أولانسي لتنقية الهواء، نظافة الهواء، وتحسين جودة الهواء الداخلي الخاص بك
أنت هنا: منزل، بيت » مدونة او مذكرة » مصنع لتنقية الهواء » نصائح والفخاخ في الاعتبار عند شراء China HEPA أجهزة تنقية الهواء

نصائح والفخاخ في الاعتبار عند شراء China HEPA أجهزة تنقية الهواء

تصفح الكمية:6     الكاتب:الصين مصنع لتنقية الهواء     نشر الوقت: 2021-07-02      المنشأ:https://www.olansichina.com/

نصائح والفخاخ في الاعتبار عند شراء China HEPA أجهزة تنقية الهواء

نصائح والفخاخ في الاعتبار عند شراء China HEPA أجهزة تنقية الهواء

فكرة شراء أتنقية الهواء الصينليس أحد أن الكثير من الناس يأخذون عن طيب خاطر. هذا لأن هناك الكثير من الأفكار والقضايا التي جلبت إلى الضوء على مر السنين. حتى مع العديد من المفاهيم الخاطئة المحيطة باستخدام أجهزة تنقية الهواء، لا تزال هناك بعض العمليات الجيدة المتاحة في السوق التي تميل إلى العمل بشكل جيد. أجهزة تنقية الهواء OLANSI هي بعض من أفضل أجهزة تنقية الهواء في الصين يمكن للمرء الحصول على السوق. العلامة التجارية هي واحدة تعتبر عالية ويمكن أن تغير البيئة داخل المنزل بشكل إيجابي.

أولانسي لتنقية الهواء المورد (16)

الفخاخ

أجهزة تنقية الهواء HEPA لديها أعلى تكنولوجيا تصفية من حيث المعايير. المرشحات التقليدية في هذه الفئة لها ملايين من الألياف التي يمكن أن تلتقط حوالي 99.7 ملوثات داخل الهواء. هذه خاصة تلك التي تبلغ حوالي 0.3 ميكرون وما فوق. هذا معدل الترشيح مرتفع إلى حد ما ويمكن تحقيقه عند استخدام مرشح أصلي.


عند اختيار عامل تصفية HEPA، تأكد من عدم الإشارة إلى تكنولوجيا HEPA الأساسية أو مرشحات HEPA. اختيار أجهزة تنقية تستخدم المرشح الفعلي للحصول على أفضل مستوى تنقية.


عند اختيار أجهزة تنقية الهواء UVC أوPM2.5 أجهزة تنقية الهواء، بعض المصنعين يدعون أنهم صيانة منخفضة. هناك مطالبات أنه بمجرد إجراء عملية شراء، لن يحتاج المرء إلى إنفاق أي شيء أكثر مقابل تنقية العمل كما ينبغي. من المهم أن نلاحظ أن العديد من أجهزة التنقية تحتاج إلى تغييرات مرشح متكررة. في المتوسط، قد يتعين تغيير غالبية المرشحات بعد ستة أشهر. من خلال عدم شراء البديلات، لن يعمل تنقية الهواء كما ينبغي. يساعد جهاز تنقية الهواء على سطح المكتب في تحديد المدة التي يمكن أن يبقى فيها المرشح دون تغييرها.


الشيء الآخر يلاحظ هو المطالبات التي قد تجعل معظم الشركات المصنعة دون تقديم المواصفات بالضرورة. قد يدعون أن UVC أو لتنقية الهواء الأيونات السلبية يمكن أن تفعل بعض الأشياء ولكن قد تفشل في منح تفاصيل. قد يكون هناك مطالبات أن جهاز تنقية يمكنه التعامل مع غرفة كبيرة دون تحديد مقدار حجم الغرفة. سيدعي البعض أن جهاز تنقية الهواء HEPA هو استهلاك منخفض دون تحديد مدى انخفاضه. يجب أن تعطي أفضل شركة مصنعة شاطرات محددة من الاستهلاك. يضمن مصنعي OLANSI لتنقية الهواء جميع التفاصيل للعملاء.


نصائح

عند شراء أجهزة تنقية الهواء OLANSI، فإنها تساعد في النظر إلى الشهادات والجوائز التي قدمتها المنظمات المعتمدة المختلفة. إذا كان المرء يحتاج إلى تنقية هواء فعالة للطاقة، فسيكون من الحكمة البحث عن واحد بهذا التصنيف. يمكن أن تكون التصنيفات رائعة عند تحديد مدى سرعة تشغيل الجهاز ومدى فعالية. هذا يمكن أن يساعد المرء على تحديد مدى تطهير الهواء داخل الغرفة. يمكن للتوصيات والاعتمادات الرسمية أن تخبر المشتري كثيرا عن أجهزة تنقية الهواء OLANSI.

المورد OLANSI لتنقية الهواء (1)

الشيء الآخر للتحقق عند الحصول عليهUVC أجهزة تنقية الهواءوحدات أخرى هي ضمان الوحدات. الضمانات مهمة لأنها تعطي الحماية ضد الضرر أثناء حياتها. عن طريق اختيار تنقية جيدة، فإنك مضمون نتائج رائعة. أجهزة تنقية الهواء Olansi هي الأفضل في السوق، وهناك مجموعة واسعة من منتجات تحسين المنزل لاختيار من بينها. للحصول على المزيد حول لتنقية الهواء Olansi، يمكنك القيام بزيارة لhttps://www.olansiar.com.لمزيد من المعلومات.


منتجات ذات صله

حول أولانسي
Olansi Healthcare Co.، Ltd هي شركة تصنيع محترفة لتنقية الهواء ومياه الهيدروجين ومياه تنقية المياه وغيرها من منتجات الرعاية الصحية، أكثر من 12 عاما خبرة منذ عام 2009 في قوانغتشو، الصين. 60،000 M2 مصنع حقن مصنع، مصنع مرشح خاص، مصنع العفن الخاصة، مصنع تجميع الخاصة! مختبر المهنية 600 متر مربع، 30 فريقا مهندسا للبحث والتطوير. نحن البرازين في ODM، خدمات OEM! 3000 جهاز كمبيوتر شخصى يوميا من الطاقة الإنتاجية! اختبار الشيخوخة 100٪ للإنتاج الضخم! CE، CB، ROHS، SASO، CQC، CCC Approval & ISO 9001: 2008
الاتصال أولانسي
وBuidling 1، رقم 1 من شارع Haiyi، Lanhe Town، Nansha District، قوانغتشو، الصين
0086-1591573689.
daniel@olansgz.com
حقوق الطبع والنشر © 2021. Olansi Healthcare Co.، Ltd.سياسة الخصوصية