العربية

English
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
Italiano
日本語
한국어
Nederlands
Tiếng Việt
ไทย
Polski
Türk dili
Melayu
Bahasa indonesia
svenska
Ελληνικά
Dansk

لماذا أولانسي أجهزة تنقية الهواء

هل تريد الهواء الأنظف في منزلك؟ اختر جهاز تنقية هواء عالي الجودة يعمل على إزالة الجزيئات الضارة المحمولة جوا مثل الغبار والحبو والبكتيريا، مما يتيح لك التنفس بالهواء الصحي النظيف.
1.Air لتنقية + التصميم المؤين (2 في 1)
2. الجودة: أعلى تصنيف HEPA فلتر إنتاج الهواء النظيف
3. فعالة: اليابانية مخصصة المحرك، هادئة، وتوفير الطاقة
4.quiet: 18db ~ 55db، لن يزعج نومك
مستشعر الجودة 5.Air: من شينيي كايشا (اليابان)
6. تأثير الجسم الصغيرة، عالية الكوادر منخفضة الضوضاء، تنقية قوية متعددة، استشعار الأشعة تحت الحمراء دقيقة، التحكم في واي فاي، عملية إنسانية
7.CE، CB، CQC، 3C، بنفايات، ERP، موافقة SGS

OEM لتنقية الهواء

30+ سنوات من الخبرة التصنيعية تأتي من أجهزة الطيران الجوية عالية الجودة في الصين وأوديا.
أجهزة تنقية الهواء الذكية
أجهزة تنقية الهواء الذكية سهلة الاستخدام، وتوفير الهواء الطازج والأكثر طبيعية، وإزالة قواعد مسببة للحساسية. سمارت واي فاي لتنقية الهواء للمنزل.
PM1.0 أجهزة تنقية الهواء
يمنحك جهاز تنقية الهواء PM1.0 أفضل حماية ضد Finedust. تذكر أن أصغر الجسيمات هي، وأكثر خطورة أنها كذلك.
PM2.5 أجهزة تنقية الهواء
PM2.5 فلتر الهواء للسفر المكتب المنزلي، ومؤين الهواء المحمول USB نظافة الهواء الصغيرة والهواء للمدخنين، وإزالة PM2.5، يمنحك أفضل حماية ضد Finedust.
أجهزة تنقية الهواء للسيارة
تتميز أجهزة إنترنت Air Air Olansi بنظام الترشيح الجوي القوي والفعال والسريع. USB سيارة لتنقية الهواء، مرشح HEPA عالية الكفاءة 3 في 1.
أجهزة تنقية الهواء سطح المكتب
أجهزة تنقية الهواء لسطح المكتب لمكتبك وغيرها من المساحات الصغيرة تستخدم مرشحات HEPA، لديها إعدادات سرعة متعددة، وهي صغيرة بما يكفي لتناسب مساحة عملك.
أجهزة تنقية الهواء المرطب
تضيف المرطبات الرطوبة إلى الهواء والمساعدة في منع الجفاف التي يمكن أن تسبب تهيج الجسم. منزل كامل لتنقية الهواء والمرطب.
أجهزة تنقية الهواء السالبة أيون
تنقية الهواء الأكسجين السلبي الأكسجين: إنه نوع من الأجهزة الكهربائية التحسين البيئية التي تستخدم الأيونات السالبة الناتجة عنها لتنقية والغبار وإزالة الرطوبة وتعقيم الهواء.
أجهزة تنقية الهواء الصغيرة
أجهزة تنقية الهواء المصغرة إزالة مسببات الحساسية المنزلية المشتركة مثل عث الغبار، ودور الحيوانات الأليفة، وجراثيم العفن، ودخان السجائر. تنقية الهواء المحمولة الصغيرة لغرفة النوم، مكتب
أجهزة تنقية الهواء TVOC.
أفضل طريقة للحد من مستوى VOCS من المنزل من خلال التهوية والتحكم في المصدر. عندما تكون هذه الخيارات محدودة، يمكنك استخدام جهاز تنقية الهواء باستخدام تقنية تحكم الغاز والنشط.
أجهزة تنقية الهواء HEPA
أفضل تنقية الهواء في السوق هو تنقية الهواء مع مرشح الهواء الجسيمات الجسيمات عالية الكفاءة (HEPA). كفاءة إزالة الجزيئات ذات القطر أقل من 0.3 ميكرون هي 99.97٪.
أجهزة تنقية الهواء المنزلية
لمساعدتك في التنفس أكثر أمانا وصحة في المنزل، حدد أجهزة تنقية الهواء OLANSI التي ستبقي الهواء الداخلي الخاص بك. تنقية الهواء المنزل بأكمله، يمكن إزالة الغبار، رائحة، pet pander، حبوب اللقاح في الهواء.
UVC أجهزة تنقية الهواء
جهاز تنقية الهواء الأشعة فوق البنفسجية هو استخدام الأشعة فوق البنفسجية الموجة الأشعة فوق البنفسجية (UV-C Light) لتغيير مسببات الأمراض والكائنات الحية الدقيقة في الهواء، مثل العفن والبكتيريا والفيروسات.

جهاز تنقية الهواء

OLANSI توفير جميع أنواع منتجات تحسين جودة الهواء الداخلي،
بغض النظر عن مكتب أو المنزل أو المركبة، لدينا الحل الأفضل.
جيل جديد حماية البيئة تكنولوجيا تنقية الهواء،
لتنقية الهواء المهنية، المختارة من قبل المؤسسات والمنظمات الرئيسية

حول تنقية الهواء

اليوم، نقضي 90٪ من وقتنا في الداخل. وفقا لمنظمة الصحة العالمية (WHO)، فإن مستوى تلوث الهواء الداخلي هو 2-5 مرات من الهواء في الهواء الطلق. هذا يعني أنه حتى في مساحة مغلقة، فإن تلوث الهواء سوف يسبب عبئا كبيرا على جسم الإنسان. يمكن تخفيف أعراض حمى القش، حساسية الغبار أو حساسية عث الغبار عن طريق الدواء أو حلول بديلة مثل أجهزة تنقية الهواء.

الهواء عالي الجودة للمرضى الحساسية

الأشخاص الذين يعانون من الحساسية، خاصة جودة الهواء السيئة. ولكن كذلك يقوم الأطفال والنساء الحوامل والمسنين والأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب والأشخاص الذين يعانون من أمراض الجهاز التنفسي. تشمل الأعراض النموذجية: التعب، الأنف الحكة، والعطس، والدموع في عيون، الحلق الحاكي والتورم والسعال والصفير، ضيق الصدر، الشرى، الهجوم الرشى والهجوم الربو.

عادة ما تسبب التفاعلات الجسدية عن طريق استنشاق حبوب اللقاح والغبار أو الشعر الحيواني أو عث الغبار أو الملوثات الأخرى في الهواء. يمكن علاج هذه الأعراض بواسطة المخدرات، وهناك العديد من الطرق للعلاج: من رذاذ الأنف قطرات العينين إلى مضادات الهيستامين أو الربو.

ومع ذلك، غالبا ما يكون للمخدرات آثار جانبية، وهذا هو السبب في أنه يوصى به - اعتمادا على شدة الحساسية - لاستخدام العلاجات المنزلية والبدائل الداخلية، مثل أجهزة تنقية الهواء، لتخفيف المشكلة.

تحسين نوعية الحياة

بالإضافة إلى العلاج بالمخدرات، هناك علاجات عائلية مثل مياه الزنجبيل الفطري وفيتامين C ورذاذ الأنف المالحي، ورذاذ المعالجة المثلية. بالنسبة للداخلية، هناك حل آخر موصى به فعال: تنقية الهواء. جهاز تنقية الهواء هو نوع من الجهاز لاستنشاق الهواء الملوث، مع نظام تصفية لتصفية الجزيئات، حبوب اللقاح والحساسية والحساسية والرائحة والمركبات العضوية المتطايرة في الهواء. يتم تفريغ الهواء النقي مرة أخرى في الغرفة. مع شكل Stadler من تنقية الهواء، يمكنك رؤية تحسن دائم في نوعية حياتك وأخيرا تبدأ في التنفس بسهولة.

مزايا أفضل الهواء النقي

  • شعور أفضل بالسعادة- إزالة الملوثات من الهواء، مما يقلل من العبء على جسم الإنسان - يؤدي إلى شعور أكبر بالسعادة في الحياة اليومية.
  • الحساسية أقل- انخفاض أو تجنبه بالكامل - يمكن للمرضى الذين يعانون من الربو أو الحساسية التنفس بسهولة.
  • الهواء الداخلي الطازج- الهواء الداخلي يبدو أعذب ونظافة وأكثر متعة للتنفس - الهواء النقي لحياة صحية.
  • كن نشطا وكفاءة- تقليل علامات التعب والاشتراك - تحسين الكفاءة في العمل والسعي لتحقيق الهوايات.
  • إزالة الرائحة- يمكن إزالة الروائح والرائحة من مصادر أخرى بسرعة وفعالية.
  • التنفس مجانا- تخفيف أعراض أمراض الجهاز التنفسي.

حماية فيروس إضافية

أثبتت جائحة فيروس Coronavirus مرة أخرى أن جودة الهواء مهمة جدا لصحتنا. تعلق الفيروسات مثل السارس COV-2 على الجزيئات والبقاء في الهواء لفترة طويلة. يمكن أن يساعد لتنقية الهواء في تصفية حزمة جسيمات الفيروسات في الهواء، وبالتالي تقليل تحميل الفيروس. من المهم جدا تغيير مرشح لتنقية الهواء بانتظام للحصول على أفضل أداء الترشيح. ومع ذلك، فإن أجهزة تنقية الهواء لا توفر حماية فيروسية بنسبة 100٪. القواعد الشائعة مثل غسل اليدين المتكرر أو المسافة الاجتماعية لا تزال إلزامية، والأقنعة منطقية.

ما هو تصفيته خارج الهواء؟

  • البكتيريا والفيروسات
  • الدخان والتبغ
  • الفورمالديهايد
  • الأوزون
  • عث الغبار
  • روائح كريهة
  • شعر الحيوان
  • غبار
  • المركبات العضوية المتطايرة (VOCS)
  • عفن
  • لقاح

4 نصائح لشراء لتنقية الهواء

أنا أعرف حجم غرفتك

ليس كل جهاز مناسب لأي حجم مجال، ولهذا السبب من المهم معرفة حجم الغرفة تنقية الهواء الخاص بك سيستخدم. أكبر الغرفة، وأكثر قوة معداتك تحتاج إلى أن تكون. طريقة واحدة لتحديد مدى قوة الجهاز هو مراقبة قيمة CABR: يمثل هذا مقدار الهواء النقي المنتج. لذلك كلما كانت الغرفة أكبر، كلما كانت هناك حاجة إلى قيمة CABR. يشير العديد من الشركات المصنعة أيضا إلى رقم M2 المناسب.

2 اختر التكنولوجيا المفضلة لديك

هناك نوعان مختلفان من التكنولوجيا للاختيار من بينها: مرشحات الهواء الكفاءة العالية والمرشحات الكهربائية. على الرغم من أن هذين المرشحاتين يمكنهم تصفية الجزيئات والفيروسات والبقوة، وما إلى ذلك في الهواء، فإن الفرق بينهما يكمن في الطريقة التي يتم بها الحفاظ عليها. يجب استبدال مرشحات HEPA بانتظام، والتي يمكن القيام بها بسرعة وسهولة مع القليل من الجهد. يمكن تنظيف المرشح الكهربائي نفسه، والتي يجب تنفيذها بانتظام. نتيجة لذلك، فإنها تنتج نفايات أقل، لكنها تتطلب بعض الجهد.

ثلاثة. هل أحتاج إلى فلتر الكربون المنشط؟

يمكن فلتر الكربون المنشط فقط إزالة الرائحة والغاز غير سارة في الهواء. لا يمكن لتنقية الهواء بدون فلتر الكربون المنشط إزالة الرائحة والغاز غير السارة في الهواء بشكل موثوق وفعال. كلما زاد عدد الكربون الأكثر تنشيطا في المرشح، فإنه أكثر فعالية يمكنه إزالة الرائحة والغاز في الهواء. أثقل مرشح الكربون المنشط هو، فإن الكربون الأكثر تنشيطا يحتوي عليه، والمزيد من الغازات والروائح التي تمتصها.

انظر إلى مستوى الضوضاء

مؤشر آخر مهم هو مستوى الضوضاء. لا أحد يحب المعدات الصاخبة، خاصة إذا كان سيتم استخدام تنقية الهواء في غرفة المعيشة أو غرفة النوم، فهذا يستحق إلقاء نظرة على Decibels التي سيتم إنشاؤها. من المهم أن يعمل الجهاز بهدوء في إعدادات منخفضة. يجب أن يكون تنقية الهواء في كل وقت، لأن هذه هي الطريقة الوحيدة لتنقية الهواء بفعالية. لذلك أهم شيء هو أنهم يعملون بهدوء في بيئة منخفضة حتى لا يزعجك أو يمنعونك من الحصول على نوم جيد.
ماذا فعلنا
أخبار وأحداث تنقية الهواء
How To Choose The Best Portable Air Purifier Supplier Philippines

How To Choose The Best Portable Air Purifier Supplier PhilippinesThe benefits that an air purifying device can enable you experience are too difficult to ignore. These could be getting rid of dust, smoke, pet smell, dander, viruses, VOCs, and many other harmful pollutants in your air. Generally spea

أفضل جهاز تنقية الهواء المحمولة مع عجلات ومراجعات المرطبات

تم اكتشاف أفضل أجهزة تنقية الهواء المحمولة مع عجلات ومراجعات المرطبات لمزيد من الناس أن الكثير من الناس لا يعرفون أنه من الممكن استخدام أجهزة تنقية الهواء مع مرطبات معا. البعض يعتقد أن كلا تنفيذ مهام مماثلة. هذا غير صحيح بأي شكل من الأشكال. إذا كنت حقا seriou

ما هو تنقية الهواء Smart Hepa Smart Hepa هو الأفضل للسيارة مع أيون سلبي؟

ما هو تنقية الهواء HEPA Smart Hepa الصغيرة الأفضل للسيارة مع أيون سلبي؟ هناك الكثير من الأسباب التي يوصى بها الخبراء أجهزة تنقية الهواء الأيوني السلبية في الآونة الأخيرة. في الواقع، محاولة تجاهل هذه الفوائد يمكن أن تعود إلى تطاردك لاحقا. إذا كنت جادا حقا في التغلب على

حول أولانسي
Olansi Healthcare Co.، Ltd هي شركة تصنيع محترفة لتنقية الهواء ومياه الهيدروجين ومياه تنقية المياه وغيرها من منتجات الرعاية الصحية، أكثر من 12 عاما خبرة منذ عام 2009 في قوانغتشو، الصين. 60،000 M2 مصنع حقن مصنع، مصنع مرشح خاص، مصنع العفن الخاصة، مصنع تجميع الخاصة! مختبر المهنية 600 متر مربع، 30 فريقا مهندسا للبحث والتطوير. نحن البرازين في ODM، خدمات OEM! 3000 جهاز كمبيوتر شخصى يوميا من الطاقة الإنتاجية! اختبار الشيخوخة 100٪ للإنتاج الضخم! CE، CB، ROHS، SASO، CQC، CCC Approval & ISO 9001: 2008
أولانسي برودكتس
الاتصال أولانسي
وBuidling 1، رقم 1 من شارع Haiyi، Lanhe Town، Nansha District، قوانغتشو، الصين
0086-1591573689.
daniel@olansgz.com
حقوق الطبع والنشر © 2021. Olansi Healthcare Co.، Ltd. سياسة الخصوصية