشكل خاص في المواقف التي لا تتأثر الراحة الداخلية (درجة الحرارة أو الرطوبة)، أو عند تلوث الهواء الخارجي شديد.

مبدأ العمل وأنواع OLANSI لتنقية الهواء

عادة ما يتكون جهاز تنقية الهواء Olansi من نظام مروحة فلتر الهواء. مبدأ العمل الخاص به هو: المروحة في الجهاز (المعروف أيضا باسم المعجبين) تعيد الهواء الداخلي، وسيقوم الهواء الملوث بإزالة أو استيعاب الملوثات المختلفة من خلال المرشح الموجود في الجهاز، وذلك لتحقيق الغرض من التنظيف وتنقية الهواء وبعد

أجهزة تنقية الهواء عموما مثبتة على الحائط، مع وقف التنفيذ، شنت السقف وشنت الأرض؛ وفقا لتكنولوجيا تنقية الهواء، يتم تقسيمها إلى: تنقية الهواء HEPA، لتنقية الهواء الكربون المنشط، لتنقية الهواء الإلكترونية، لتنقية الهواء فوق البنفسجي، تنقية الهواء غرفة نظيفة، تنقية الهواء الأيوني السالب، لتنقية الهواء أيون، تنقية الهواء الأوزون، إلخ.

التكنولوجيا الرئيسية لأولانسي لتنقية الهواء

هناك العديد من التقنيات والإعلام المختلفة في تنقية الهواء، والتي تمكنها من تزويد المستخدمين بالهواء النظيف والآمن. تشمل تقنيات تنقية الهواء المشتركة تكنولوجيا الترشيح عالية الكفاءة عالية الكفاءة، وتكنولوجيا التصوير الفضائي، وتكنولوجيا الامتزاز، والتكنولوجيا السلبية الأيونية، وتكنولوجيا الأكسجين السلبي، وتكنولوجيا التعقيد الجزيئي، وتكنولوجيا التكنولوجيا الضوئية ثاني أكسيد التيتانيوم، وتكنولوجيا جمع الغبار الكهربائي، تكنولوجيا الأكسجين النشط، إلخ؛ تشمل تكنولوجيا المواد أساسا: التصوير الضوئي، الكربون المنشط، الألياف الاصطناعية، المواد الكفاءة HEPA، مولد سلبي أيون، إلخ. معظم أجهزة تنقية الهواء الحالية هي من النوع المركب، أي مجموعة متنوعة من تقنيات ومواد تنقية تستخدم في نفس الوقت وبعد

شاشة تصفية HEPA.

الهواء الجسيمات عالية الكفاءة (HEPA) هي التكنولوجيا الأكثر شعبية المستخدمة في تنقية الهواء، وهي أيضا أسلوب الترشيح الجسدي الأكثر استقرارا وليس أي تأثير جانبي. يمكن أن تمتص شاشة تصفية HEPA 99.7٪ 0.3 μ M الجسيمات المعلقة (0.3 μ M هي أصعب حجم المرشح)، مما يجعل الهواء المستنشق أكثر طازجة ونظيفة. بشكل عام، يمكن فلتر HEPA امتصاص الضباب الدخاني الكيميائي والبكتيريا وجزيئات الغبار وحبوب اللقاح. ميزة مرشح HEPA فعال وآمن. قدرة الترشيح لها أعلى من تكنولوجيا جمع الغبار بالكهرباء، لكنها لا تستطيع إزالة الغازات الضارة.

مع تحسين مستوى HEPA (معظمها H11 ~ H13 في السوق)، كلما زادت مقاومة الرياح، كلما زادت الضوضاء. يرجى تحديد شاشة المرشح ذات الصلة وفقا للبيئة المحددة (يرجى محاولة استخدام H12 وما فوق شاشة تصفية في البيئة الملوثة بشدة). بالإضافة إلى ذلك، من السهل أيضا أن تصبح شاشة المرشح التي لا يمكن استبدالها في الوقت المحدد أن تصبح مرتعدا لتربية البكتيريا، مما تسبب في تلوث ثانوي. يجب على المستخدمين التحقق بانتظام أو استخدام لتنقية الهواء مع تكنولوجيا إدارة المرشح الذكي؛ يجب أن يكون لتنقية الهواء باستخدام HEPA تصميما جيدا محكمة الإغلاق، وإلا فإن الهواء سوف يذهب حول شاشة المرشح وفقدان تأثير التصفية.

photoplasma.

يتم تشعيع جزيئات O2 و H2O في الهواء عن طريق الطول النانيوتي الطول النانوي الخاص ومن المتحللة في تدفقات البلازما ذات اللون الفضائي الأكسدة العالية. هذه الجداول الضوئية مع عدد كبير من السندات الإلكترونية لديها القدرة على تدمير الجزيئات العضوية. يمكنهم تحييد الفورمالديهايد متقلب، Toluene، VOC وجزيئات الغاز الأخرى في الهواء وتحللهم في مياه وثاني أكسيد الكربون، فإن التكنولوجيا نفسها لن تنتج أي مواد ضارة أخرى. يمكن أن تستمر جزيئات المياه التي شكلتها محايدة جزيئات الفورمالديهايد في التصرف مرة أخرى من خلال النانوية، ويمكن أن تتحلل الملوثات تماما من خلال مثل هذا التفاعل السلسلة.

ضوئي

تحت ضوء الأشعة فوق البنفسجية، يمكن أن تتحلل الضوئي العديد من الغازات الضارة والتطهير.

فلتر الكربون المنشط

شاشة تصفية الكربون المنشط لها تأثير كبير على إزالة الرطوبة وامتصاص الغازات الضارة؛ ومع ذلك، لتصفية الجزيئات المعلقة، فمن الضروري استخدام HEPA وغيرها من أنواع المرشحات. ميزة آمنة وفعالة، العيب هو تكلفة استبدال عالية.
مرشحات الجهاز التنفسي المضاد للفيروسات / مضاد للجراثيم

الحل الأكثر فعالية وآمنة وبأسعار معقولة لمنع التلوث عبر الفيروس والبكتيريا

توفر مرشحات الجهاز التنفسي المضاد للفيروسات ومضاد للجراثيم طريقة بسيطة لضمان منع التلوث الصغير، وبالتالي ضمان سلامة المريض والمشغل دون التأثير على أداء النظام.

يمكن أن يؤدي استخدام المرشحات في وظيفة الرئة واختبارات التمثيل الغذائي أيضا إلى تقليل انتشار قطرات الهباء الجوي في الهواء وتقليل التلوث البيئي الناجم عن الارتباط القسري والفرطيات أثناء الاختبار. منع نشر الهباء الهبائي هو المفتاح للحد من انتشار الأمراض المعدية.

UVC لتنقية الهواء / UV-C لتنقية الهواء الخفيفة

هذه ليست مصادفة، لأن فلتر الهواء HEPA هو أساس تنقية الهواء عالية الجودة. ضوء الأشعة فوق البنفسجية هي واحدة من الأنواع الثلاثة من الضوء فوق البنفسجي، والذي يستخدم في كثير من الأحيان في تنقية الهواء. إذا تم استخدامه بشكل صحيح، فإن هذا الضوء غير المرئي يمكن أن يقتل بأمان البكتيريا والقوالب وحتى البكتيريا والفيروسات في بعض الحالات.

لدى Olansi لتنقية الهواء الرائدة في الصناعة التي يمكن استخدامها للحد من جراثيم العفن، حبوب اللقاح والغبار والرائحة. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في اختيار لتنقية الهواء المناسب، يرجى الاتصال بنا على الفور؛ نحن سعداء لمساعدتك في اختيار المنتجات المناسبة وفقا لاحتياجاتك المحددة.

من غرفة النوم إلى مكتب الأعمال، لدينا جميعا لتنقية الهواء المناسب لإنشاء مساحة صحية للجميع!

فعالية OLANSI لتنقية الهواء

لا يمكن لتنقية الهواء Olansi حل مشكلة تركيز ثاني أكسيد الكربون المتزايد، ما لم يتم تقديم الهواء من الخارج. يتم إصلاح بعض الطرز على النافذة لتصفية الهواء الخارجي مباشرة إلى الغرفة. يقوم جهاز تنقية الهواء بتأثير ضعيف على الدخان المستعمل، وقدرة التهوية على إبطاء ضرر الدخان المستعمل مرتفع للغاية، وسرعة الاستهلاك شاشة المرشح سريعة للغاية، لذلك من الأفضل استخدام العادم القوي مروحة لاستخراج الدخان المستعمل خارج الغرفة (وهذا هو السبب في أن قانون مكافحة التدخين المعقول يتطلب حظر إجمالي على التدخين في الداخل ويقدم مسافة معينة من الأبواب والنوافذ)؛ تماما مثل المطبخ هو استخدام غطاء المدى لتقليل تلف الدخان. بنفس الطريقة، فإنها مناسبة أيضا للتلوث الناجم عن ورقة الذهب.
ماذا فعلنا
أولانسي الأخبار والأحداث
نصائح الصيانة للتناضح العكسي موزع المياه غير الزجاجية الساخنة مع مرشح

نصائح الصيانة للتناضح العكسي موزع المياه غير الزجاجية الساخنة والباردة مع Filtera عكسي التناضح الساخن/البارد موزع المياه غير الزجاجية هو وسيلة مريحة وفعالة للحصول على المياه النظيفة والمنعشة في أطراف أصابعك. على عكس موزعات المياه التقليدية التي تتطلب الزجاجات لاستبدالها

الأشياء التي يجب البحث عنها عند اختيار أفضل العلامات التجارية لتصنيع المياه الفوار لاستخدام المنازل والمكاتب

الأشياء التي يجب البحث عنها عند اختيار أفضل العلامات التجارية لتصنيع المياه البراقة للمنزل والمكاتب usbehind أن كل آلة المياه الفوار الناجحة هي علامة تجارية ناجحة. مع وجود العديد من العلامات التجارية في صناعة صانع المياه الفوار ، قد يكون من الصعب اختيار الخيار الصحيح. يمكن أن تكون مثيرة بعض الشيء

اكتشف أفضل العلامات التجارية لآلة المياه المتلألئة: وهو أفضل صانع مياه فوار

اكتشف أفضل العلامات التجارية لآلة المياه المتلألئة: وهي أفضل صانعي المياه المتلألئين الذين أصبحوا يتمتعون بشعبية متزايدة حيث يبحث الناس عن بدائل صحية للصودا وغيرها من المشروبات السكرية. تتيح لك هذه الأجهزة صنع مياه متلألئة في المنزل ، WH

حول أولانسي
Olansi Healthcare Co.، Ltd هي شركة تصنيع محترفة لتنقية الهواء ومياه الهيدروجين ومياه تنقية المياه وغيرها من منتجات الرعاية الصحية، أكثر من 12 عاما خبرة منذ عام 2009 في قوانغتشو، الصين. 60،000 M2 مصنع حقن مصنع، مصنع مرشح خاص، مصنع العفن الخاصة، مصنع تجميع الخاصة! مختبر المهنية 600 متر مربع، 30 فريقا مهندسا للبحث والتطوير. نحن البرازين في ODM، خدمات OEM! 3000 جهاز كمبيوتر شخصى يوميا من الطاقة الإنتاجية! اختبار الشيخوخة 100٪ للإنتاج الضخم! CE، CB، ROHS، SASO، CQC، CCC Approval & ISO 9001: 2008
أولانسي برودكتس
الاتصال أولانسي
وBuidling 1، رقم 1 من شارع Haiyi، Lanhe Town، Nansha District، قوانغتشو، الصين
0086-1591573689.
daniel@olansgz.com
حقوق الطبع والنشر © 2021. Olansi Healthcare Co.، Ltd. سياسة الخصوصية