أولانسي لتنقية الهواء، نظافة الهواء، وتحسين جودة الهواء الداخلي الخاص بك
أنت هنا: منزل، بيت » مدونة او مذكرة » مصنع لتنقية الهواء » أسباب مرئية تجعل اختبار جودة الهواء الداخلي ضرورية واستخدام أجهزة تنقية الهواء OLANSI لدعم جودة الهواء

أسباب مرئية تجعل اختبار جودة الهواء الداخلي ضرورية واستخدام أجهزة تنقية الهواء OLANSI لدعم جودة الهواء

تصفح الكمية:4     الكاتب:الصين مصنع لتنقية الهواء     نشر الوقت: 2021-12-13      المنشأ:https://www.olansichina.com/

أسباب مرئية تجعل اختبار جودة الهواء الداخلي ضرورية واستخدام أجهزة تنقية الهواء OLANSI لدعم جودة الهواء

أسباب مرئية تجعل اختبار جودة الهواء الداخلي ضرورية واستخدام أجهزة تنقية الهواء OLANSI لدعم جودة الهواء

في حين أن هناك ملوثات غير مرئية في المنزل، هناك العديد من الملوثات الأخرى المرئية أيضا. هذه تضمن اختبار جودة الهواء الداخلي لتحديد مدى وجود التلوث المكثف أو المعتدل في نهاية اليوم. من خلال معرفة ما الذي يتعامل معه، يلتقط اليمينتنقية الهواء الصينيصبح أسهل بكثير.

المورد OLANSI لتنقية الهواء (14)

بعض المشكلات المرئية يمكن أن تشمل:

1. الغبار

يمكن أن تتراكم الغبار بسهولة على الأرضيات والأسطح الأخرى، والتي يمكن أن تشير إلى وجود مشكلة في الغبار داخل المنزل. عندما يحدث هذا التراكم، يصبح من الواضح أن هناك غبار داخل الهواء. عدم وجود ملوثات واضحة لا يعني عدم وجود ملوثات غير مرئية غير مرئية في الهواء، ولهذا السبب يجب إجراء الاختبار.


2. الحيوانات الأليفة الداندر

العين المجردة لا تستطيع رؤية هذا. ومع ذلك، فإنه يقع تحت هذه الفئة لأنه لا بد أن يكون هناك آبر داخل المنزل إذا كانت الحيوانات الأليفة موجودة. جميع الحيوانات الأليفة لا تترك وراءة الداندر. تنظيف الحيوانات الأليفة بانتظام وتنظيف المنزل يمكن أن تقلل من الداندر إلى حد كبير. عن طريق اختبار الهواء لآندر، يصبح من السهل تحديد ما إذا كانت هناك حاجة إلى أجهزة تنقية الهواء Olansi أم لا. الأفضلتنقية الهواء الصينلا ينبغي أن يكون اختيار واحد يمكن القضاء على القبر. يمكن أن يأتي Pander أيضا من الحشرات والحيوانات الأخرى داخل المنزل، مثل الفئران أو الصراصير أو الفئران.


3. العفن

تبدو العفن غير صحية وقبيحة، لكنها ليست خطيرة إذا نمت فقط على الجدران. ومع ذلك، عندما تصبح المحمولة جوا، يمكن أن تنشأ العديد من القضايا الصحية. يمكن أن تكون جراثيم العفن خطيرة للغاية عند الطيران بحرية داخل الهواء وتبحث عن أسطح جديدة تنمو عليها. عندما يكون العفن موجودا، يمكن أن تكون جراثيم العفن في الهواء. يمكن الاختبار التحقق من ذلك، واختيار الشركة المصنعة لتنقية الهواء جيدة لمعالجة المشكلة في متناول اليد.


هل اختبار نهائي؟

يمكن أن يعطي اختبار الهواء نظرة ثاقبة على مستوى المركبات المختلفة في الهواء. يساعد في ملاحظة أن بعض الأشخاص يمكنهم التعامل مع مستويات عالية من الملوثات دون أي رد فعل. سوف يتفاعل الآخرون على مستويات منخفضة للغاية من التلوث. هذا يعني أن الاختبارات يمكن أن تكون ذاتية بعض الشيء. لا توجد معايير تتعلق بما هو الخطأ وما هو صحيح. هذا هو السبب في التحقق من مصدر الملوث، وإزالة تكنولوجيا المعلومات، وتنظيف المنزل مهم.


يجب إصلاح قضايا مثل تسرب المياه بمجرد أن تنشأ للحد من فرص نمو القالب. يجب التحقيق في الروائح السيئة، ولكن تجدر الإشارة إلى أن هناك ملوثات بلا رائحة تماما. يجب فحص وأنظمة التهوية وإصلاحها.

المورد OLANSI لتنقية الهواء (1)

هناك العديد من الشركات المصنعة لتنقية الهواء في العالم اليوم. أولانسي هو الأفضل في هذا المجال، بأكثر من عقد من الخبرة في هذا المجال. تم اختبار أجهزة تنقية الهواء الصينية من أولانسي وحاولت. يستخدم مصنع لتنقية الهواء أحدث التقنيات والبحث لضمان أن تقوم أجهزة تنقية الهواء HEPA، أجهزة تنقية الهواء UVC، وغيرها من أجهزة التنفيذية مثالية للتعامل مع أنواع مختلفة من الملوثات. للحصول على أسباب مرئيةاختبار جودة الهواء الداخلي اللازمة واستخدام أجهزة تنقية الهواء OLANSIلدعم جودة الهواء، يمكنك دفع زيارة لأولانسي الصينفيhttps://www.olansichina.com/invisible-Reasons-For-Conducting-Anduct-Aner-Tests-Tests-and-using-olansi-air-purifiers-to-elimines-eliminate-eliminate-pollutants.html.لمزيد من المعلومات.

منتجات ذات صله

حول أولانسي
Olansi Healthcare Co.، Ltd هي شركة تصنيع محترفة لتنقية الهواء ومياه الهيدروجين ومياه تنقية المياه وغيرها من منتجات الرعاية الصحية، أكثر من 12 عاما خبرة منذ عام 2009 في قوانغتشو، الصين. 60،000 M2 مصنع حقن مصنع، مصنع مرشح خاص، مصنع العفن الخاصة، مصنع تجميع الخاصة! مختبر المهنية 600 متر مربع، 30 فريقا مهندسا للبحث والتطوير. نحن البرازين في ODM، خدمات OEM! 3000 جهاز كمبيوتر شخصى يوميا من الطاقة الإنتاجية! اختبار الشيخوخة 100٪ للإنتاج الضخم! CE، CB، ROHS، SASO، CQC، CCC Approval & ISO 9001: 2008
الاتصال أولانسي
وBuidling 1، رقم 1 من شارع Haiyi، Lanhe Town، Nansha District، قوانغتشو، الصين
0086-1591573689.
daniel@olansgz.com
حقوق الطبع والنشر © 2021. Olansi Healthcare Co.، Ltd.سياسة الخصوصية