أولانسي لتنقية الهواء، نظافة الهواء، وتحسين جودة الهواء الداخلي الخاص بك
أنت هنا: منزل، بيت » مدونة او مذكرة » القلوية تنقية المياه التناضح العكسي » ما هو تنقية المياه الهيدروجين القلوية موزع المياه التناضح العكسي مع مرشح وكيف يعمل؟

ما هو تنقية المياه الهيدروجين القلوية موزع المياه التناضح العكسي مع مرشح وكيف يعمل؟

تصفح الكمية:5     الكاتب:الصين مصنع لتنقية الهواء     نشر الوقت: 2021-11-19      المنشأ:https://www.olansichina.com/

ما هو تنقية المياه الهيدروجين القلوية موزع المياه التناضح العكسي مع مرشح وكيف يعمل؟

ما هو تنقية المياه الهيدروجين القلوية موزع المياه التناضح العكسي مع مرشح وكيف يعمل؟

هيدروجينالقلوية رو تنقية موزع المياه العكسييحسن فعليا جودة وطعم الماء، وبالتالي جعلها آمنة وصحية للشرب. إنه مفيد في التطبيقات التجارية والصناعية والسكنية ولديه مجموعة واسعة من الفوائد. نظرا لزيادة مستويات التلوث وارتفاع معدل الأمراض الناجمة عن المياه الملوثة، فإن تنقية موزع المياه التناضح العكسي RO ضروري لكل منزل. يستخدم عملية التناضح العكسي (RO) لإنتاج مياه الشرب الآمنة والصحية.


هناك العديد من أساليب تنقية المياه، ومع ذلك، فإن التناضح العكسي هو حاليا من بين التقنيات الأكثر استخداما واستخداما على نطاق واسع في ترشيح المياه والعلاج. لغرض هذه المقالة، ما هي تنقية موزع المياه التناضح العكسي وكيفية مناقشة Works.

أولانسي الصين مصنع لتنقية الهواء (12)

ما هو تنقية موزع المياه التناضح العكسي؟

RO تنقية موزع المياه التناضح العكسي يستخدم عملية التناضح العكسي لتنقية المياه. التناضح العكسي (RO) هو إجراء علاج مياه يفرض الماء النظيف (مياه الصنبور ومياه الأمطار والماء من الدفق والنهر والربيع الطبيعي) من خلال غشاء مع مسام صغيرة تحت ضغط مرتفع لتصفية الجزيئات غير المرغوب فيها (الملوثات) وبقايا الملح والأوساخ والكلور من مياه صالحة للشرب. إلى جانب إزالة المخلفات والملوثات، يمكن لتنقية موزع المياه التناضح العكسي RO بالإضافة إلى ذلك إزالة الكائنات الحية الدقيقة، وإنتاج المياه النقية وصحية للشرب.


المسام الصغيرة في غشاء تنقية موزع المياه التناضح العكسي RO حوالي 0.0005μm (ميكرومتر) أو أقل. هذا يجعل من الصعب على معظم الملوثات (بأحجام أكبر) للتصفية من خلال. ومع ذلك، نظرا لحجم جزيئات المياه، يمكنهم المرور عبر مسام الغشاء. يتم فصل هذه الجزيئات (الشوائب) من الحجم الكبير وغسلها في استنزاف المستمر.


ما هي الملوثات التي تمت إزالتها بواسطة تنقية موزع المياه التناضح العكسي RO؟

تنقية موزع المياه التناضح العكسي RO يزيل حوالي 99.9 في المائة من المواد الصلبة المذابة تماما (TDS) من مصادر المياه. يمثل TDS تركيز جميع المواد المذابة في الماء. وهي تتألف من المواد العضوية بكميات صغيرة والأملاح غير العضوية.


تشمل الأملاح غير العضوية التي تم العثور عليها عادة في الماء البوتاسيوم والصوديوم والمغنيسيوم والكالسيوم والكربونات والبيكربوبات والكبريتات والفلوروريدات والنترات. يمكن أن تنشأ هذه المعادن من مصادر مختلفة، كل من الأنشطة البشرية والطبيعية.


ومع ذلك، هناك بعض الملوثات التي لا تتمكن عملية التناضح العكسي من إزالتها تماما. وتشمل هذه الملوثات المبيدات الحشرية، كبريتيد الهيدروجين، ومبيدات الأعشاب، وبعض المركبات العضوية.


كيف تعمل تنقية موزع المياه التناضح العكسي؟

المياه الناتجة عنro التناضح العكسي تنقية موزع المياهيمر عبر أربع مراحل لتصبح مناسبة للشرب:


• الكربون قبل المرشح

• غشاء التناضح العكسي

• مرشح الكربون بعد


1. الكربون قبل المرشح

عندما تدخل المياه (من الصنبور أو الدفق أو النهر أو الربيع الطبيعي) إلى تنقية موزع مياه التناضح العكسي RO عبر أنبوب متصل بالتنقية، فإنه يذهب فوق الفحم المنشط أو مرشح الكربون قبل المرشح. الكربون المنشط، المعروف أيضا باسم الفحم المنشط، هل تتم معالجة الكربون أو المكرر أن يكون لها مسام صغيرة منخفضة الحجم. هذه المسام الصغيرة منخفضة الحجم تزيد من مساحة سطح المرشح الكربون المستخدمة في الامتزاز.


يعد الترشيح الكربون أو الفحم المنشط من بين العمليات العديدة المستخدمة بشكل كبير في علاج المياه لإزالة التوصيقات في شكل مواد عضوية؛ ولأنه يمكن أيضا إزالة الملوثات التي تسبب الرائحة، يتم استخدامها دائما في صنع الماء أكثر لذيذة للشرب.


من خلال الامتزاز، مثل المخلفات مثل الرصاص والكلور والمركبات العضوية المتقلبة (VOCS) المعروف أيضا أن ملوثات المياه الجوفية، وتتمسك الملوثات المسببة بالشم الرائحة إلى الفحم المنشط أو المرشح قبل الكربون. تصبح هذه الملوثات أو الملوثات محاصرة ولا يمكن الانتقال إلى مرحلة الترشيح بالمياه القادمة.


2. غشاء التناضح العكسي

على الرغم من توفر المرشحات المسبقة للكربون الترشيح الفعال للمياهro التناضح العكسي تنقية موزع المياه، فإن مرشحات خام الكربون المنشط غير قادر على إزالة المعادن المذابة أو الأملاح من الماء. في هذه الحالة، يصبح غشاء التناضح العكسي أكثر فعالية. يمكن أن يزيل غشاء فعال شبه نفاذي حوالي 99٪ من المواد غير العضوية. ومع ذلك، هناك أيضا بعض الشوائب (صغيرة جدا) التي يمكن أن تسافر عبر مسام غشاء التناضح العكسي.


3. الكربون بعد مرشح

كما قال في وقت سابق، بعض الملوثات صغيرة جدا وسوف يسافرون من خلال غشاء التناضح العكسي. تتم إزالة هذه الملوثات من قبل مرشح ما بعد الكربون. الفخاخ بعد المرشح الكربوني معينة من المواد الكيميائية المتبقية في هذه المرحلة من ترشيح المياه.


4. تذاكر المياه بعد التناضح العكسي

RO تنقية موزع المياه التناضح العكسي يحتوي على مرشح تذكيلي. من أول إلى المراحل الثالثة من عملية ترشيح المياه التي تمت مناقشتها في هذه المقالة، تتم إزالة الأملاح غير العضوية الذائبة مثل المغنيسيوم والبوتاسيوم والكالسيوم من خلال عملية التناضح العكسي. تقوم عملية تذاكر المياه الناتجة عن التناضح العكسي بإضافة محتوى المعادن هذه.


المياه ذات التركيز الأدنى لهذه المواد الصلبة المذابة أو الأملاح غير العضوية لها ذوق مسطح. الكثير من الناس، هذا الذوق المسطح غير مرغوب فيه. تحويل المعادن يحسن ذوق الماء والقلويات.


قبل العلاج ل RO تنقية موزع المياه التناضح العكسي

يمكن أن تصبح الغشاء والمرشحات الموجودة في تنقية موزع مياه التناضح العكسي العكسي سيئا عاجلا مما كان متوقعا من قبل بعض الملوثات. هذا يقلل من فائدة الغشاء والمرشحات. ما قبل العلاج يساعد على منع التلوث والأضرار الكيميائية والتوسع والإخفاقات الميكانيكية.


من الناحية الاقتصادية، فإن المياه قبل التعامل مع التناضح العكسي هو معظم الأوقات قابلة للحياة. وبالتالي، فإن معالجة المياه المسبقة هي أكثر فائدة تجارية من المنازل.


هناك عموما أربعة مراحل معالجة ما قبل المياه لro التناضح العكسي تنقية موزع المياه.


1. فحص المواد الصلبة

أولا، يتم القضاء على المواد الصلبة من الماء. هذا يمنع تلوث غشاء RO كنتيجة للنمو البيولوجي. كما يقلل من الأضرار المحتملة لمضخة المياه.


2. خرطوشة الترشيح

تتم إزالة الشوائب للأحجام بين 3 إلى 5 ميكرون من خلال مرشح خرطوشة، مصنوعة من مادة البولي بروبيلين.


3. الجرعات

تتم إزالة البكتيريا ومختلف الكائنات الدقيقة المسببة للأمراض من خلال وكيل مؤكسد يمكن أن يكون بمثابة كائن حيوي، على سبيل المثال، الكلور. هذا يمنع البكتيريا من جمع سطح الغشاء


4. تعديل درجة الحموضة

يمكن أن تسبب القلوية، درجة الحموضة، صلابة المياه في التحجيم في تنقية موزع المياه التناضح العكسي RO. قامت مرحلة المعالجة السابقة بتعديل درجة الحموضة من الماء وتقليل التحجيم الناتجة عن كربونات الكالسيوم. يمكن أيضا إضافة مثبطات مقياس لإبطاء أو تمنع أي نوع من التحجيم في نظام المياه التناضح العكسي.

أولانسي الصين لتنقية الهواء مصنع (14)

استنتاج

إذا كنت تريد نظام تنقية مياه يوفر مياه شرب جديدة وآمنة ذوقا كبيرا، لأن منزلك أو مكتب موزع المياه التناضح العكسي هو طريقة تنقية المياه شائعة وفعالة من حيث التكلفة. يستخدم جهاز التنقية المراحل المختلفة التي تمت مناقشتها في هذه المقالة لإنتاج المياه المعدالية مع ذوق لذيذ آمن للشرب.الهيدروجين القلوية ro عكسي التناضح موزع المياه تنقيةمع مرشح وكيف يعمل، يمكنك دفع زيارة إلى أولانسي الصين فيhttps://www.olansichina.com/alkaline-reverse-osmosis-water-purifier.html.لمزيد من المعلومات.

منتجات ذات صله

حول أولانسي
Olansi Healthcare Co.، Ltd هي شركة تصنيع محترفة لتنقية الهواء ومياه الهيدروجين ومياه تنقية المياه وغيرها من منتجات الرعاية الصحية، أكثر من 12 عاما خبرة منذ عام 2009 في قوانغتشو، الصين. 60،000 M2 مصنع حقن مصنع، مصنع مرشح خاص، مصنع العفن الخاصة، مصنع تجميع الخاصة! مختبر المهنية 600 متر مربع، 30 فريقا مهندسا للبحث والتطوير. نحن البرازين في ODM، خدمات OEM! 3000 جهاز كمبيوتر شخصى يوميا من الطاقة الإنتاجية! اختبار الشيخوخة 100٪ للإنتاج الضخم! CE، CB، ROHS، SASO، CQC، CCC Approval & ISO 9001: 2008
الاتصال أولانسي
وBuidling 1، رقم 1 من شارع Haiyi، Lanhe Town، Nansha District، قوانغتشو، الصين
0086-1591573689.
daniel@olansgz.com
حقوق الطبع والنشر © 2021. Olansi Healthcare Co.، Ltd.سياسة الخصوصية