أولانسي لتنقية الهواء، نظافة الهواء، وتحسين جودة الهواء الداخلي الخاص بك
أنت هنا: منزل، بيت » مدونة او مذكرة » تنقية الهواء الصين » الآثار الصحية غير سارة من عث الغبار وكيفية مجموعة Olansi آلة لتنقية الهواء للمنزل يمكن أن تساعد

الآثار الصحية غير سارة من عث الغبار وكيفية مجموعة Olansi آلة لتنقية الهواء للمنزل يمكن أن تساعد

تصفح الكمية:4     الكاتب:الصين تنقية الهواء الصانع     نشر الوقت: 2021-11-10      المنشأ:https://www.olansichina.com/

الآثار الصحية غير سارة من عث الغبار وكيفية مجموعة Olansi آلة لتنقية الهواء للمنزل يمكن أن تساعد

الآثار الصحية غير سارة من عث الغبار وكيفية مجموعة Olansi آلة لتنقية الهواء للمنزل يمكن أن تساعد

كلما المذكورة الحساسية، ومعظم الناس القفز بسرعة إلى قضايا مثل العفن والغبار ووبر الحيوانات الأليفة، والكلاب، والقطط، وحبوب اللقاح. ومع ذلك، هناك حالات حيث عث الغبار هي المسؤولة عن الحساسية. ومن الشائع أن نسمع الناس يقولون أن لديهم حساسية للغبار. في معظم الحالات، عث الغبار، وغير مرئية للعين المجردة، هي السبب وراء الحساسية.


هناك أنواع مختلفة من عث الغبار. الكائنات الحية هي صغيرة وتتغذى على الجلد الميت أننا إلقاء كل يوم. الجلد وتبقي تسقط، وواحدة جديدة تنمو في مكانها. الجلد الميت هو الغذاء إلى عث الغبار.

Olansi لتنقية الهواء المورد (8)

ما هي بالضبط عث الغبار؟

وتصنف هذه الكائنات كما المفصليات، ويعيشون قريبا جدا من البشر لأنها هي مصدر الغذاء. كل منزل لديها الملايين من هذه عث الغبار، وهناك انسجام بين البشر والكائنات الحية. ومع ذلك، عندما تنشأ حساسية القضايا بسبب العث، نشوء قضية. وهذا يدعو للقضاء على نفسه.


عث الغبار هي في جميع أنحاء المنزل. هم في المراتب والفراش تحت السجاد، والأثاث، والستائر. الكائنات المجهرية هي، ولا يمكن أن ينظر إليها، وأنها تبدو مثل العناكب الصغيرة جدا. فمن السهل على هذه الكائنات للانتقال من غرفة واحدة إلى أخرى، وأنها يمكن أن تنتشر في جميع أنحاء. الإصابة لا يمكن إلا أن خلص من خلال اختبار المنزل. ويمكن إجراء الاختبارات في المختبر أو في المنزل باستخدام المجاهر التكبير.


يمكن عث الغبار لها آثار سيئة على الصحة في بمعنى أنها تثير الحساسية المختلفة. بعض الناس أكثر عرضة للحصول على القضايا الصحية من غيرها. هذا النوع من التأثير الذي عث الغبار يمكن أن يكون تختلف من فرد إلى آخر. الآثار المحتملة لعث الغبار لا يمكن التغاضي عنها أو تجاهلها، وينبغي أن يتم التعامل معها في أقرب وقت ممكن.


تنظيف

واحدة من الطرق الهامة لطرد عث الغبار هو أشياء نظيفة مثل الملابس والستائر، والفراش. تحتاج إلى تنظيفها بشكل منتظم كل washables. عندما انتشرت عث الغبار، تصبح الأمور أكثر سوءا بالنسبة لأولئك مع ردود الفعل. ترك الملابس والسجاد، والستائر القذرة يساعد فقط العث لتزدهر أبعد من ذلك. أنهم في نهاية المطاف استنساخ سريع جدا.


تنظيف الفراش مهم جدا. هذا هو المكان حول وينفق ثلث يوم، وترك الكثير من الجلد الميت وراء. الفراش غسل يأخذ بانتظام رعاية هذا. الأوراق الخاصة التي تقاوم عث الغبار يمكن أن يكون ميزة إضافية.


براز عث الغبار هي أيضا مجهرية ويمكن تعليقها في الهواء. هذا يمكن أن يسبب المزيد من القضايا الصحية. يمكن أن يساعد التنظيف المنتظم والتنظيف في التعامل مع عث الغبار. ومع ذلك، يمكن أن تساعد اختبارات المنازل في تحديد مدى سوء التلوث في البدء.


أفضل طريقة لشراءأولانسي لتنقية الهواءللتعامل مع عث الغبار والمسألة البرازية وراءها. يمكن أن يؤثر هذا تنقية الهواء في الصين بشكل كبير من المنازل ويمكن تجنب الأخطار المرتبطة بسع الغبار.

المورد OLANSI لتنقية الهواء (5)

تعد الشركة المصنعة لتنقية الهواء الأيمن حلا كبيرا لجميع القضايا المتعلقة بجودة الهواء، بما في ذلك تخلص من الغبار. يخلق أولانسي بعضا من أفضل الأجهزة، بما في ذلك أجهزة تنقية الهواء UVC وأجهزة تنقية الهواء HEPA. يحتوي مصنع لتنقية الهواء على أحدث التقنيات والخبرات التقنية للتعامل مع مستويات مختلفة من التلوث. بالنسبة إلى المزيد حول الآثار الصحية غير السارة لعث الغبار وكيفية مجموعة OLANSIآلة تنقية الهواء للمنزليمكن أن تساعد، يمكنك دفع زيارة لأولانسي الصينفيhttps://www.olansichina.com/air-purifiers.html.لمزيد من المعلومات.

منتجات ذات صله

حول أولانسي
Olansi Healthcare Co.، Ltd هي شركة تصنيع محترفة لتنقية الهواء ومياه الهيدروجين ومياه تنقية المياه وغيرها من منتجات الرعاية الصحية، أكثر من 12 عاما خبرة منذ عام 2009 في قوانغتشو، الصين. 60،000 M2 مصنع حقن مصنع، مصنع مرشح خاص، مصنع العفن الخاصة، مصنع تجميع الخاصة! مختبر المهنية 600 متر مربع، 30 فريقا مهندسا للبحث والتطوير. نحن البرازين في ODM، خدمات OEM! 3000 جهاز كمبيوتر شخصى يوميا من الطاقة الإنتاجية! اختبار الشيخوخة 100٪ للإنتاج الضخم! CE، CB، ROHS، SASO، CQC، CCC Approval & ISO 9001: 2008
الاتصال أولانسي
وBuidling 1، رقم 1 من شارع Haiyi، Lanhe Town، Nansha District، قوانغتشو، الصين
0086-1591573689.
daniel@olansgz.com
حقوق الطبع والنشر © 2021. Olansi Healthcare Co.، Ltd.سياسة الخصوصية