العربية

English
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
Italiano
日本語
한국어
Nederlands
Tiếng Việt
ไทย
Polski
Türk dili
Melayu
Bahasa indonesia
svenska
Ελληνικά
Dansk
أنت هنا: منزل، بيت » مدونة او مذكرة » تنقية الهواء » أفضل مرشح H14 HEPA PM2.5 PM1.0 لتنقية الهواء لضباب تلوث المرور وتلوث السيارات

أفضل مرشح H14 HEPA PM2.5 PM1.0 لتنقية الهواء لضباب تلوث المرور وتلوث السيارات

نشر الوقت: 2021-09-08     المنشأ: https://www.olansichina.com/

أفضل مرشح H14 HEPA PM2.5 PM1.0 لتنقية الهواء لضباب تلوث المرور وتلوث السيارات

وفقا للخبراء، فإن تلوث المرور لديه بعض الآثار الصحية الخطيرة التي قد تكون عرضة لها في المدى الطويل. كلما استنشقك هواء المرور الملوثات، فهذه هي الطريقة التي تتعرض لها صحتك أكثر تعرضا للخطر بعدة طرق. على سبيل المثال، يمكن أن تجعلك تعاني من ظروف مثل أمراض الرئة والسرطان وغيرها. هذا يرجع إلى حقيقة أنه يحتوي على ملوثات ضارة. هذه هي مواد كيميائية خطيرة قادرة على التسبب في الفوضى في نظامك. يمكن لهذه الملوثات إيجاد طريقهم إلى منزلك وابدأ في التسبب في استنشاق القضايا الصحية مرة واحدة في الهواء.


الحل الكامل الوحيد

هل تقاتل بتلوث حركة المرور في منزلك؟ قد يكون هذا ثاني أكسيد الكربون من عادم سيارتك يجد طريقه إلى غرفتك مرارا وتكرارا. في مثل هذه الحالة، تحتاج إلى الشركة المصنعة لتنقية الهواء موثوقة. حتى لو كنت تستطيع وضع يديك علىتنقية الهواء الصينمثل تنقية الهواء Olansi، يمكن حل هذه المشكلة بالطريقة الأكثر فعالية.

الهدف الرئيسي من هذا المنصب هو الكشف عن بعض أفضل أجهزة تنقية الهواء لتلوث المرور. في حال كنت تبحث عن مورد لتنقية الهواء المثبت الذي يمكن أن يحل هذا التحدي، لا داعي للقلق بعد الآن. سيتم الكشف عن التفاصيل أدناه بعض من الأفضل في السوق.


WINIX HR900.

إنه ليس حظا أن الشركة المصنعة لتنقية الهواء تعتبر واحدة من الأفضل بين الآخرين عندما يتعلق الأمر بالتخلص من تلوث المرور في غرفتك. كوريا حيث يعمل مصنع لتنقية الهواء في الواقع من. في حال كنت تعيش بالقرب من أي من الطرق السريعة المزدحمة، تأكد من الاستفادة من هذه التكنولوجيا الرائعة التي تمكنت من كسب الكثير من المراجعات الإيجابية من المستخدمين. من خلال مورد لتنقية الهواء هذا، سيكون لديك فرصة أفضل للقضاء على جزيئات الدخان والغبار.


أثبتت وايكس HR900 أنها تنقية الهواء الكاملة التي يمكن أن تفعل وظيفة مثالية عندما يتعلق الأمر بتلوث حركة المرور. على سبيل المثال، ستضمن مراحلها الخمس لعملية تنقية الهواء، تتم إزالة الدخان والدور والغبار. سيؤدي هذا الجهاز بالتأكيد إلى تغيير جودة الهواء في غرفتك. آخر شيء تريد أن تجربته هو السماح بالدخان من طرق عالية لتلوث الهواء في منزلك. هذا يمكن أن يثبت أنه خطير للغاية.


بعض ميزات WINIX HR900 هي:

• يأتي مع التكنولوجيا Plasmawavetm

• يحتوي على مرشح HEPA الحقيقي

• يأتي مع استشعار جودة الهواء

• يمكن أن تكون أيضا مثالية للمنازل حيث توجد حيوانات أليفة

• قام بتنشيط فلتر الكربون (AOC الحبيبية المتقدمة)

• و اكثر


iqair healthpro plus.

هناك شيء خاص عن Iqair HealthPro Plus. هذه هي حقيقة أنه تم تصنيعها مع بعض المواد الأكثر أمانا التي يمكنك التفكير فيها. هذهجهاز تنقية الهواءلقد حصلت على الكثير من التأييد من المستخدمين الذين يدعون أنه كان فعالا للغاية في إدارة تلوث المرور. عندما تعيش بالقرب من الطريق السريع، من المهم للغاية الاستفادة من مورد لتنقية الهواء المثبتة. هذا هو المكان الذي يساعد فيه Iqair HealthPro بالإضافة إلى ذلك.

يأتي مع مرشح Hyperhepa الذي يمكن أن يساعد في التخلص من معظم الجزيئات المحمولة جوا (99.95٪) في الفضاء الخاص بك. حتى لو كانت هذه بحجم 0.003 ميكرون، فلن يتم التقاطها وإزالتها. للحصول على تلوث المرور، يأتي مع V5-Cell. هذه هي الرائحة والغاز مرشح لالتقاط أبخرة فضلا عن الغازات الخطيرة. هناك أيضا الكربون المنشط الحبيبي لضمان تخلص كل وكيل لتلوث الهواء.


فيما يلي بعض الفوائد التي يقدمها هذا التنقية الهواء:


• يمكن بسهولة إزالة الملوثات المرورية

• بالمقارنة مع مرشح HEPA الحقيقي، يبدو أن مرشح HyperHepa الخاص به أكثر فعالية

• يأتي مع جهاز تحكم عن بعد وموقت

• يمكن أن يستمر فلترها لفترة طويلة جدا قبل أن تكون مستحقا للاستبدال

• معدل التسليم الجوي هو مرتفع

• لديها 6 تحكم السرعة


Levoit LV-H134

جعل Levoit LV-H134 العناوين الرئيسية في الآونة الأخيرة مع بعض الميزات المذهلة التي يمكن أن تلبي احتياجاتك. عندما يتعلق الأمر بترشيح جزيئات الغبار والدخانجهاز تنقية الهواءيميل إلى أن تكون قبل العديد من العلامات التجارية. يمكن القضاء على كل جسيم مضرب جوا قادم من الطرق القريبة. تجدر الإشارة إلى أن Levoit لديه مصنع لتنقية الهواء ليس فقط في الولايات المتحدة ولكن آسيا وألمانيا وغيرها من المواقع. مع هذا المزود لتنقية الهواء، أنت وأحبائك في مأمن من الآثار الضارة لتلوث المرور.


يمكن أن تغطي المساحات التي تقيس حوالي 780SQFT. هذا يجعلها مثالية للمساحات الكبيرة مثل المدارس والفنادق والمكاتب وغيرها. في غضون 60 دقيقة، يمكن تنظيف هذه الفضاء حوالي 3 مرات. من خلال تكنولوجيا الاستشعار، يمكن أن يعرف بسهولة عندما دخل الغاز الضار والدخان من الطرق إلى غرفتك. مكافحة تلوث الهواء أصبح أسهل مع Levoit LV-H134. فيما يلي بعض فوائدها.


• أنها كفاءة عالية من الطاقة

• سيتم رصد جودة الهواء وسيتم تزويدك بالتقرير في الوقت الفعلي

• تكنولوجيا الإعصار 3600 لها تضمن تصفية الهواء بشكل أسرع بكثير

• 3 مرشحات المرحلة لعملية تنقية أفضل

• و اكثر


أولانسي لتنقية الهواء

هل تريد تنقية الهواء الصين التي أثبتت محاربة تلوث المرور؟ ليست هناك حاجة في النظر إلى أبعد من ذلكأولانسي لتنقية الهواءيمكن تلبية احتياجاتك. هذا هو أحد أجهزة تنقية الهواء في الصين التي ترقى إلى مطالباتها في الماضي. بوجودها في غرفتك، ستكون مشاكل تلوث المرور بالتأكيد شيء من الماضي.


يأتي OLS K06 مع عمليات الترشيح الجيل الجديد (6 المسرح) التي ستضمن الدخان والغازات والغبار الجزيئات الضارة المحمولة جوا تتخلص منها. تم اختبار هذا الشركة المصنعة لتنقية الهواء والمثبتة. بعض فوائدها هي:


• أزرار LED لسهولة التشغيل

• الاستشعار لاكتشاف الغبار في منزلك

• جهاز التحكم عن بعد للتشغيل السلس والسهل

• عملية الترشيح الفعالة

• و اكثر

استنتاج

بعد أن رأيت ما سبق، هناك كل سبب للاعتقاد بأنك مجهز جيدا لمحاربة تلوث حركة المرور في منزلك بهذه أجهزة تنقية الهواء هذه. لا يمكن أن تتردد في الاختيار من بين الخيارات المختلفة المذكورة أعلاه. أفضل ما زلت، لا يزال بإمكانك أن تقرر الذهاب لتنقية الهواء Olansi. لمعرفة المزيد عن أفضل مرشح H14 HEPA PM2.5PM1.0 لتنقية الهواءللضباب الضبابي للتلوث المروري وتلوث السيارات، يمكنك دفع زيارة لأولانسي الصينفيhttps://www.olansichina.com/pm1-0-Air-purifier.html.لمزيد من المعلومات.

حول أولانسي
Olansi Healthcare Co.، Ltd هي شركة تصنيع محترفة لتنقية الهواء ومياه الهيدروجين ومياه تنقية المياه وغيرها من منتجات الرعاية الصحية، أكثر من 12 عاما خبرة منذ عام 2009 في قوانغتشو، الصين. 60،000 M2 مصنع حقن مصنع، مصنع مرشح خاص، مصنع العفن الخاصة، مصنع تجميع الخاصة! مختبر المهنية 600 متر مربع، 30 فريقا مهندسا للبحث والتطوير. نحن البرازين في ODM، خدمات OEM! 3000 جهاز كمبيوتر شخصى يوميا من الطاقة الإنتاجية! اختبار الشيخوخة 100٪ للإنتاج الضخم! CE، CB، ROHS، SASO، CQC، CCC Approval & ISO 9001: 2008
أولانسي برودكتس
الاتصال أولانسي
وBuidling 1، رقم 1 من شارع Haiyi، Lanhe Town، Nansha District، قوانغتشو، الصين
0086-1591573689.
daniel@olansgz.com
حقوق الطبع والنشر © 2021. Olansi Healthcare Co.، Ltd. سياسة الخصوصية