العربية

English
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
Italiano
日本語
한국어
Nederlands
Tiếng Việt
ไทย
Polski
Türk dili
Melayu
Bahasa indonesia
svenska
Ελληνικά
Dansk

أولانسي

نحن ملتزمون بتصبح الرائدة في العالم
الأجهزة المنزلية الصديقة للبيئة.

أفكار للصحة

OLANSI Healthcare Co.، Ltd (شركة قوانغتشو أولانسى لمعدات معالجة المياه المحدودة هي مؤسسة عالية التقنية القائمة على الابتكار، تأسست في عام 2009، مع التركيز على البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات وخدمة منتجات الأجهزة المنزلية الصحية، بما في ذلك الهواء أجهزة تنقية، أجهزة تنقية المياه، آلات مياه الهيدروجين وهلم جرا. تلتزم أولانسي باستخدام العلوم والتكنولوجيا لإنشاء حياة صحية وجميلة وعالية الجودة للمستهلكين. فازت شركتنا بلقب المؤسسة عالية التقنية بمقاطعة قوانغدونغ والعديد من الجوائز مثل أعلى 10 علامات تجارية مهنية للصين للأجهزة الكهربائية البيئية (تنقية الهواء) في عام 2017. في عام 2020، تم بناء الحديقة الصناعية المساحدة على مساحة 40000 متر مربع تم استخدام مدينة Lanhe Town، مقاطعة نانشا قوانغتشو.

التمسك بمفهوم التكنولوجيا الخضراء، يلتزم أولانسي بتشجيع تكرار وتطبيق التكنولوجيا البيئية والصحية. في الوقت الحاضر، لديها أكثر من 100 براءة اختراع تقنية وثلاث منصات بحثية رئيسية، وأكثر من 60،000 متر مربع من قاعدة إنتاج مكتب المؤسسات الحديثة.

تشمل منتجات البحث والتطوير المستقلتين سلسلة تنقية الهواء، سلسلة تنقية المياه، سلسلة مياه غنية بالهيدروجين، سلسلة آلة تعقيم الفاكهة والخضروات، وسلسلة أدوات العلاج الطبيعي للتجميل. مع عملية تصنيع Excelsior، نقوم بإنشاء منتجات ذات جودة ممتازة.

مع فريق R & D Stronp، يقوم Olansi بتطوير أكثر من 10 خطوط إنتاج جديدة كل عام. تواصل المنتجات التوسع، والتي ستغطي حماية البيئة والعلاج الطبي والجمال والصحة والمنزل الذكي وغيرها من حقول الأجهزة الصحية.

تغطي أعمالنا في جميع أنحاء العالم، وتباع منتجاتنا إلى المدن في أوروبا وأمريكا الجنوبية وجنوب شرق آسيا وأكثر من 30 مقاطعة في الصين. أنشأنا علاقات تعاونية مع العديد من المؤسسات.

تقارير التأهيل

مركز التقييم

مركز التقييم هو منصة بحث وأدوية لتقييم الأداء التي بنيتها Olansi، تغطي مساحة 450 م 2، مع 11 مختبرا وأكثر من 100 أداة ومعدات. تتوافق قدرة اختبار المنتج مع معايير مؤسسات الاختبار الموثوقة. ضمان جودة المنتج والأداء.

مركز التقييم

هناك 12 آلات صب الحقن في ورشة عمل الحقن، مع أكبر واحد 780T. يتم إنتاج جميع أجزاء صب الحقن من قبل أنفسنا، بحيث يمكن مراقبة الأجزاء الهيكلية من المنتجات والتحكم فيها، ويمكن ضمان جودة المنتج من المصدر. لدينا مزايا عملية صب مستقلة وتجربة غنية لضمان جودة ودقة وحياة القالب. من تصميم القالب، التصنيع، اختبار، لتصحيح التشغيل المنهجي، نحن نقدم خدمات السلسلة الصناعية بأكملها لعملاء OEM / IDM.

ورشة التجمع

تقدم Olansi معدات الإنتاج المتقدمة الدولية، وخلق ورشة عمل إنتاج خالية من الغبار، وبيئة نظيفة من الغذاء، ومنتجات عالية الجودة من OLANSI.

مراقبة الجودة

نحن نطبق بصرامة شهادة نظام إدارة الجودة OLANSI ISO9001: 2015. مع نظام إدارة إنتاج تخطيط موارد المؤسسات ذات الطور الذاتي وعملية الإنتاج الموحدة، يمكننا تطبيق مراقبة العملية برمتها على جودة المواد الخام وإدارة الإنتاج وجودة المنتج. نطبق إدارة قابلة للقياس والتحقيق في كل عملية، واسمحوا البيانات العلمية توحيد العملية، وذلك لضمان الجودة الممتازة لكل منتج.

exihibition.

مصنعي التعاون

حول أولانسي
Olansi Healthcare Co.، Ltd هي شركة تصنيع محترفة لتنقية الهواء ومياه الهيدروجين ومياه تنقية المياه وغيرها من منتجات الرعاية الصحية، أكثر من 12 عاما خبرة منذ عام 2009 في قوانغتشو، الصين. 60،000 M2 مصنع حقن مصنع، مصنع مرشح خاص، مصنع العفن الخاصة، مصنع تجميع الخاصة! مختبر المهنية 600 متر مربع، 30 فريقا مهندسا للبحث والتطوير. نحن البرازين في ODM، خدمات OEM! 3000 جهاز كمبيوتر شخصى يوميا من الطاقة الإنتاجية! اختبار الشيخوخة 100٪ للإنتاج الضخم! CE، CB، ROHS، SASO، CQC، CCC Approval & ISO 9001: 2008
أولانسي برودكتس
الاتصال أولانسي
وBuidling 1، رقم 1 من شارع Haiyi، Lanhe Town، Nansha District، قوانغتشو، الصين
0086-1591573689.
daniel@olansgz.com
حقوق الطبع والنشر © 2021. Olansi Healthcare Co.، Ltd. سياسة الخصوصية