أولانسي لتنقية الهواء، نظافة الهواء، وتحسين جودة الهواء الداخلي الخاص بك
أنت هنا: منزل، بيت » مدونة او مذكرة » تنقية الهواء » أخطاء شائعة لتجنبها عند شراء جهاز تنقية الهواء السلبي السليم

أخطاء شائعة لتجنبها عند شراء جهاز تنقية الهواء السلبي السليم

تصفح الكمية:4     الكاتب:الصين مصنع لتنقية الهواء     نشر الوقت: 2021-11-05      المنشأ:https://www.olansichina.com/

أخطاء شائعة لتجنبها عند شراء جهاز تنقية الهواء السلبي السليم

أخطاء شائعة لتجنبها عند شراء جهاز تنقية الهواء السلبي السليم

الاستثمار في تنقية الهواء المثالي هو مهم وشيء يجب أن يؤخذ على محمل الجد. ومع ذلك، فإن الأشخاص يقومون بالعديد من الأخطاء أثناء البحث عن أفضل خيار متوفر في السوق. عديدةمصنعي تنقية الهواءتقديم مطالبات لا يمكن دعمها في الحياة الحقيقية.


تختلف أجهزة تنقية الهواء عن الكثير من حيث الأداء والضرب والجودة. التكلفة لا تحدد مدى ملاءمة أو التميز لتنقية الهواء. نظرا لأن هيئات الانتظام المحدودة بقدر ما تشعر بتنقية الهواء بالقلق، فمن السهل إجراء أخطاء قد تكون مكلفة للغاية.

مورد لتنقية الهواء OLANSI (9)

بعض الأخطاء الشائعة سهلة تجنبها عند شراء جهاز تنقية الهواء الجيد.

1. عدم معالجة الرفاهية والمتطلبات الصحية.

أول شيء يجب القيام به هو فهم المتطلبات في متناول اليد. يفترض الناس عادة أن الربح والصحة يتم تحقيقها تلقائيا عند شراء أي تنقية الهواء. تحديد الملوثات الموجودة في الهواء وكيف يمكن للتنقية التعامل معها أمر مهم. أتنقية الهواء الصينلا ينبغي اختيار عمياء. يتعين على المرء أن يحدد ما إذا كانت الرئيات والصحة قد أيدت.


2. عدم العناية بجودة الهواء.

يتوقع العديد من الأشخاص الذين يشترون أجهزة تنقية الهواء من أجهزة تنقية الهواء لمعالجة جميع أنواع الهواء والجودة المشكلات جيدا دون خطوات إضافية لدعم تنقية الهواء. إنها حقيقة معروفة أن جودة الهواء الداخلي أسوأ من واحد في الهواء الطلق. لا ينبغي ترك العناية بجودة الهواء لتنقية الهواء وحدها. يجب أن يكون الأفراد الذين يعيشون داخل المنزل مسؤولا عن ذلك أيضا. امسح مصادر التلوث قدر الإمكان، والحفاظ على المنزل الجاف، والتنظيف المنتظم. دون العناية بالبيئة، قد لا يعمل تنقية الهواء وكذلك ينبغي.


3. أخذ الأوزون أقل بجدية.

الأوزون يعطي المنازل التي تنعش رائحة. هذا يشبه نوع الرائحة التي تحققت بعد عاصفة ممطرة. من ناحية أخرى، يعطي السيانيد رائحة تشبه اللوز. الزرنيخ، من ناحية أخرى، يعطي نوعا من الذوق الثوم. لهذا السبب، يجب أن تؤخذ الأمور على محمل الجد. يريد بعض الأشخاص أجهزة تنقية الهواء التعامل مع قضايا صحية حقيقية وتحسينها بأفضل طريقة ممكنة. قد يكون هذا بسبب وجود قضايا تنفسية خطيرة. إذا كان ذلك في مثل هذه الحالة، فإن شخصا ما يلقن الأوزون أو العناصر الضارة الأخرى، فقد يكون الأمر كارثيا. مثل هذه العناصر تجعل مضاعفات التنفس مثل الربو الشعب الهوائية أسوأ. الحساسية للملوثات مرتفعة أيضا.


لهذا السبب، يجب أن تؤخذ الأوزون والعناصر الأخرى على محمل الجد. بعض أجهزة تنقية الهواء تنتج الأوزون ويجب عدم استخدامها. أفضل مصنعي تنقية الهواء تأكد من أن إنتاج الأوزون في الآلات محدودة للغاية إن وجدت.


أن تكون على الجانب الآمن، من المهم أن تستقر لأكثر تنقية الهواء الصين موثوقية للعمل معها. العديد من مصانع تنقية الهواء تنتج أجهزة مختلفة. ومع ذلك، فإن أجهزة تنقية الهواء OLANSI هي الأفضل وتقدم نتائج متفوقة مقارنة بالآخرين.

المورد OLANSI لتنقية الهواء (11)

ينتج Olansi أجهزة تنقية الهواء HEPA كبيرة، وأجهزة تنقية الهواء UVC، ومجموعة واسعة من المنتجات الأخرى التي يمكن أن تحسن جودة الهواء الداخلي بشكل كبير. جودة الهواء مهمة، ولا ينبغي للمرء أن يخمن المرتبة الثانية عند اختيار الجهاز المناسب. للحصول على الأخطاء الشائعة لتجنب ذلك عند شراءجيد سلبي أيون الهواء تنقية، يمكنك دفع زيارة لأولانسي الصينفيhttps://www.olansichina.com/negative-ion-air-purifier.html.لمزيد من المعلومات.

منتجات ذات صله

حول أولانسي
Olansi Healthcare Co.، Ltd هي شركة تصنيع محترفة لتنقية الهواء ومياه الهيدروجين ومياه تنقية المياه وغيرها من منتجات الرعاية الصحية، أكثر من 12 عاما خبرة منذ عام 2009 في قوانغتشو، الصين. 60،000 M2 مصنع حقن مصنع، مصنع مرشح خاص، مصنع العفن الخاصة، مصنع تجميع الخاصة! مختبر المهنية 600 متر مربع، 30 فريقا مهندسا للبحث والتطوير. نحن البرازين في ODM، خدمات OEM! 3000 جهاز كمبيوتر شخصى يوميا من الطاقة الإنتاجية! اختبار الشيخوخة 100٪ للإنتاج الضخم! CE، CB، ROHS، SASO، CQC، CCC Approval & ISO 9001: 2008
الاتصال أولانسي
وBuidling 1، رقم 1 من شارع Haiyi، Lanhe Town، Nansha District، قوانغتشو، الصين
0086-1591573689.
daniel@olansgz.com
حقوق الطبع والنشر © 2021. Olansi Healthcare Co.، Ltd.سياسة الخصوصية