أولانسي لتنقية الهواء، نظافة الهواء، وتحسين جودة الهواء الداخلي الخاص بك
أنت هنا: منزل، بيت » مدونة او مذكرة » تنقية الهواء الصين » أولانسي منزل لتنقية الهواء بالكامل مع مرشح HEPA وضوء الأشعة فوق البنفسجية للاستخدام المنزلي

أولانسي منزل لتنقية الهواء بالكامل مع مرشح HEPA وضوء الأشعة فوق البنفسجية للاستخدام المنزلي

تصفح الكمية:5     الكاتب:الصين مصنع لتنقية الهواء     نشر الوقت: 2022-01-17      المنشأ:https://www.olansichina.com/

أولانسي منزل لتنقية الهواء بالكامل مع مرشح HEPA وضوء الأشعة فوق البنفسجية للاستخدام المنزلي

أولانسي منزل لتنقية الهواء بالكامل مع مرشح HEPA وضوء الأشعة فوق البنفسجية للاستخدام المنزلي

جودة الهواء الداخلي مهمة جدا، ويمكن أن تحدث فرقا كبيرا بقدر ما يتعلق الأمر بالصحة. تنظيف الهواء داخل المنزل مهم، خاصة في هذا اليوم وهذا العمر حيث تلوث الهواء متفش.

أولانسي لتنقية الهواء المورد (8)

أي شخص قام بتثبيت حالة الهواء المركزية أو أي نظام HAFC آخر يحتاج إلى النظر في القناةلتنقية الهواءالنظام. يجب أن يكون هؤلاء من بين الاستراتيجيات المطبقة لتحسين جودة الهواء في الداخل. عندما يتم اختيار تنقية الهواء في المنزل بالكامل، فهذا يعني أن شيئين راضين. من الممكن الحصول على نظام يمكنه التعامل مع تنظيف أسرة بأكملها. لا ينبغي أن يكون حول تكييف فقط؛ تنظيف الهواء ضروري أيضا.


مع تنقية الهواء المركزية، يتم استخدام نظام المنزل. اكتسبت تكنولوجيا HVAC الكثير من الشعبية اليوم، وقد أصبحت واحدة من أكثر الأجزاء غير متكاملة من أنظمة تنقية الهواء، خاصة مع المنازل الذكية.


لماذا تختار أجهزة تنقية المنزل

يتم استخدام أجهزة تنقية الهواء أيضا في الإعدادات الصناعية في تطبيقات مختلفة للغرف النظيفة. يمكن أيضا استخدامها في أماكن أخرى مثل الإعدادات الطبية مثل المستشفيات. يتم تثبيت هذه في أنظمة HVAC مختلفة لتنظيف الهواء بشكل فعال ومريح.


السبب في أنهم اختيار جيد هو حقيقة أنها مريحة للغاية وفعالة من حيث التكلفة.


يحصلون على تحسين جودة الهواء في جميع أنحاء المنزل بهدوء وتلقائيا أثناء استخدام نظام منفاخ موجود بالفعل ومخيانات HVAC.


منظفات الصامتة

عن طريق اختيارأولانسي لتنقية الهواءللمنزل كله، تصبح الأمور أسهل. عندما يتم استخدام المرشحات إلى جانب وحدة التكييف العامة، فلن تكون هناك حاجة إلى أجزاء متحركة إضافية للمحركات والمشجعين. كل ما هو مطلوب من المرشحات والمساكن حيث يتم سحب الهواء.


نتيجة استخدام الاثنين معا يتم تقليل التكاليف لكل قدم مربعة من الهواء المعالج. يكلف الكثير لاستخدام منظفات الهواء للغرفة الفردية. يمكن أن يكون العثور على الشركة المصنعة لتنقية الهواء قادرة على إنشاء أفضل تنقية الهواء بأكمله أمرا رائعا وتوفير الكثير من المال.


نقل HVAC نقل كميات هوائية رائعة من خلال القنوات التي تخلق المناطق ذات الضغط المنخفض، خاصة في جانب العودة. يجب أن يذهب الهواء من خلال المرشحات في كل مرة يكون فيها منفاخ. هذا يعني أن الهواء القسري يتحرك التدرج من الغرف ويختار منطقة الضغط المنخفض يمر عبر تنقية الهواء.


ما هي أجهزة تنقية الهواء تفعل

عند تثبيتها بشكل صحيح، يمكن لأجهزة تنقية الهواء Olansi إزالة جراثيم، براز عث الغبار، بوبر عث الغبار، جراثيم العفن، حبوب اللقاح، الدخان، أدوات الحيوانات الأليفة، وهلم جرا. مع مثل هذا النظام في المكان، تتم إزالة الحساسية بشكل كبير.

الصين مصنع أولانسي لتنقية الهواء (69)

عندما يتم استخدام مرشحات مايكرو، يمكن لتنقية الهواء الصين التعامل مع ترشيح الجسيمات. هذا يعني أن أشياء أخرى مثل الرائحة من الطبخ أو الحيوانات الأليفة أو أي رائحة أخرى لا يمكن القضاء عليها. المواد الكيميائية المتقلبة والغازات السامة تحتاج إلى نوع أكثر تقدما من التنقية. جعلت الشركات المصنعة لتنقية الهواء خطوات لإنشاء بعض أجهزة تنقية الهواء HEPA الأكثر وظيفية وموثوقة وأجهزة UVC أجهزة تنقية الهواء للتعامل مع أنواع مختلفة من الملوثات.أولانسي منزل تنقية الهواء بالكامل مع مرشح HEPA وضوء الأشعة فوق البنفسجيةللاستخدام المنزلي، يمكنك دفع زيارة إلى Olansi China فيhttps://www.olansichina.com/uvc-air-purifier.html.لمزيد من المعلومات.

منتجات ذات صله

حول أولانسي
Olansi Healthcare Co.، Ltd هي شركة تصنيع محترفة لتنقية الهواء ومياه الهيدروجين ومياه تنقية المياه وغيرها من منتجات الرعاية الصحية، أكثر من 12 عاما خبرة منذ عام 2009 في قوانغتشو، الصين. 60،000 M2 مصنع حقن مصنع، مصنع مرشح خاص، مصنع العفن الخاصة، مصنع تجميع الخاصة! مختبر المهنية 600 متر مربع، 30 فريقا مهندسا للبحث والتطوير. نحن البرازين في ODM، خدمات OEM! 3000 جهاز كمبيوتر شخصى يوميا من الطاقة الإنتاجية! اختبار الشيخوخة 100٪ للإنتاج الضخم! CE، CB، ROHS، SASO، CQC، CCC Approval & ISO 9001: 2008
الاتصال أولانسي
وBuidling 1، رقم 1 من شارع Haiyi، Lanhe Town، Nansha District، قوانغتشو، الصين
0086-1591573689.
daniel@olansgz.com
حقوق الطبع والنشر © 2021. Olansi Healthcare Co.، Ltd.سياسة الخصوصية